تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



7 طرق لحماية خصوصيتك على الشبكات الاجتماعية
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

7 طرق لحماية خصوصيتك على الشبكات الاجتماعية

دعونا نواجه الأمر، لا يوجد سوى اثنين أسباب ليكون حاضرا في الشبكات الاجتماعية: انظر ما يقوم به أصدقائك، ما اشترى، الذين يذهبون وأين لقضاء عطلاتهم ...
... ولتظهر للعالم أن تكون (أكثر) تبريدها.
وبعد ذلك هناك أشياء مملة مثل إدراكا من الأخبار وتبادل آرائنا، الحصول على أفكار الأزياء والالهام الفني أو مشاركة الصور من عطلة عائلتك.
بغض النظر عن ما استخدام الشبكات الاجتماعية، وعليك أن تكون على بينة من المخاطر والأخطار الكامنة تحت السطح.

1. غرامة المطبوعة، ولكن ليس الأقل أهمية

نعم، فإننا نشير إلى ما مطعون "موافق" غير مقروء. غرامة المطبوعة من الفيسبوك لديها خط تقول "نحن نحتفظ بالحق في إرسال والدتك الصور الخاصة بك إذا كانت تظهر أنشطة غير قانونية." حقا!؟! ؟؟ رقم لقد اخترع. ولكن يمكن أن يكون صحيحا يجب ان يكون كافيا لتخويف لكم.
معظمنا لم يكن لديك الوقت الكافي لقراءة غرامة المطبوعة على جميع صفحات الويب حيث أن بحثنا في لدينا هو خدعة ل دفع الانتباه إلى وسائل الإعلام وتكنولوجيا المعلومات (مثلنا!) ونثق بهم لإعطاء إنذار عند عبور الشركات الخط. كما العاصفة الإعلامية التي حدثت عندما تغيرت واتس اب سياسة الخصوصية الخاصة بها لتجعل من الممكن ل تبادل البيانات الخاصة بك مع الفيسبوك أو قصة حول ما إذا كان سناب شات تملك الحق في الصور الخاصة بك .
وهي ليست طريقة مضمونة، ولكن دعونا نواجه الأمر، أنت ذاهب لقراءة لك تلك 000 10 كلمة مع حجم الخط 5؟

2. الأولوية لا ينصح

مسألة الإعداد "موصى بها" أو "الافتراضي" لا تعني أنه هو الأكثر أمانا. تذكر أن الشبكات الاجتماعية ترغب في الحصول عليها لمعرفة، وأنا أحب أن أقدم لكم ومشاركة المحتوى الخاص بك على أكبر عدد ممكن من الناس. الفيسبوك يتيح لك ثلاثة مستويات وضوح الرؤية: الجمهور والأصدقاء وأنت فقط، مثل ينكدين وغيرها من المواقع.
والتي ينبغي أن تختار؟ هل اختبار جدة. أن الجدة تضحك، جمهور. أن الجدة لا يوافقون، والأصدقاء. تكيف (غير مناسب للالجدة)، أنت فقط.

3. الموقع

هل غاب عن آخر قطار العودة إلى النزل في الساعة الثانية من صباح اليوم رحلة منفردا لأوروبا؟ بفضل رسالتك العامة الفيسبوك، عائلتك، وأصدقائك، وحتى الخاطف من الانتقام فيلم يعرفون بالضبط أين أنت وماذا حدث لك. هل ما زلت أعتقد أن فكرة جيدة؟
ولكن ليس دائما أنت الذي يكشف عن معلومات حول موقعك. العديد من المواقع تشمل تلقائيا موقعك في الصور التي تقوم بتحميلها أو نشر الرسائل.

4. المعلومات الشخصية

"لقد تم حجز زوجي في رحلة بحرية بالنسبة لنا! سنكون من كل أسبوع القادم! "
ومن المحتمل أن تحصل على بعض قصص أحب (والكثير من الحقد الحسد) من الزملاء والأصدقاء ولكن سوف أقول أيضا الرجل في الحي الذي كان يراقب وجهك جمع ساعة هو الوقت المناسب للضرب.
حذار من المعلومات الشخصية، والجدول الزمني الخاص بك، وخطط السفر الخاصة بك أو تبادل فقط مجموعة الموثوق بها. أنت لا تعلم من يراقب.

5. المسابقات

احصل على اي فون حر في مشاركة هذه الرسالة، وملء استمارة والحصول على بلاي ستيشن الجديد، فوز برحلة إلى لاس فيغاس لزيارة هذا الموقع ... ويمكننا أن نذهب على وعلى. حقا ما كنت ابتلاع؟
حسنا، أنا أوافق أن بعض المسابقات قد يكون التسويق القانوني، ولكن هذا لا يعني أن عليك أن تدع الحرس الخاص بك إلى أسفل. في حين أن معظم الشركات (مثلنا!) احترام وحماية المعلومات الخاصة التي توفر والمجرمين لا وفجأة يمكن أن تجد الحصول على مبلغ لا نهاية لها من البريد المزعج، والوصول غير المشروع وغيرها من التدخلات الضارة.
نصيحتنا؟ تأكد من أن المنافسة موجودة حقا (مع بحث سريع على جوجل) وأيضا التأكد من أن الواقع، فإن الرسالة تأتي من حساب رسمي من شركة محترمة وليس أرني المال، SA أو Todoelmundogana، SL

6. قصص الحب التي تتحول إلى أن تكون عملية احتيال

الرجل وسيم للغاية من جنوب أفريقيا بإرسال الرسائل عن طريق الصدفة وقدم؟ أو فتاة لطيفة جدا باريس يرسل لك صورة وتحية؟ حان الوقت ليستيقظ. الحياة ليست لأحد أفلام هوليوود.
ولا تحاول أن تقنع نفسك أن هذه القضية تختلف نفسه. في بعض الأحيان، المحتالين إقامة علاقة ثقة مع ضحاياهم لسنوات عديدة، والانتظار بصبر ليوم الدفع الكبير الذي له "الجد تعاقدت هذا المرض الفتاك ويحتاج إلى علاج 500،000 $ لديهم لجلب الهواء من الأرجنتين ".

تتبع 7. الإعلان

من الناحية الفنية، وهذا ليس غزو خصوصيتك ... حسنا، على الأقل ليس سوء السلوك. على الرغم من أنه قد يكون مزعجا، وسيئة للجيب، لدينا إعلانات ظهرت في كل مكان، لتذكيرك أن الهاتف الذكي كنت تبحث في الأمازون. في الفيسبوك، انتقل إلى قسم الإعلانات في إعدادات الخصوصية لتعطيل "على أساس استخدام صفحات الويب والإعلانات التطبيقات"

لديك النصائح الخاصة بك؟ تجربتكم في مربعات التعليقات أدناه!

7 طرق لحماية خصوصيتك على الشبكات الاجتماعية 7 طرق لحماية خصوصيتك على الشبكات الاجتماعية Reviewed by اسلوبي - Osloby on 3:08:00 م Rating: 5
البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة