تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



مظهر الكمبيوتر : كيف تعدّل من مظهر الكمبيوتر بأفكار مبتكرة؟
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

مظهر الكمبيوتر : كيف تعدّل من مظهر الكمبيوتر بأفكار مبتكرة؟

تعديل مظهر الكمبيوتر كل فترة هو أمر حيوي جدًا حتى لا تصاب بالملل منه، وسواءً كنت تحتاج إلى جهاز الكمبيوتر للعمل أو للترفيه أو لغيرها، فالتغيير ضروري.
مظهر الكمبيوتر من الأشياء التي تعبّر عن صاحب الجهاز وعن سماته الخاصة ولكلّ إنسان منّا طابع خاص به يختلف في الذوق عن طابع غيره وقد نجد هذا في الكمبيوتر الخاص بنا حيث أنّ هناك من يعدّل بصفة منتظمة ودائمة على مظهر الكمبيوتر الخاص به، وعن الطرق التي بها يمكن أن نعدّل من مظهر الحاسوب فتتمثل في الأمور التالية. 
1.مظهر الكمبيوتر : أفكار غير تقليدية 
 التنسيق يمكنا أن ننسق خلفية خاصة لسطح المكتب كما أنّنا يمكن أن نعدّل على ألوان الإطارات ويمكن أن نغيّر أيضاً من شكل مؤشر الماوس ويمكن أن نغيّر من الأصوات كما يمكننا أن نغيّر من فترة شاشة الإيقاف. 
مظهر الكمبيوتر من الأشياء التي تعبّر عن صاحب الجهاز وعن سماته الخاصة ولكلّ إنسان منّا طابع خاص به يختلف في الذوق عن طابع غيره وقد نجد هذا في الكمبيوتر الخاص بنا حيث أنّ هناك من يعدّل بصفة منتظمة ودائمة على مظهر الكمبيوتر الخاص به، وعن الطرق التي بها يمكن أن نعدّل من مظهر الحاسوب فتتمثل في الأمور التالية. مظهر الكمبيوتر : أفكار غير تقليدية . 


2.طريقة تغيير حجم شاشة سطح المكتب مظهر 
الكمبيوتر يتوقف أوّلاً على مظهر سطح المكتب ويمكن أن، نغير من حجم شاشة سطح المكتب باتّباع هذه الخطوات: الإعلانات من قائمة البدء قم باختيار لوحة التحكم ومن ثمّ سوف تجد في داخلها مجموعة من الأيقونات اختر منها الأيقونة التي تأخذ شكل صورة سطح المكتب. اختر بعد ذالك من الصندوق الحواري الذي يظهر أمامك علامة الإعدادات. قم بعد ذالك بسحب الشريط حيث عن طريق التغيير من موضع الشريط سوف تتغيّر خصائص سطح المكتب وبعدما تحدد موضع الشريط قم بالضغط على أمر التفعيل. 


3. أمّا لتغيير التاريخ والوقت على حاسوبك اتبع الخطوات الآتية: 
إنّ التاريخ والتوقيت من أوّل الأشياء التي تقع عليها عين المستخدم في مظهر الكمبيوتر ويمكنك أن تعدل فيهما حيث أنّ كلّ ما عليك فعله: الدخول إلى قائمة البدء ومن ثمّ اختر لوحة التحكم واضغط بعد ذالك على أيقونة خصائص التاريخ والوقت من الصندوق الحواري الظاهر أمامك وسوف تأخذ أيقونة شكل الساعة. وعند الضغط على هذه الأيقونة سوف يظهر صندوق حواري اختر منه الوقت والتاريخ وسوف تجد أمامك اختيارين وسوف تضغط على الاختيار الثاني وهو الوقت والتاريخ لأنّ هذا ما تحتاج إليه ثمّ اختر المنطقة الزمنية التي تعيش فيها ثمّ قم باختيار الوقت والتاريخ وفور الضغط اضغط على التفعيل. أمّا عن الأيقونات التي تظهر على سطح المكتب وتعبّر عن مظهر الكمبيوتر الخاص بك فيمكن التغيير فيها بعدة طرق منها: اختر مكان خالي على سطح المكتب ومن ثمّ اختر من قائمة الحوار التي تظهر أمامك الاختيار الأول ثمّ اختر بعد ذالك كلمة تكبير أو تصغير تبعاً لرغبتك. 

4. الطريقة التي نرتّب بها الأيقونات على سطح المكتب 
اضغط على مكان خالي ضغطة يمين ثمّ قف بالماوس على الخيار الثاني من المربع الحواري الذي يظهر أمامك واضغط على الطريقة التي بها تريد أن ترتب الأيقونات تبعاً للاسم أو الحجم أو النوع. 

5. لتغيير مظهر الكمبيوتر العام قم بالتالي
 قم بالضغط على مكان خالي على سطح المكتب كليك يمين ومن ثمّ اختر آخر خيار وهو المظهر ومن ثمّ اضغط على المربع الذي فيه الأشكال الذي تريد أن تغيير سطح المكتب إليها مرتين ومن ثمّ قم بتفعيل الخيار الذي قمت باختياره وسوف تجد على الفور تغيير مظهر الكمبيوتر الخاص بك كما ترغب. 

6. للتغيير من شكل المجلد يمكنك اتّباع الخطوات التالية: 
ادخل على قائمة البدء ومن ثمّ قم بالنقر على الخيار الذي ترغب فيه. سوف يظهر على الفور مربع حواري أمامك قم بالنقر على الخيار الذي تريده ومن ثمّ قم بالنقر على كلمة موافق. عندما تريد أن تعود إلى الإعدادات الافتراضيّة يمكنك النّقر على كلمة افتراضي من كلمة عرض أو من علامة التبويب العامة. وفي النّهاية، نسمع كلّ يوم عن الجديد وسوف تظهر الكثير من السبل والطرق الحديثة التي نتمنى أن نواكبها بصفة دائمة والتطّلع الدائم هو ما يساعدنا في ذالك.

مظهر الكمبيوتر : كيف تعدّل من مظهر الكمبيوتر بأفكار مبتكرة؟ مظهر الكمبيوتر : كيف تعدّل من مظهر الكمبيوتر بأفكار مبتكرة؟ Reviewed by A on 9:28:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة