تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



كيفية الكشف عن رسائل البريد الإلكتروني الخطيرة
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

كيفية الكشف عن رسائل البريد الإلكتروني الخطيرة

في الأسبوع الماضي، اكتشفت أن عمه البعيد، الملكة نيلسون مانديلا للجمهورية الاتحادية بنين، تركت إرثا من 50 مليار دولار. قصة حقيقية.
في حين قد تضحك على هذه الرسائل الإلكترونية غير المرغوب فيها واضح والمجرمين يزدادون ذكاء وأحدث طريقة عملها هو لإخفاء رسائل البريد الإلكتروني الخبيثة لتبدو وكأنها تأتي من العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة.

لا يبدو شرعيا؟ وليس من



لتجنب رسائل البريد الإلكتروني الخطيرة التي يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة، SIGE النصائح التالية!

1. إذا كنت تطلب ذلك، لا تنقر على ذلك!

هذه هي القاعدة الذهبية. إذا كنت لا تجعل طلب إلى الشخص أو الشركة، وهناك من لا سبب لهم ل نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني مع تعليمات أو ما هو أسوأ، المرفقات. لذلك إلا إذا كنت قد طلبت تحديدا من المعلومات إلى البنك الذي تتعامل معه، يجب أن لا نتوقع "مدير بنك" الاتصال بك.

2. البريد الإلكتروني المشتبه به؟ نص البحث في جوجل

رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالاحتيال والبرامج الخبيثة تميل إلى استخدام نفس النصوص، وأحيانا مع تغييرات طفيفة. تبقي عينيك مفتوحة ل:
  • عبارات لا معنى لها، وأخطاء إملائية الكلمات الغريبة المستمدة من ترجمة الآلية - مثل "مع كل الاحترام الواجب لشخصه والكثير من جعل الغرض بصدق هذا الاتصال معكم الإلكترونية"
  • في غير محله أو صورا بجودة منخفضة.
  • لا إشارات الشخصية: هذه الرسائل عادة لا يعالجها اسم (عزيزي المستفيد)
  • وهناك شعور بالإلحاح. هذه الرسائل هي دائما مثيرا، مناشدا بمعناها الأساسي - الخوف. غالبا ما يذكرون عواقب وخيمة، والغرامات والرسوم.
نسخ ولصق البريد الإلكتروني في محرك البحث ونلقي نظرة فاحصة على النتائج. وسوف يكون واضحا إذا كانت الكلمات تأتي من عملية احتيال معروفة.

3. هل هناك مرفق؟ لا تفكر فوق!

في حد ذاته، والنص من البريد الإلكتروني لا يمكن أن تكون خطيرة. إن الخطر الحقيقي يكمن في الروابط والمرفقات. في الواقع، والناس الذين ينقرون على مرفقات هو على الارجح السبب الرئيسي للبريد الإلكتروني العدوى.
حتى أنواع الملفات التي تبدو غير ضارة مثل .doc، و قوات الدفاع الشعبي، قد تحتوي على. XLS الشيفرات الخبيثة ويلحق ضررا خطيرا.

4. سريعة؟ تحليلها بنقرة واحدة

آخر الطريقة التي مجرمي الانترنت تسعى الضحايا عن طريق استخدام وصلات زائفة أو خفية . إذا كان لديك أي أسئلة، فقط تحريك الماوس فوق الارتباط ل نرى ما هي العنوان الفعلي :

كيفية الكشف عن رسائل البريد الإلكتروني الخطيرة كيفية الكشف عن رسائل البريد الإلكتروني الخطيرة Reviewed by A on 2:54:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة