تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



الدرس الاول من دروس (الوايفاي) |لا أتذكر كلمة السر واي فاي، وكيف يعود؟
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

الدرس الاول من دروس (الوايفاي) |لا أتذكر كلمة السر واي فاي، وكيف يعود؟

في بعض الأحيان، حماية اتصال واي فاي الخاص بك ضد المتسللين ينطوي على استخدام كلمات مرور طويلة وليس جداسهل التذكر . حسن الأخبار هو أنه بعد وضع ما يصل الاتصال والأجهزة الخاصة بك تذكر ذلك وأنه لم يعد لديك لدفع المزيد.
ولكن ماذا لو كنت قد نسيت مفتاح واي فاي الخاص بك؟ كيف يمكن الحصول على ذلك يعود في ذلك لتوصيل أجهزة أخرى؟ هناك عدة طرق لاسترجاع كلمة المرور واي فاي الخاص بك ويمكنك ان ترى أدناه.

إذا كنت بالفعل وصله بجهاز الكمبيوتر ...

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر ويندوز متصلا بشبكة واي فاي التي لا تذكر كلمة المرور الخاصة بك، استرجاعها بسهولة.

الخطوة 1: فتح خصائص اتصال

أولا، انقر على أيقونة الاتصال (أسفل اليمين). ثم الحق - انقر على اسم اتصال الإنترنت الخاص بك واختر خصائص من القائمة.

خطوة 2: تحديد موقع كلمة المرور

سيؤدي هذا إلى فتح خصائص اتصال. المعلومات التي تهمك عن لفي علامة التبويب الأمن .
في علامة التبويب هذه نوع من الحماية والتشفير وكلمة المرور المحفوظة ... أظهرت أيضا. كل ما عليك القيام به لمعرفة المفتاح هو ل تحقق مربع تظهر الحروف .

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك تذكر كلمة المرور الخاصة بك، ولكن لا علاقة

كما أنه يمكن أن يكون عليه الحال أن تذكر ويندوز الخاص بك كلمة المرور الخاصة بك، ولكن الآن ليست متصلة هذا الصدد. هذه العملية ثم مختلفة قليلا.

الخطوة 1: افتح مسؤول الشبكة

في لوحة تحكم ، انتقل إلى مركز شبكة ومشاركة . ثم انقر فوق إدارة الشبكات اللاسلكية في الشريط الجانبي على اليسار.
خطوة 2: تحديد موقع كلمة المرور

سوف تظهر لك كافة الاتصالات واي فاي الخاص بك أن تتذكر Windows في النافذة التي تفتح. جعل مزدوجة - انقر على الاتصال الذي تريد أن تعرف كلمة المرور الخاصة بك ، ثم على علامة التبويب الأمن . هناك يمكنك استرجاع كلمة المرور المحفوظة.
إذا كنت تفضل، يمكنك استخدام برامج أخرى للحصول على قائمة كلمات المرور المحفوظة واي فاي: WirelessKeyDump تظهر لائحة سطر الأوامر بسيطة، في حين WirelessKeyView يعرض جميع المفاتيح في نافذة واحدة.
WirelessKeyView هو وسيلة سريعة جدا للتأكد من كلمات السر واي فاي المحفوظة

إذا كان لديك هاتف أندرويد يتذكر مفتاح

تحقق من مفاتيح واي فاي المخزنة على الهاتف الروبوت هو في غاية البساطة. العثور على الخطوات في هذه المقالة .

النظر في التوجيه

إذا كان أي من الأجهزة الخاصة بك تذكر كلمة المرور للواي فاي، لديك دائما لل تشاور حول جهاز التوجيه نفسه. وإذا لم تتذكر كلمة المرور لجهاز التوجيه الخاص بك؟ ثم توقف عن طريق هذه المادة لأول مرة.

الخطوة 1: ادخل على قائمة الأمن واي فاي

تكوين كل نموذج جهاز التوجيه هو مختلف، ولكن ذلك لا ينبغي أن يكون من الصعب بالنسبة لك ل ايجاد قسم الأمن واي فاي (لاسلكي الأمن أو في شابه ذلك).
في الواقع، إذا لم تكن قد قمت بتغيير كلمة المرور بشكل افتراضي ، قد يكون كتابي دون توجيه ، لاصق، أو الأوراق التي قمت بتوفيرها خدمة الإنترنت الخاص بك.

Hackéate نفسك!

افترض أنك لا تملك مفتاح واي فاي تخزين أي مكان ولأي سبب من الأسباب وخدمة الإنترنت الخاص بك لا تحصل على علبة أو يريد أن تقدمها.

دائما يكون لديك خيار hackearte نفسك. هناك عدة طرق لل حصول على مفتاح واي فاي الخاص بك ، والأكثر "بسيطة" (مع اقتباسات كبيرة) باستخدام قرص حي التوزيع المتخصصة في واي فاي التدقيق كما بيني ، WifiWay ، Xiaopan أو Wifislax .
بيني تشغيل.

ومع ذلك، منذ جهاز التوجيه هو لك، لديك إمكانية ل استعادة ضبط المصنع (عادة ما يكون الزر)، والذي من شأنه أن يعيد كلمة السر واي فاي إلى صورته الافتراضية.

نحن لا ننصح resetees جهاز التوجيه إلا إذا كنت تعرف ما تفعلونه ونعلم إعادة تكوين جهاز التوجيه: خلاف ذلك، هل يمكن أن يكون دون اتصال بالشبكة. خدمة الإنترنت الخاص بك يمكن أن تساعد في هذه الحالة.

مع مصنع مفتاح واي فاي لديك المزيد من الاحتمالات: ربما كنت في الدليل، على الموقع الإلكتروني لخدمة الإنترنت الخاص بك أو في بعض الزاوية للمرمى.

بعض نماذج استخدام خوارزمية لتوليد مفاتيح واي فاي تلقائيا، و ذلك هو المكان الذي سوف تستفيد كما WPAMagicKey و WJDecrypter ل Windows أو WifiPass و WLANAudit في الروبوت.
إذا كنت محظوظا، ستحصل على الخاص واي فاي رئيسي سريع جدا، مع WifiPass.
الدرس الاول من دروس (الوايفاي) |لا أتذكر كلمة السر واي فاي، وكيف يعود؟ الدرس الاول من دروس (الوايفاي) |لا أتذكر كلمة السر واي فاي، وكيف يعود؟ Reviewed by A on 3:19:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة