تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



تم اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ وفيما يلي سبع علامات منبهة
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

تم اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ وفيما يلي سبع علامات منبهة

التوقف عن التظاهر. كنت لا تعرف (حقا) والتي تعني "يكون اخترق". كل ما عليك في ذهنك الآن هو خليط من هاري بوتر ستار تريك ولمسة من ديب إمباكت، عالم سحري مع الكثير من الأزرار حيث كل شيء يذهب على نحو خاطئ وسريع.
ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم القرصنة ل، أسبوعا بعد أسبوع، أكبر الشركات -many منكم تستخدم وأين كنت accounts- يتم اختراق.

فماذا يعني حقا أن تكون "اختراق" وكيف كنت أدرك أن كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

تمزيقهم إربا يعني شخص ما قد تمكنت من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حساباتك، وهذا بدوره يعني أن المعلومات الشخصية والمالية الخاصة بك يمكن أن يكون في يد شخص ليس لك. على الرغم من أن معظم الكمبيوترات الحديثة لها مستوى معين من الحماية، فمن لنا، والبشر الكمال، الذين لا يستطيعون مقاومة إغراء لفتح ملف غامض، وزيارة لموقع غير موثوق بها أو النقر على رابط للمطالبة بالجائزة 5000000 €.

كيفية تحقيق؟

إذا كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت قد تم اختراق أو غزو؟ هناك 3 مستويات من الذعر يجب عليك أن تنظر:

المستوى 1: فقط لدغة واحدة

ومحبطة وغير مؤذية ولكن لا يقل تتطلب حلا أسهل نوعا ما.
تتم إعادة توجيهك باستمرار إلى مواقع أخرى عند كل ما نحاول القيام به هو التحقق من البريد الإلكتروني أو النوافذ المنبثقة يبدو يروج كل أنواع الأشياء، من المواد الإباحية أو فقدان الوزن حبوب منع الحمل إلى درجة من جامعة هارفارد.
أيضا أشرطة أدوات المتصفح التي تظهر في ظروف غامضة أو تغيير في محرك البحث الافتراضي والصفحة الرئيسية للمتصفح. على الرغم عموما التهابات molestas- غير ضارة ويمكن تنظيفها مع برامج مكافحة البرامج الضارة مثل التقيم أو سباي. في بالإضافة إلى ذلك، الحماية من الفيروسات لائقة مثل نورتون (انقر للحصول على خصم 30٪) أو سوفوس بالنسبة للصحة العامة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك الموصى بها.

المستوى 2: أنا بحاجة إلى الأسبرين

هذه هي الغزوات يمكن وقفها عن طريق قطع الإنترنت وإيقاف الكمبيوتر، على الرغم من أنه من المحتمل ان يكون فكرة جيدة أن تأخذه إلى ورشة لاصلاح.
يبدأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى بالجنون والبرامج قد تتوقف عن العمل. قد تغيير كلمات المرور الخاصة بك ويمكن أن ترى الملفات التي قد مثيلا.
بعض الخارقة واضحة جدا، حيث أن المؤشر يتحرك من تلقاء نفسه وعن طريق النقر على بعض الملفات. إذا حدث هذا، فصلها من الانترنت واغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور. لا تستخدم الكمبيوتر لعرض البريد الإلكتروني الخاص بك، والحسابات المصرفية الخاصة بك أو خدمات أخرى على الإنترنت حتى يكون لديك الحل.
ومع ذلك، بعض الهجمات ليست واضحة جدا. ويمكن أن تعمل في صمت في الخلفية وجمع كلمات السر الخاصة بك والبيانات الشخصية دون موافقتك. لا تنزعج إلى التفاصيل الصغيرة، مثل تطبيق جديد غامض أو نظام بطيئا دون سبب واضح.

المستوى 3: العالم على النار، تشغيل!

وهنا نأتي إلى الجزء الأكثر غير سارة، والتي لن تتوقف أو حتى إيقاف تشغيل الكمبيوتر.
إذا لم تكن محمية جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع برامج مكافحة الفيروسات لائق وجعلت عمليات الحاسوب حساسة، فمن المرجح أن يكون فريسة الفدية، عاصفة الجهنمية التي تجتاح العالم.
هذا يبدو الرهيبة، وغير ذلك. الفدية يتسلل بصمت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكتل تسللت ببطء الملفات الخاصة بك. عند الانتهاء، والوجه التبديل والرقمية يغطس لكم في الظلام، ما لم يتم تلبية مطالبهم بأموال باهظة من المال.
ماذا يمكنك أن تفعل؟ للأسف، لا شيء. سيكون لديك لتقرر ما إذا كانت المعلومات الخاصة بك يستحق ما تسأل أو الذهاب بسرعة إلى البنك ومكتب ومركز للشرطة في الحياة إلى مسارها الصحيح.
أيضا، تحقق من حالة من بطاقة الائتمان الخاصة بك قد تكشف أيضا أن كنت قد تم اختراق. عدد التطبيقات ومواقع الانترنت لديك المعلومات في بطاقة الائتمان الخاصة بك؟ ¿اوبر، باي بال، والمتجر، والأمازون و Spotify؟ هم الكثير من الأبواب لمنع غزو محتمل. تأكد من استخدام كلمات السر التي يصعب فك ويتحقق بانتظام تحركات بطاقات الائتمان، بالإضافة إلى معرفة الشركات التي يتم اختراق.

ما هي الاقتراحات الأخرى التي لديكم لكشف الإختراق أو عدوى؟ مشاركتها في التعليقات أدناه.

تم اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ وفيما يلي سبع علامات منبهة تم اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ وفيما يلي سبع علامات منبهة Reviewed by A on 2:38:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة