تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



KineMaster: محرر الفيديو الكامل لهاتفك الذكي
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

KineMaster: محرر الفيديو الكامل لهاتفك الذكي

وشمل اندلاع تسجيل الفيديو الرقمي التغيير الكلي للنموذج. تسجيل الأفلام اعتادت ان تكون من اختصاص رغيد الحياة، وتسجيل والنامية في 35MM (ومشتقاتها) جاء بتكلفة عالية يبعث على السخرية. ولكن ظهور شكل رقمي قد أحدثت ثورة كل شيء. أي شخص يمكن أن يسجل، وضعت معا، وتصدير الفيديو في كمية صغيرة جدا من الزمن. والآن يمكنك أن تفعل ذلك من الهاتف الذكي الخاص بك، مع KineMaster كونها جيدة خيار تحرير الفيديو لأنظمة أندرويد.بالتأكيد الرموز مثل غريفيث وآيزنشتاين كان موضع تقدير ذلك.



KineMaster


بواسطة NexStreaming
v3.5.4.8291.FREE 36.81 MB
506711 التحميل

KineMaster مفاجآت مع لها  واجهة ودية ، والكامل للتوضيح الرموز تظهر أي سمة أو إحداث كنت تافه مع في جميع الأوقات. KineMaster  لديها العديد من الإمكانيات التي يتمتع بها يريد أو يحتاج الخالق . يمكنك وضع معا فيديو يتكون من وسائل الإعلام المختلفة في وقت قصير جدا وبسهولة جدا، وأيضا إضافة بعض التأثيرات غريبة أو فريدة من نوعها لإعطائه لمسة خاصة.
إذا كنت بحاجة إلى شيء أرفع، حصلت على هذا التطبيق الروبوت في ذلك: من إضافة طبقات جديدة (الصور، الفيديو، النص، مرفوعة الرسم على الفيديو) لإضافة الصور أو الصوت الذي يأخذ في الوقت الراهن. هذه المواد يمكن أن تكون على شكل مع  مستوى عال من التخصيص  ، ويمكنك حتى إضافة مختلف المدخلات والمخرجات انتقال الآثار: تتلاشى، زيادة أو نقصان حجم، جانبية انتقاد ... انها تريد ان تكون غبية لسرد كل منهم هنا ولكن أنا أحاول أن إثبات أن البرنامج لديه كل آثار ما تحتاجه لجعل بالضبط الفيديو لديك في الاعتبار .
وتأتي هذه المشكلة عند محاولة تصدير الفيديو ثم نرى  العلامة المائية  في الزاوية اليمنى العليا من المشروع. مفهومة نظرا لأنها لا يذهبون إلى التخلي عن جودة المنتج في مقابل يبتسم. ومع ذلك، لا أستطيع أن أقول علامات مائية هذه البرنامج هي بلدي الشيء المفضل. أنا أميل إلى تضييق عيني قليلا عندما أرى الاشياء مثل هذه وKineMaster ليست استثناء. التخلص من هذه المشكلة لن يكلفك 3،56 € في الشهر، على الرغم من أن  يمكنك محاولة معالمه مجانا لمدة 14 يوما . يمكنك أيضا الحصول على أنواع أخرى من الاشتراكات مثل رخصة لمدة 30 يوما ل7.50 € أو سنوية واحدة عن 28.46 €، التي يعمل بها أكثر قليلا من 2 يورو في الشهر.
نقطة الخلاف الأخرى في KineMaster هي أن  لا يعمل بنفس الطريقة على جميع الهواتف الذكية . في حالتي، وأكثر من لائق XIAOMI Redmi 3 برو لا يسمح لي تصدير ملفات الفيديو بنمط 1080p. على الأجهزة الأخرى التي لا يمكن أن يعرض أشرطة الفيديو عن طريق طبقة أو لا يمكن أن تعمل مع الكروم. وهذا أمر مفهوم لأن التطبيق يعمل بشكل سلس تماما، وأعتقد أن تلك الإضافات على بعض الهواتف ستفعل رقم على أداء التطبيق. ولكن لا يزال، انه من العار ان ليس كل من التمتع بجميع الميزات المتوفرة. تحقق من هذه القائمة لمعرفة ما إذا كان هاتفك يمكن التعامل مع كل شيء أو لا.
KineMaster هو برنامج تحرير العظيم. سأكون كاذبا لو قلت غير ذلك. على رأس كل شيء أعلاه أود أن أذكر أن يمكنها تصدير الفيديو في مستويات جودة مختلفة (مع تغيير مماثل في الحجم) أو  تحميل الفيديو الحق في الفيسبوك أو يوتيوب . اثنين من الفضائل العظيمة هي سهولة استخدامه وكيفية كاملة فمن محررا.
و  تنوعا والمهنية  التطبيق الذي يحتوي على العديد من الاحتمالات - طالما، وهذا هو، وكنت واحدا من المحظوظين الذين يمكنهم التمتع بجميع معالمه. إلا أنك قد تفوت على بعض البتات الأكثر جاذبية. ومع ذلك، فإنه هو محرر أن نأخذ في الاعتبار إذا كنت تبحث عن شيء أكثر من مجرد التوتير وأشرطة الفيديو والصور معا. لمشاريع أكثر دقيقة، KineMaster هو صديق جيد أن يكون معك.

KineMaster: محرر الفيديو الكامل لهاتفك الذكي KineMaster: محرر الفيديو الكامل لهاتفك الذكي Reviewed by اسلوبي - Osloby on 11:30:00 م Rating: 5
البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة