تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



تطبيقات جديدة من جوجل لمنافسة سكايب، FaceTime واتس اب
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

تطبيقات جديدة من جوجل لمنافسة سكايب، FaceTime واتس اب

وقدم الحل جوجل للمكالمات ورسائل الجوال المجانية في وقت سابق من هذا الأسبوع، ويهدف إلى أن يقاس مع شركة آبل فيس تايم، سكايب واتس اب مايكروسوفت.

ثنائي

أول من التطبيقين هو جوجل الثنائي، وتطبيق مكالمات الفيديو أنه، على خلاف فيس تايم، وهو متاح لكل من Android و iOS. وهذا يعني أن الآن يمكنك إجراء مكالمات مجانية لجميع أصدقائك وعائلتك، سواء كانوا استخدام جهاز الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية.
شملت خدمته ميزة فريدة من نوعها التي تسعى لتجنب لحظة محرجة ينطوي على تلقي مكالمة لشخص لا يعرف نواياكم: نوك-نوك.
تدق تدق هو الأداة التي تسمح لك ل عرض صورة حية من المتصل قبل الإجابة. دون الحاجة حتى الان من و رطتها، ونعرف من هو الدعوة، حيث هو، وماذا كان يفعل.




ألو

ألو هي خدمة الرسائل الجديدة جوجل. انها تعمل مثل أي برنامج آخر مماثل، مع ما تبذلونه من الرسائل النصية والملاحظات الصوتية، يا رمز تعبيري والصور وأشرطة الفيديو. ولكن لديه بعض الخصائص التي soprenden لنا لسببين لم تكن معروفة في تطبيقات المراسلة الأخرى وجعل لكم لا تحتاج أو لديك أصدقاء أو كتابة أي شيء لمناقشة .
صيحات الهمس : إذا قبل إرسال الرسالة التي يخذل، يمكنك الانزلاق صعودا أو هبوطا، زيادة أو خفض حجم النص الذي ترسل، حتى تتمكن من اللعب على العواطف بيانيا.






إجابات سريعة : ألو هو ذكي وقادر على تقديم سريعة إجابات على أي إجابات نص التعليق، ولكن أيضا إلى أي صورة .تحليل الصور، وكذلك صور Google ، غير قادرة على فهم المحتوى لتعطيك أفضل إجابة. في بالإضافة إلى ذلك، تعلم: كما يمكنك استخدام التطبيق، وهذه الأداة تكون أكثر وأكثر دقة. وتشمل الاستجابة السريعة رمز تعبيري. صور السانجريا: الصور، يمكنك مشاركة مباشرة من البحث جوجل الخاص بك دون أن تترك ألو، ويتم إرسالها الاحتلال على كامل عرض الشاشة.


مساعد جوجل : جميع ذكاء بوت جوجل على النحو التالي:google. يمكنك إضافة في أي محادثة لمساعدتك على التعامل مع بعض التحفظات مطعم ( OpenTable تم )، البحث عن المعلومات والترفيه أو يمكن أن يكون المحادثات معه وحده .
google مساعد أيضا يمكن أن تقدم الترفيه في ل شكل ألعاب. دردشات التستر : نقطة التشفير إلى نقطة، والإخطارات الخاصة والأحاديث أن تنتهي وتزول بعد فترة معينة من الزمن. محادثات سرية قصوى.

لذلك، عندما تكون هذه التطبيقات هي في متناول يدك؟

إذا كنت في EE. ش ش.، كنت في الحظ! جوجل الثنائي متاحة الآن على جوجل اللعب والمتجر. أما بالنسبة للآخرين، وتقول جوجل أنها سوف تكون متاحة في جميع أنحاء العالم "في الايام المقبلة".
وأنه لم يقل حتى الآن أي شيء عن موعد الافراج عن جوجل ألو.
ومع ذلك، يمكنك الاشتراك في شكل مسبق ل كلا جوجل الثنائي كما ألو في Google Play، بحيث (المفترض) سيتم إخطار عندما تكون هذه التطبيقات متوفرة في بلدك. المستخدمين IOS، لا خيار سوى أن نكون يقظين.

ترك لنا تعليق حول ما رأيك في هذه التطبيقين أدناه!

تطبيقات جديدة من جوجل لمنافسة سكايب، FaceTime واتس اب تطبيقات جديدة من جوجل لمنافسة سكايب، FaceTime واتس اب Reviewed by A on 3:37:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة