تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



الدرس الثالث من دروس (الوايفاي)|كيفية زيادة سرعة الوايفاي
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

الدرس الثالث من دروس (الوايفاي)|كيفية زيادة سرعة الوايفاي




اتصال واي فاي هو مريح: يسمح لنا ل ربط جهاز الكمبيوتر لدينا من أي مكان، من دون أسلاك أو تكوينات معقدة. ولكن هو الخيار الأسرع، والتي تضمن أسرع؟ ليس دائما: عادة 30٪ أبطأ من كابل.
هناك العديد من الأشياء التي تسبب اتصال واي فاي أبطأ أو أقل موثوقية من شبكة السلكية التقليدية. لحسن الحظ، هناك حلول والحيل ل ضغط كل سرعة من اتصال لاسلكي. ونحن نقول للمدير.

موقف مهم



علامة نقطة وصول واي فاي الخاص بك توسع في كل الاتجاهات مثل فقاعة غير مرئية. وبالمناسبة، هو فقدان كثافة . ونتيجة لذلك، هو ضعف سرعة نقل البيانات، لديك خمسين ميج أو عشرة.
الصورة الصحيحة هي خريطة الحرارة التي تبين شدة إشارة واي فاي في شقة. كما ترون، تتلقى غرف النائية نوعية إشارة (باللون الأحمر). باريديس، والالكترونيات، والأشياء المعدنية تتداخل كثيرا.
رغم عدم وجود وصفة مثالية لوضع نقطة وصول واي فاي في منزلك، يمكنك محاولة ما يلي:
  • وضع نقطة الوصول في وسط المنطقة من الذي سيربط في كثير من الأحيان. إذا كنت تعيش في منزل مع مصنع أكثر من واحد، ضع جهاز التوجيه على رف عال (اعتقد 3D!)
  • Aleja توجيه الأجهزة التدخل مثل أجهزة الراديو والهواتف اللاسلكية، والمحمول، وأجهزة التحكم وحدة التحكم وتقنية بلوتوث، و ذلك على ونعم، وأفران الميكروويف هي الأسوأ لإشارة واي فاي.
  • يزيل العقبات التي تقف بين نقطة الوصول وأجهزة اللاسلكي. من الواضح، لا يمكن أن تنهار جدران منزلك، ولكن ربما يمكن إزالة خزانات الملفات المعدنية، والمرايا أو أرفف صغيرة.
  • لا تسوية لمنصب . حاول تغيير اتجاه التوجيه وموقفها حتى تجد إشارة المثلى للاتصال أينما ذهبت.
للمساعدة، واستخدام أداة من اكتشاف و تحليل شبكات واي فاي . الأكثر الموصى بها ل قياس قوة الإشارة على الخريطةهو Ekahau HeatMapper ، الذي يستمد حرارة خريطة مضافين على خريطة الاتصال الذي تريد. إذا بعد المفرطة، وربما يجب عليك إضافة مكرر إشارة .

جهاز التوجيه، أن المجهول


جهاز التوجيه أو نقطة وصول واي فاي هي المسؤولة عن الترويج لإشارة لاسلكية . للراحة، في الوقت الحاضر توزع عادة بالفعل تكوين مع نوع التشفير الابتدائية، لذلك أي جهاز من العمر يمكن أن تجد الإشارة والاتصال. ولكن هذا لا يعني أن التكوين الخاص بك هو الأمثل لحالتك.

هناك أربعة معايير 802.11a القياسية واي فاي، ب، ز، وآخرها.

وهناك عدد من الأشياء التي يجب أن تعدل لتحسين سرعة وجودة اتصال واي فاي الخاص بك. للوصول إلى القائمة تكوين جهاز التوجيه الخاص بك ، افتح عنوان البوابة في المتصفح الخاص بك؛ وهي عادة ما تكون 192.168.1.1(يمكنك التحقق من تشغيل الأمر ipconfig في سطر الأوامر).
  • نوع التشفير : إذا كان يستخدم جهاز التوجيه الخاص بك WEP أو TKIP التشفير، لا يمكنك الحصول على سرعات عالية من بروتوكول معيار 802.11n. على سبيل المثال، إذا كان لديك الألياف البصرية 50 أو أكثر ميغس، التيتحصل فقط على 20 . ما هو الحل؟ استخدام تشفير WPA2 .
  • معيار واي فاي: هناك حاليا أربعة معيار واي فاي (802.11): أ، ب، ز و ن . إلا ن يتجنب الاختناقات مع اتصالات النطاق العريض. تفعيل ذلك على جهاز التوجيه الخاص بك إذا الأجهزة متوافقة معها.
  • قناة واي فاي : في اسبانيا يمكنك استخدام أي قناة 1-13 وأوصى معظم انجليس لتجنب التداخل بين شبكات هم 1 و 7 و 13 10 و 11، ومع ذلك، تميل. إلى أن المشبعة التي هي الأكثر شيوعا .
  • توجيه البرامج الثابتة : التحديث هو فكرة جيدة، لأنه غالبا ما يحسن من الأداء وتمكن التكنولوجيات الجديدة. الرجوع إلى موقع الشركة المصنعة لكل و إجراء نسخة احتياطية قبل التكوين.
  • الهوائي: في بعض النماذج من جهاز التوجيه يمكن تغيير أنواع أكثر قوة . وإذا كان أي يرضي عليك، يمكنك بناء دائما لديك هوائي المنزل (أو التبديل جهاز التوجيه).
يقول البعض أن استخدام نقاط الوصول وهوائيات واي فاي من نفس الشركة المصنعة يحسن الأداء، ولكن لا يبدو أن هذا البيان إلى أن تدعمها الأدلة. هذا وحده يجب عندما كنت في حاجة ل ربط نقطة وصول أكثر من واحد.

إعدادات واي فاي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك


الآن أن لديك الأمثل موقف من نقطة وصول وتحسين إعدادات جهاز التوجيه الخاص بك، والنقطة الوحيدة التي يمكن أن تحدث اختناقات هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على افتراض أن يكون لديك ما يكفي من هوائي السلطة وواي فاي جيدة، فإن الخطوة التالية هي ل تحسين التكوين الخاصة به .
في Windows، انتقل إلى لوحة التحكم، مركز الشبكة والمشاركة ثم انقر فوق تغيير إعدادات محول . انقر بزر الماوس الأيمن على محول واي فاي، وتحديد خصائص ثم انقر فوق الزر تعيين . اعتمادا على وحدة تحكم والهوائي المثبت، سترى أكثر أو أقل المعلمات 

نحن نوصي باستخدام القيم التالية:
  • انتقال السلطة : عالية
  • إدارة الطاقة أو الحد الأقصى بصوت عال:
  • مختلطة وضع الحماية : CTS
  • الحركة العالمية للأمهات : تمكين
  • التجوال العدوانية : منخفض (إذا كنت دائما في المنزل)
  • وضع 802.11n : المنشط

حسن التدبير آخر هو ل تحديث برامج تشغيل محول واي فاي بشكل دوري لرفع    مستوى الأداء والموثوقية. الأكثر شيوعا هي إنتل برو السائقين اللاسلكية . إذا كنت  غير متأكد، وقراءة البرنامج التعليمي لدينا على تحديث وتنظيف السائقين.
في بعض الحالات، مستخدمي الكمبيوتر المحمول بلوتوث أودت إلى الحصول علىأداء أفضل بعد تعطيل البلوتوث اليد. مختلطة بعض محولات استخدام كل التقنيات، مما يقلل من كمية الطاقة المتاحة لنوع واحد أو آخر من شبكة لاسلكية.
خدعة واحدة أكثر هو استخدام الأداة المساعدة WLAN-محسن ، الذي يعطل شبكات مسح في الخلفية والوضع النشط يتدفقون . كلا عمليات ضمان سرعة نقل أعلى عبر شبكات واي فاي.

حذار الدخلاء ...

لا ننسى أن تفعل بالإضافة إلى استخدام شبكة، قد يكون شخص الاستفادة من الاتصال الخاص بك لتحميل الأشياء وافر.على النحو الموصى به في هذا المنصب ، والدخلاء واي فاي والعمل الجاد. هل أفضل المضادة؟ هذه:
  • WPA2 / AES
  • تغيير كلمة المرور الموجه
  • الحد من عدد من البرامج المتكاملة للتخصيص
  • تحديث البرامج الثابتة إلى و آخرها
يجب أن صد معظم "مصاصي الدماء" اللاسلكية ...
























الدرس الثالث من دروس (الوايفاي)|كيفية زيادة سرعة الوايفاي الدرس الثالث من دروس (الوايفاي)|كيفية زيادة سرعة الوايفاي Reviewed by A on 3:36:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة