تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



تحذير: هذه التطبيقات 6 تقتل بطارية هاتفك المحمول
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

تحذير: هذه التطبيقات 6 تقتل بطارية هاتفك المحمول

كيف يمكن أن يلائم لكم و٪ 20 فقط البطارية إذا ساعتين فقط كنت وضعت في تهمة المحمول تفعل؟ ما يحدث هو أن العديد من التطبيقات المفضلة لديك حرفيا القاتل بطارية لوأنت لا تعرف! لا تقلق: لقد بحثت في النت بحثا عن أفضل التقارير والمقالات أو المنتديات المتخصصة للكشف عن 7 التطبيقات الأكثر خطورة على البطارية. ساوضح لماذا كل من استنزاف الهاتف المحمول الخاص بك، وكيف يمكن وضع حد لهذه المذبحة.

كيفية استخدام هذه المادة

وأود أن نوصي بشدة اتباع جميع تعليمات من التطبيقات السبع الواردة أدناه؛ إذا قمت بذلك، سوف البطارية تدوم لساعات ولكن قد يغيب عن ميزات الهاتف الخاص بك المفضلة.
أنصحك أولا رمي نظرة سريعة على سبعة طلبات. ثم جعل الاختيار: اختيار الذي كنت تسير على "التضحية" واختيار تلك التي لن أتطرق لأنها مفيدة للغاية بالنسبة لك. اختبار التكوين الجديد لبضعة أيام. هل سيكون للبطارية تدوم لفترة طويلة بما فيه الكفاية؟ عظيم، لا تلمس ذلك! انه لا يزال ينفد بسرعة؟ "الهجمات" التطبيقات 
الأخرى، واستعادة التكوين الأصلي من جهة أخرى.
انصحك بستخدام فيسبوك لايت

1. الفيسبوك



هل فوجئت أن نعلم أن الفيسبوك هو أحد التطبيقات التي تنفق أكثر من بطارية الهاتف المحمول الخاص بك؟ كنت سأشعر بالدهشة لمعرفة أن الحل النهائي لمنع الشبكة الاجتماعية تقتل البطارية لغاية جذرية جدا.

لماذا تنفق الكثير من البطارية؟

الفيسبوك يسأل باستمرار عن معلومات على الهاتف المحمول الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، لم يعد يتم تحديثها إلا إذا كنت وضعت علاج. طلبات للحصول على معلومات + التحديثات المستمرة تستهلك الكثير من البطارية حتى عندما كنت لا تستخدم الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك.

كيف يمكنك منع الخاص بك بطارية الفيسبوك لامع؟

للبدء، تحديث التطبيق. في نهاية عام 2015، اكتشف الفيسبوك خطأ في تطبيقات الخاصة بهم التي تسبب هذه البطارية consumiesen أكثر حتى مما كان متوقعا. أطلقت شبكة اجتماعية حل في أكتوبر عام 2015. نعم، وأنا أعلم أننا في عام 2016 ولكن في بعض الأحيان ننسى لتحديث التطبيقات المفضلة لدينا. الآن سيكون الوقت المناسب للنظر في متى كانت آخر مرة قمت فيها بتحديث الفيسبوك.
هل الفيسبوك كل يوم؟ ومع ذلك، فإن تطبيق "سيؤكد" على هاتفك النقال أطول من اللازم. أنصحك لإغلاق التطبيق عندما كنت لا تستخدم أو على الأقل منع من العمل في الخلفية. للقيام بذلك يجب أن تذهب إلى إعدادات الهاتف والبحث في القسم الذي تسيطر تلك التطبيقات التي يمكن تحديثها في الخلفية (في حالة اي فون الطريق لمتابعة وإعدادات - عام - تحديث التطبيقات في الخلفية). تعطيل الفيسبوك في هذا القسم.
إذا الفيسبوك لا يزال يوفر لك الكثير من المتاعب، وتقديم حل جذري: إلغاء الفيسبوك تماما والوصول إلى الشبكة الاجتماعية من خلال المتصفح.

2. كاندي كراش ساغا


اللعبة الأبدية التي يستخدمها معظم الناس لصرف مترو الانفاق. ويعتقد الكثيرون أن الهدف من اللعبة هو للقضاء على الحلوى. ما لا أحد يعرف هو أن كاندي سحق يريد تدمير البطارية.

لماذا تنفق الكثير من البطارية؟

كاندي كراش ساغا، مثل غيرها من الألعاب الملك، له قضاء بطارية الهوس أثناء وجوده في الخلفية. هناك سبب: الانتظار لفترة كافية لإعادة شحن طاقتك أو حياة الوقت. لذلك عليك أن تأتي عبر حالات مماثلة في عناوين أخرى خالية للعب.

كيف يمكنك منع كاندي سحق تقتل البطارية؟

الحلوى سحق والشركة التي تسير دائما لإزالة البطارية لك مهما فعلت. السبيل الوحيد للخروج هو خلق لكم عادة جيدة: إغلاق اللعبة عند الانتهاء من ذلك بدلا من السماح التطبيق مفتوحا بانتظار الطاقة لملء الفراغ.

3. ال WhatsApp

 إشاعة أن الفيسبوك اشترى ال WhatsApp لأن كلا من التطبيقات تستهلك أكثر البطارية على هاتفك النقال.

نعم، أنا فقط اخترع هذه الشائعات.

لماذا تنفق الكثير من البطارية؟

كما هو الحال مع الفيسبوك، شقيقتها الأكبر سنا، ال WhatsApp يعمل دائما، دائما في انتظار شخص ما يرسل لك رسالة. النشاط الاجتماعي أكثر لديك، وأسرع انه سوف ابتلاع البطارية.

كيف يمكنك منع البطارية ماتي ال WhatsApp؟

إذا كنت من محبي ال WhatsApp، والحلول لا ينتهي إلى مثل. في كل مرة كنت متصلا بشبكة Wi-Fi أو معدل البيانات من الهاتف المحمول الخاص بك، وال WhatsApp جعل ظهور لمعرفة ما إذا كان لديك رسائل جديدة. يمكنك ان تجعل مثل الفيسبوك وتعطيل وظيفتها في الخلفية ضمن إعدادات الهاتف أو قطع الاتصال من واي فاي أو البيانات الخاصة بك.
ما هي المشكلة جرب هذه الحلول؟ أن تأخذ بعيدا عن نعمة ال WhatsApp. حلا وسطا هو تعطيل ال WhatsApp في الخلفية عندما كنت في المنزل أو كنت مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في هذه الحالة يمكنك استخدام ال WhatsApp الويب للكمبيوتر. تحد نفسك لاستخدام ال WhatsApp عندما كنت بعيدا عن المنزل.
الحل الجذري هو محاولة ساعي آخر، ولكن معظم من أصدقائك في ال WhatsApp. أترك الأمر قد يكون مضرا في الحياة الاجتماعية.

4. تويتر



تويتر والشبكات الاجتماعية مماثلة يشكل تهديدا فقط لالمنفتحون. إذا كنت الشخص الخجول الذي مجرد استخدام تويتر ثم كنت آمنة تماما.

لماذا تنفق الكثير من البطارية؟

لا يزال العديد من حسابات تويتر؟ وهذا أمر سيئ لهاتفك الحصول على مزيد من النشاط على تويتر، وأكثر الأوقات التي يمكن تنشيط لمشاهدة التغييرات، يخطر لك ما يحدث ... لحسن الحظ، هناك العديد من الحلول.

كيف يمكنك منع الخاص بك ماتي بطارية تويتر؟

لا أحد يقول لديك إلى الوصول تويتر عن تطبيق مسؤول تويتر. هناك و العديد من البدائل المجانية مثل Twidere ،بلوم أو هوتسوت . العديد من هذه تنفق أقل طاقة البطارية من التطبيق الرسمي.
الخيار الآخر، مثل مع الفيسبوك، هو الوصول إلى تويتر من متصفح الجوال. وليس كما "تبريد" ولكن عندما تريد أن تحقق التغريد في لحظة زمنية معينة.
إذا كنت لا تزال تريد استخدام النسخة الرسمية من تويتر، واختيار لإغلاق التطبيق كلما كنت لا تستخدم مرة أخرى أو الوصول إلى إعدادات على هاتفك لمنع تويتر تعمل في الخلفية دون إذنك.

5. سكايب


من كل التقارير والمقالات التي قرأتها حول التطبيقات التي تستهلك البطارية، سكايب هو عادة الفائز في 80٪ من الحالات. إذا كان لديك سكايب تركيبها كنت مهتما في العمل كما في السابق، من أجل هاتفك النقال!

لماذا تنفق الكثير من البطارية؟

سوف تحصل على يديك على رأسك عندما تكتشف الحقيقة وراء إساءة استخدام البطارية عن طريق سكايب: هذا التطبيق يعمل دائما في الخلفية فقط في حالة شخص ما يدعو لك أو أي شخص أرسل لك رسالة. فإنه سيكون أكثر من ذلك بكثير العادي من activase سكايب فقط عندما كان رسالة، أليس كذلك؟ للأسف إن التكنولوجيا ليست متقدمة كما كنت اعتقد.ونتيجة لذلك، وتقول بعض التقارير أن سكايب تنفق 30٪ من البطارية ... كل يوم!

كيف يمكنك منع البطارية ماتي سكايب؟

الحلول المتعلقة سكايب، بل هي أكثر جذرية من التطبيقات الأخرى.
العديد من التقارير أو أدلة متخصصة تنصح مباشرة قمت بإزالة سكايب وحدها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى الدردشة يمكنك اختيار النسخة المتصفحات الفيسبوك (كنت قد قرأت في الفقرة أن طلب رسمي الفيسبوك قاتل للبطارية الخاصة بك) أو الاتصال مباشرة من الجوال إلى الجوال إذا لزم الأمر.
حل أقل حدة، والمتكررة لتطبيق تقريبا، هو أن سكايب تعطيل خيار لتظهر في خلفية المحمول الخاص بك من القائمة الإعداد. ومع ذلك، وهذا يعني أنك لن تتلقى العديد من البلاغات وقد يغيب المكالمات.

6. خرائط جوجل


لا تظن خرائط جوجل مفيدة وسهلة الاستخدام سيئة للبطارية الخاصة بك؟ انظروا إلى تعليق وجدت في المنتديات الإنجليزية الشهيرة الروبوت المركزي : "يمكن استخدام خرائط جوجل بين 20-50٪ وأكثر من البطارية اعتمادا على كيفية استخدامه".

لماذا تنفق الكثير من البطارية؟

أي تطبيق "GPS" الحصول على البطارية تتناقص في وقت قياسي لأنك بحاجة إلى ربط باستمرار إلى أجهزتهم لإظهار البيانات الجديدة وأنت تتحرك نحو وجهتك. هذه المرة الحلول تتطلب الحس السليم.

كيف يمكنك منع خرائط جوجل قتل البطارية؟

هل تعرف أين تتجه لك قبل مغادرة المنزل؟ تحقق من مسارك مع خرائط على هاتفك الاتجاهات الكمبيوتر والطباعة.استخدام خرائط جوجل الوحيدة لما هو غير متوقع، وسوف يكون لكم عن دهشتها كم بطارية تستمر.
حل آخر هو لتعطيل خدمة الموقع خرائط جوجل على إعدادات الهاتف بحيث لا يتم تسجيل باستمرار الأماكن التي تزورها. تفعيلها فقط عند الحاجة لنتوجه مباشرة إلى التطبيق.

هل تعرف أي تطبيق آخر قتل بطارية المحمول في وقت قياسي؟


تحذير: هذه التطبيقات 6 تقتل بطارية هاتفك المحمول تحذير: هذه التطبيقات 6 تقتل بطارية هاتفك المحمول Reviewed by اسلوبي - Osloby on 3:36:00 م Rating: 5
البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة