تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



أوبرا VPN لالروبوت هو في النهاية هنا
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

أوبرا VPN لالروبوت هو في النهاية هنا

الشبكات الخاصة الإفتراضية هي التطبيقات الأكثر شعبية في الوقت الراهن، وأنه ليس من المستغرب. نتذكر باستمرار أن العديد من التطبيقات على الهواتف لدينا تتبع موقعنا، وسجلت لدينا المعلومات والوصول إلى البيانات. يمكن وجود أداة أمنية لإخفاء هويتك، والمكان تكون مطمئنة للغاية.

لماذا تقلق VPN؟

وإلى جانب كونه خطرا أمنيا واضحا، هو زاحف مقلق تلقي الإخطارات التي تقول أشياء مثل: "إذا تركت مكتبك الآن، وسوف يأتي البيت في أربعة عشر دقائق" أو "هل ترغب في مشاركة هذه الصور التي أخذت من ديفيد وايل في حديقة سنترال بارك على الحائط الخاص بك؟ "

أوبرا تطبيقات VPN

لذلك عندما وصناع من متصفح أوبرا شعبية، أطلقت أوبرا نسخة دائرة الرقابة الداخلية من التطبيق الخاص بك VPN مجانا في وقت سابق من هذا العام، أصبح لحظة ضرب بين مستخدمي اي فون وتطلب الشركة. وهذا الأسبوع، أصدرت أوبرا أخيرا الروبوت نسخة من أوبرا VPN.
الحصول على أوبرا VPN ل الروبوت و دائرة الرقابة الداخلية هنا.

كيف يتم ذلك أفضل؟

على عكس تطبيقات VPN أخرى، VPN أوبرا هو خال تماما، ويأتي مع بيانات غير محدودة، لا يتطلب الاشتراك أو تسجيل الدخول، ويقدم حماية متقدمة ملامح واي فاي. وكأن ذلك لم يكن كافيا، كما أنه يتضمن ميزات إضافية مثل مانع الإعلانات وتسجيل stropper.
ضبط التطبيق السهل، وتنفيذ بسيط بما فيه الكفاية بالنسبة لمعظم الناس. لديك خيار التنقل من الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وسنغافورة وهولندا.

يجب أن تحصل عليه؟

ما نحب؟ نعم، كثيرا جدا. يجب أن يحصل عليها؟ ربما.
الحصول على أوبرا VPN ل الروبوت و دائرة الرقابة الداخلية هنا.
أوبرا VPN لالروبوت هو في النهاية هنا أوبرا VPN لالروبوت هو في النهاية هنا Reviewed by اسلوبي - Osloby on 3:47:00 م Rating: 5
البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة