تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



الدرس الخامس من دروس (الوايفاي)8 نصائح لتعزيز أمن الشبكة اللاسلكية الخاصة بك
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

الدرس الخامس من دروس (الوايفاي)8 نصائح لتعزيز أمن الشبكة اللاسلكية الخاصة بك

هل تعلم أن 6 من أصل 10 الأسر الاسبانية لديها إمكانية الوصول في المنزل ؟ إنه رقم ضخم مقارنة بما كانت عليه قبل بضع سنوات، والذي يفرض تحديات خصوصا فيما يتعلق بالأمن . وذلك هو أن 12٪ من الأسبان يربط إلى جارة الشبكة .
بلغت الشبكات المفتوحة إلى 6.2٪، و نسبة 20٪ من أجهزة التوجيه استخدمت ضعف التشفير WEP ، وفقا ل دراسة من INTECO. مما زاد الطين بلة، ما يقرب من ثلث المستطلعين يعرفون نوع من الحماية في الاستخدام على شبكة الاتصال. سيناريو هو أن من السهل على الاستفادة منها.
نقدم لك 8 نصائح لتحقيق أقصى قدر من الحماية من شبكة واي فاي الخاص بك . اتباع بعض منهم سوف تساعد على تعزيز مستوى الأمان في اتصال بك وتجنب المفاجآت غير السارة.

1- تعرف جهاز التوجيه اللاسلكي والمفاهيم الرئيسية
و التوجيه ، أن علبة جميلة لا تعمل مثل السحر: داخل هناك هو نظام التشغيل الذي المزودة لخدمة الإنترنت الخاص بك أعدت استطاعتي. لكن ضبط المصنع نادرا ما تكون يتناسب مع احتياجات المستخدمين : كلمات سر ضعيفة والموانئ فتحها سرعة منخفضة ...
لهذا السبب يجب عليك آرمز من الصبر و تعلم المزيد عن جهاز التوجيه الخاص بك : كيف ل وصول إلى التكوين الداخلي، ما كل خيار، وكيف لترقية البرامج الثابتة الخاص بك. في ل وقت نفسه، لأنه يأتي أيضا أن كنت تقارير عن كل نوع من أنواع التشفير واي فاي والعملية الأساسية لتقنية واي فاي.

2 تغيير التكوين الافتراضي لجهاز التوجيه

بمجرد معرفة المزيد عن جهاز التوجيه الخاص بك، يجب تغيير إعداداته لتلائم الاحتياجات الخاصة بك. جهاز التوجيه التي تحافظ على خيارات المصنع هو التوجيه الذي يصرخ "hackeame" لالرياح الأربع. فمن السهل على أي شخص يمكن استخدام سد أدوات التدقيق 
.تكوين فريق من جهاز توجيه Comtrend، والعلامة التجارية التي اختارها موفيستار
ومن بين الخطوات الموصى بها من قبل خبراء يقومون بتغيير اسم (SSID)، باستخدام نوع التشفير WPA2-AESمع كلمة مرور آمنة والحد من عدد من عناوين IP احالة.
لا التشفير الهجمات التشفير برهان، ولكن إذا اخترت التكنولوجيات أقوى، واحتمال أن يتم غزت الشبكة من قبل الغرباء وتقلص إلى حد كبير.

3- تعلم كيفية استخدام أدوات التدقيق الأمني

وقال حكيم صن تزو في كتابه "فن الحرب" أن الفوز لك أن تعرف العدو وتعرف نفسك. وهو المبدأ الذي ينطبق أيضا على من فن أمن الكمبيوتر: لمنع أي شخص من التغلب على دفاعات الشبكة يجب أن تعرف ما هي الأدوات التي تستخدم لاختراق شبكات واي فاي ...
pulWifi هو أداة التدقيق قوية لالروبوت
في دراسة حالتنا على كيف إلى الحصول على مفاتيح واي فاي فعل استعراض سريع ل أهم الأدوات. المرافق عادة ما تكون سهلة جدا للاستخدام، والغرض منه هو، على الأقل على الورق والتعليمية بدقة. الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كانت إعدادات الأمان الصلبة و استخدامها ضد شبكة واي فاي الخاص بك ومعرفة ما إذا كنت تستطيع الحصول على .

4- وتسيطر تغطية شبكة واي فاي الخاص بك

في إشارة لشبكة لاسلكية ينتشر في كل الاتجاهات من جهاز التوجيه. إذا كانت نقطة الوصول الخاصة بك القادمة إلى الشقة المجاور، هذا التمتع ما يقرب من نصف الإشارات. إنها دعوة للاستمتاع شبكة واي فاي الخاص بك. ل منع إشارة من الانتشارإلى الأماكن التي كنت سوف تواصل لا، يجب أن نفكر فيها ل وضع نقطة الوصول.
تسرب إشارة لا مفر منها عند الذين يعيشون في أماكن صغيرة، ولكن كان من الممكن ل لحد من التوجيه بعيدا عن الشارع والجيران. وجود خطة كاملة للمبنى سيكون عونا كبيرا. على من ناحية أخرى، تستخدم الالكترونيات وغيرها والأشياء المعدنية: كلا تتداخل مع إشارة واي فاي ويمكن أن تكون بمثابة "درع". وإذا كنت لا تأخذ من سرعة بروتوكول 802.11n ل، يستخدم ب أو ز: لدينا نطاق أقل .

5- استخدام اسم الشبكة مجهول، مضحك والسلبي / عدوانية

كل شبكة واي فاي له اسم ( SSID ). إذا لم تكن قد لمست تكوين جهاز التوجيه، شمل SSID سيأتي المصنع أو بشكل عشوائي، كما WLAN_123D أو لينك-G. ما قد لا يعرفه هو ان الحفاظ على SSID الافتراضي امر خطير للغاية لشبكة واي فاي الخاص بك، لأنك تعطي معلومات قيمة عن نموذج جهاز التوجيه الخاص بك.
مثال SSID مضحك. يسقط فوق أيضا قصيرة (عبر WTFWiFi )
إعادة تسمية نقطة الوصول (SSID) لن يجعل شبكة واي فاي الخاص بك آمنة، لكنها ستكون رسالة لأولئك الذين يستكشفون الشبكات التي لديها قرابة. هل لك أن تقول لالطفيليات المحتملة التي تعرف جهاز التوجيه الخاص بك وكنت قد قلقا حول جعل الشبكة أكثر أمنا.
بعض SSID مضحك ولإزالة الآخرين الرغبة في تلمس الشبكة:
  • أنا virus_detectado
  • كنت أشاهد
  • UnidadMovil_47
  • محاولة لطيفة، رعاة البقر
  • أنا محام
بالتأكيد يمكن ان يخطر لك أكثر ...

6- لا تهمل جماعية الأمن

بغض النظر عن كيفية تأمين ذلك هو تكوين جهاز التوجيه، يجب أن يكون خط الدفاع الثاني الذي ملجأ اذا كان شخص ما يحصل الوصول إلى الشبكة الخاصة بك ويكون النوايا السيئة (أو مجرد لافتة). إذا فشل الاتصال تشفير واي فاي و التي لم يكن لديك جدار حماية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أي شخص يمكن الوصول إلى المجلدات المشتركة الخاصة بك .
الجدار الأكثر أهمية الذي قمت برفع هو جدار الحماية / جدار الحماية. تشمل جميع أنظمة التشغيل واحد، وهناك المرافقالتي تسهل ضبط. على من ناحية أخرى، في خاص لدينا على كشف التسلل في شبكات واي فاي يوصي العديد من الأدوات المساعدة لكشف وتحديد الزيارات غير متوقعة.

7- يمر ولا يكون لك مع الإجراءات الأمنية!

ملء المضادة جهاز التوجيه الخاص بك، بدلا من أن تكون مفيدة، يمكن أن يسبب مشاكل. وهو ما يعرف باسم ظاهرة "لقد كنت من القلعة بلادي" . تصفية عنوان MAC هو مثال على التدابير الأمنية غير فعالة وخطيرة، لأنه من السهل للغاية لاستبعادها من الشبكة الخاصة ل خطأ صغير.
مدعاة للقلق هو جيد، ولكن تقلق كثيرا ...
أو بعبارة أخرى: لا تصبح بجنون العظمة . 99٪ من الناس الذين يحاولون أن ندخل في شبكات واي فاي فقط أريد أنمشاهدة أشرطة الفيديو على يوتيوب وتحميل البريد؛ أدوات شبه الآلية المستخدمة، وإذا فشل ذلك، تعطي على الفور وتسعى الشبكات الأخرى أسهل الإختراق.

8- إيقاف واي فاي إذا كنت لن استخدامها

التوصية الأخيرة هي الحس السليم: إذا كنت 'إعادة لن الاتصال بالشبكة من خلال اتصال واي فاي، وتعطيل هذه الوظيفة في جهاز التوجيه الخاص بك. شبكة السلكية هي أكثر أمنا وأسرع و أكثر موثوقية من لاسلكية.
وإذا كان عليك أن تكون بعيدا عن المنزل لفترة طويلة، جهاز التوجيه قبالة . لا يزال لدينا أي أنباء أن شخصا ما قد نجح في الإختراق الموجه من ...
الدرس الخامس من دروس (الوايفاي)8 نصائح لتعزيز أمن الشبكة اللاسلكية الخاصة بك الدرس الخامس من دروس (الوايفاي)8 نصائح لتعزيز أمن الشبكة اللاسلكية الخاصة بك Reviewed by A on 3:55:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة