تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



وداعا هوتميل يأتي Outlook.com
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

وداعا هوتميل يأتي Outlook.com

هوتميل لديه ساعات تحصى . مايكروسوفت قد أعلنت عن تغيير جذري في خدمة البريد الإلكتروني على الويب، والتي سميت Outlook.com ، مثل عميل سطح المكتب.
ونظرا لأكبر تغيير فيما يتعلق هوتميل Outlook.com من مظهرها ، والذي هو تذكرنا الآن في كل مكان واجهة مترو وهو خطوة أخرى في توحيد أسلوب التي تأتي مع ويندوز10 وتطبيقاتها.
ما أخبار يجلب Outlook.com؟ كيف يتم ذلك على الانتقال من واحدة إلى أخرى؟ سوف نخسر شيئا على طول الطريق؟ هذه الخدمة الجديدة تثير الشكوك وكثير منهم سوف نحن تحل يلي:

هوتميل Outlook.com

صفحة البريد الإلكتروني الجديد من مايكروسوفت هو استبدال هوتميل بدأت في تفعيل تدريجيا بين المستخدمين. ولكن لا تقلق لأن التغيير هو بسيط جدا، كل شيء هو أكثر أو أقل في مكان و لا تفقد رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك .
إذا كنت ترغب في تجربة ومع Outlook.com جديدة يجب أن أذهب إلى مواقع الويب الخاصة بهم . هناك مرة واحدة لديك خياران: إنشاء حساب جديد البريد الإلكتروني أو إدخال البيانات مع Hotmail الخاص بك للهجرة والتي أجريت في و الوقت.
مرة واحدة في الداخل، سترى الدرج الخاص بك هو كما كنت تركت ذلك ، ولكن مع نظرة جديدة. تبقى أيضا الاتصالاتعلى جدول الأعمال، أحداث التقويم ، و التنبيهات ، الخ
إذا كنت ترغب في العودة إلى Hotmail، يمكنك أن تفعل ذلك من قائمة الخيارات

@ Outlook.com معالجة على

إذا المهاجرة من Hotmail، والبريد الإلكتروني الخاص بك بعد العملية تستمر ل ديك المجال "@ hotmail.com"اختياريا يمكنك تغيير واحد مع المجال " @ outlook.com ". ويتم هذا التغيير من خلال القائمة " إعدادات> عن إعدادات البريد> إعادة تسمية عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ."
تغيير هذا المجال لا يسعنا إلا أن تلقي رسائل البريد الإلكتروني تصل إلى القديم، ولكن سوف تتلقى منهم في مجلد جديدعلى حدة. أولئك الذين يصلون في عنوان جديد تذهب مباشرة إلى علبة الوارد. وهذا يمنعك قد تفقد الصفحات آخر الذي كنت مسجل مع العنوان القديم.
وقد أفيد، على الرغم من أن بعض الخدمات مثل لايف معرف ويندوز الهاتف قد لا تعمل بشكل صحيح بعد ذلك و يتمإجبارهم على استعادة الهاتف في بعض الحالات.

البريد الإلكتروني الخاص بك إلى ويندوز 10

في عميل البريد، يبقى هيكل الصفحة هوتميل، على الرغم من أن بصريا كل شيء الآن أكثر وضوحا وأكثر نظافة ، مع طائرات اللون نموذجية ويندوز 8 و مكتب 2016 .
على الجانب الأيسر لديك المجلدات و QuickViews لقائمة أو المرفقات. في وسط لديك قائمة آخر والحق لا يمكن تمكين معاينة لتختار.
في الشريط العلوي لدينا واحدة من الابتكارات الرئيسية. هذا الشريط ديناميكي يعطي دائما لك الحق في خيارات ل إنشاء وإدارة رسائل البريد الإلكتروني التي تلقيتها . فإنه يشمل أيضا الوصول إلى الرسائل الفورية ، مع دعم ويندوز لايف ماسنجر و الفيسبوك وغيرها.

جهات الاتصال والتقويم وSkydrive

عن طريق اختيار القائمة المنسدلة بجوار شعار التوقعات، تظهر التطبيقات الثانوية
اكتمال Outlook.com مع غيرها من ثلاثة تطبيقات لإدارة حسابك في الموعد المحدد ، لديك تقويم والفضاء الافتراضي الخاص بك Skydrive ، والذي يستخدم أيضا ل تخزين مرفقات رسائل البريد الإلكتروني. من هذه، إلا أنها جددت الاتصالات مماثلة ل و عميل البريد الطريق.
كما ترون، كما تم تحسين إدارة الاتصال. الجدة الرئيسية، وبصرف النظر عن عملية شد وجه، هو التكامل مع تويتر وينكدين و الفيسبوك يمكن توحيد جهات اتصال البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية في إطار جدول أعمال نفسه، وتجنب تكرار واستيراد الصور الرمزية لتحسين تنظيم.
وفيما يتعلق التقاويم وSkydrive ، القليل أو لا شيء يمكننا القول في هذه النقطة لأن لم يتم تحديثها . ونحن نأمل، مع ذلك، أن الحفاظ على مظهر رائع من وحدات أخرى.

ما هو آت

التغيير التي يمر بها Outlook.com مثير للإعجاب ولكن ذلك يبدو أن لا يزال لديه المزيد من الأشياء لتحسين .
في إضافة إلى تحديث التطبيقات المتبقية، فإنه سيتم أيضا دمج الاتصال عبر سكايب من نفس نافذة المتصفح، على غرار 'خروجات "من على + Google و Gmail.

الانطباعات

قامت مايكروسوفت بعمل ممتاز ومنح Outlook.com و اضحة، والمهنية - تبحث وقبل كل شيء، بما يتفق مع اتجاه الشركة وتتخذ بقية منتجاتها.
ومع ذلك، فإن التغيير الجمالي لم يرافقه الميزات الجديدة . Outlook.com يزال لم يكن دعم IMAP، priority بريد إلكتروني أو فلتر البريد المزعج مثل Gmail، على الرغم من أن يفوز الأخيرة في تنظيم جهات الاتصال والتكامل مع الشبكات الاجتماعية. وعلاوة على ذلك حصة مستخدمي سكايب هو الذي لا يهزم.
في أي حال، Outlook.com يمثل تحسنا كبيرا لجميع مستخدمي هوتميل، لذلك لا تتردد في الوصول إلى الويب الخاص بك لأخذ زمام المبادرة ومعرفة المستقبل من البريد الإلكتروني لمايكروسوفت .

ما رأيك Outlook.com؟ ماذا تفضل هوتميل القديم؟

وداعا هوتميل يأتي Outlook.com وداعا هوتميل يأتي Outlook.com Reviewed by اسلوبي - Osloby on 12:35:00 ص Rating: 5
البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة