تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



تشفير:وحماية:الوايفاي الخاص بك وحمايةلاتصال ولانترنت
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

تشفير:وحماية:الوايفاي الخاص بك وحمايةلاتصال ولانترنت

الاتصال و الإنترنت عبر شبكات واي فاي غير شائعة بشكل متزايد. واي فاي، ولكن اتصال لا يخلو من بعض المخاطر إذا كان مفتوحا للمستخدمين غير معروف، أو إذا متسلل يكتشف خرق أمني.
ل حماية المعلومات التي ترسلها وتلقي خيارات مختلفة لاسلكيا، والتي يتمتلخيصها في 8 نصائح . غير أنه، ومفاهيم متقدمة جدا.
هذه المرة نظهر واي فاي حامي ، برنامج مع ثلاثة أنظمة السلامة التي وجدنا مثيرة جدا للاهتمام ويبسط كثيرا حماية الاتصال اللاسلكي ..

حوار ثلاثي الحماية

واي فاي حامي هو تطبيق الحرة التي تؤدي عدة وظائف، وكلها تهدف إلى حماية المعلومات المرسلة من قبل شبكات واي فاي التي تتصل بشكل طبيعي
  1. التشفير 1. البيانات
أول مرة تقوم بتشغيل واي فاي حامي، برنامج يقوم بتثبيت برنامج تشغيل الذي يشفر المعلومات التي تنتقل عبر واي فاي.هذا التشفير لديه قوة 256 بت ، أكبر من المعتاد يتم تمكين بشكل افتراضي على معظم أجهزة التوجيه اللاسلكية.
2. VPN نفق
بروتوكول VPN يتم تفعيل (الشبكة الافتراضية الخاصة) بسهولة جدا من خلال "خيار الحصول على الحماية ". في غضون ثوان يتم إخفاء عنوان IP الحقيقي، ويتم الاتصال به عن طريق وكيل.
كما رأينا سابقا ، اتصال مجهول يعزز إلى حد كبير على خصوصية البيانات الخاصة بك.
وهناك فائدة جانبية من استخدام نفق VPN حامي واي فاي هو أنه يمكنك الوصول إلى صفحات والخدمات المحظورة في البلاد حيث كنت متصلا.
في تجاربنا، على سبيل المثال، تمكنا من مشاهدة أشرطة الفيديو من هولو مع الطلاقة النسبية، ولكن أيضا مع بعض قطع في الوقت المناسب.
3. أجهزة الكشف
في إضافة إلى هذه الوظائف، لديها واي فاي حامي أيضا قسم تظهر الأجهزة المتصلة بالشبكة في و نفس الوقت. هذه القائمة هي وراء الارتباط " الأجهزة الموثوقة مشاهدة ."
وتصنف الأجهزة المذكورة في هذا الإطار اعتمادا على ما إذا كان أو غير موثوق بها و ، يمكنك تحديد قيمة لكل منهم.مدخل ومخرج من كل، وخاصة أولئك الذين لا يحظون بثقة، فسوف يتم إخطار كل مرة.

البساطة: سيف ذو حدين

تم تصميم واي فاي حامي مع الأخذ بعين الاعتبار للمستخدمين الأكثر أساسية . يعرض البرنامج مظهر لطيف، من دون خيارات معقدة والزر الأخضر الكبير الذي تدعو لك لحماية اتصال واي فاي الخاص بك.
ومع ذلك، على الرغم من أن الأسس الفنية للبرنامج هي الصحيحة وتعمل في معظم الحالات، هناك هو مشكلة: عدم وجود الشفافية للمستخدمين. ومن غير المعروف ما يتم تشفير حقا المعلومات من خلال وحدة تحكم، ولا تقارير عنوان وموقع IP ملثمين.
إذا كان لديك مشاكل أمنية ونريد ل اختبار بسهولة حلول مختلفة ، الحماية الثلاثية كما تقدم واي فاي حامي يمكن أن يكون بديلا للاهتمام. وعلاوة على ذلك، وهنا بعض النصائح لحماية الشبكة من خلال تجاهل الحس السليم.

ما هي التدابير واقية كنت تأخذ الاتصال بشبكات واي فاي؟




تشفير:وحماية:الوايفاي الخاص بك وحمايةلاتصال ولانترنت تشفير:وحماية:الوايفاي الخاص بك   وحمايةلاتصال ولانترنت Reviewed by A on 1:07:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة