تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



أكثر الأشياء الخطرة تعبث كل يوم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكيفية اصلاحها
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

أكثر الأشياء الخطرة تعبث كل يوم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكيفية اصلاحها

جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمر محزن للغاية لأن كل يوم تقريبا كنت تعرض نفسك لكثير من المخاطر. لا تظن؟ هنا لديك 10 العادات السيئة التي كنت لا يدركون جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتدريجيا يزيدون من فرص أن تحكم تأخذ مجرمي الانترنت من الحياة السيبرانية الخاصة بك. بجانب كل شيء خطير تفعله ولقد تضمنت الحلول المختلفة حتى تتمكن من تصحيح الوضع في أقرب وقت ممكن.

كل يوم كنت تفعل الأشياء التي تشكل خطرا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل ...

1. هل لديك نظام التشغيل الخاص بك عفا عليها الزمن

تأكد من تفعيل خاصية التحديث التلقائي لنظام التشغيل الخاص بك. تأخذ فرصة لمغادرة ومن ثم زيادة احتمالات أن يسقط جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضحية شكل من أشكال الإختراق التي تستغل ضعف وحلها من قبل مايكروسوفت (في حالة نظام التشغيل Windows) في تحديث تثبيت رفضت.

2. استخدام نفس كلمة السر لكل واحد حساباتك

نعم، وأنا أعلم أن كسول جدا لاستخدام كلمات مرور مختلفة لألف الخدمات التي تشترك فيها. ولكن إذا كان مجرمي الانترنت يحصل على كلمة السر الخاصة بك على واحد من الحسابات الخاصة بك وسوف يعني أنه يمكنك الوصول إلى جميع حساباتك.
ما أوصي هو فصل حسابات الثانوية الهامة. على سبيل المثال، فمن المهم أن تستخدم كلمة مرور في Gmail أن له علاقة مع الفيسبوك شيئا.
بعض المتصفحات تسمح لك ل تحويل ليكن لديك لإضاعة الكثير من الوقت. خيار لتوليد كلمات مرور قوية تلقائيا في هذا الرابط لكم كيف أن تفعل ذلك مع الكروم.
يمكنك أيضا استخدام كلمة السر مدير مثل ممر آخر .

3. نعتقد التي مكنت جدار الحماية الخاص بك هو هراء منتهى مسبقا

اليوم، ويندوز وماك تشمل الافتراضي جدار الحماية التي من شأنها أن تخدم سدا منيعا كما لائق بين الشر الذي يتربص في الشبكة، وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
مايكروسوفت نفسها يحذرك في صفحة المساعدة لها : "يجب عليك تعطيل جدار حماية Windows إلا إذا كان لديك جدار حماية آخر ممكن. إذا كنت تعطيل جدار حماية ويندوز، التي يمكن أن تتسبب في جهاز الكمبيوتر (والشبكة الخاصة بك، إذا كان لديك واحدة) أكثر عرضة للضرر من الديدان أو المتسللين ".

4. اتصال أول واي فاي مفتوحة لمعرفة وجود

إذا كنت في مكان عام مثل فندق أو مطار، وتوخي الحذر عند الاتصال إلى خدمة الواي فاي. تأكد من أن هذا هو المسؤول واي فاي فندق وليس الجار. هل يمكن أن تقع في شبكات مجرمي الإنترنت أن إعادة بيئات آمنة على ما يبدو ثم كزة حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمجرد دخولك في فخ الخاصة بهم.
إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول واتصال واي فاي جديد، قد يكون من نافذة يسأل عن نوع التكوين الذي تريد استخدامه. استخدام "الشبكة العامة" أو ما شابه ذلك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لإيقاف تبادل الملفات أو زيادة إعدادات جدار الحماية الخاص بك، على سبيل المثال.
لمزيد من الأمان، وتصفح المواقع التي تستخدم HTTPS كما الفيسبوك أو تويتر. إذا كنت ترى الشبكي في شريط العنوان يعني أن البيانات يتم تشفير وصاحب الشبكة التي قمت بتوصيل لا يمكن "رؤية".
وأخيرا، لا يوجد أي استخدام خدمة المزيد VPN.

5. استخدام تورنت لتحميل الأفلام والموسيقى والألعاب ... بطريقة غير مشروعة

ونحن جميعا نعرف لماذا تورنت أو برامج مماثلة هي الاكثر تحميلها. وأنا أعلم أنك كنت تنوي القيام به كلتا الحالتين ولكن أوصي خدمات التحميل الرسمي و / أو آمنة اي تيونز أو Softonic نفسه (أوه، نعم، كان لدينا العديد من المشاكل في هذا المجال ولذا فإننا الآن التأكد من أن التحميل هو أنظف من الملابس الداخلية التي وضعت للتو).
إذا كنت الوصول إلى مصادر من حمل غير شرعي هل خطر للعثور على الإعلانات الخبيثة أو التنزيلات المضللة التي تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ولكن أنا أعلم أنك ذاهب الى تجاهل وسوف نختار لتستمر في فعل ما تفعله.

6. البحث عن الترفيه الكبار الحرة

هذا القسم هو مشابه لسابقة: رخيصة مكلفة. الصفحات التي تقدم أشرطة الفيديو أو المحتويات المجانية للبالغين الذين يبحثون عن ان تكون كل شيء ولكن آمنة، والتي أصبحت وكرا للمجرمين في انتظاركم لتظهر تماما على حين غرة.
الحل؟ واختارت لصفحات الدفع. هذه الصفحات هي المعنية في الحفاظ على عميلك بالارتياح وضمان وسلامة لا تشوبها شائبة.

7. فضائح البحث في الشبكة (خصوصا فيما يتعلق الشهيرة)

في كل مرة الحميمة من شهرة المفلتر وذلك لتعطي مثالا على ذلك، يتم تعيين المرض كثير من البحث في المحتوى الفاضح المعنية. ما لا تشك هذه الأمراض هو أن مجرمي الإنترنت يعرف ما يحاولون العثور على وخلق الفخاخ واعدة هذا المحتوى في الواقع عندما يتعلق الأمر المحتوى الضار لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات من هذا القبيل الفضائح، استخدم أخبار Google على سبيل المثال. وتتضمن هذه الخدمة الصفحات الآمنة فقط. وصحيح أن هذه الصفحات لا يكون الفضول تتوقع ولكن صدقوني عندما أقول أن الفضول قتل القطة الإنترنت.

8. فرم على الحيل الفيسبوك أو الانترنت بشكل عام

وأنا أعلم أن هذه الإعلانات هي الواعدة:
ومع ذلك، آسف ان اقول لكم ان كل هذه الإعلانات الحرة لوحات المفاتيح اي فون أو هي الحيل. في حالات "أفضل"، إذا كنت تقع ضمن هذه الفخاخ، والكتاب تحاصر لك الإعلانات في الفيسبوك. في أسوأ الحالات، سوف تقع في إقامة التصيد وسوف الكتاب من فخ الحصول على البيانات الخاصة بك.
استخدام مساعيكم الحس السليم!

9. كن دائما على اتصال. دائما

أنت لست بحاجة إلى أن تكون مرتبطة دائما إلى الإنترنت. إذا كنت تعرف أنك سوف يكون الكمبيوتر قيد التشغيل لساعات طويلة لجعل شبكة الإنترنت هو اختياري (على سبيل المثال أثناء القيام بعمل)، فمن المستحسن أن تعطيل جهاز التوجيه الخاص بك حتى كنت في حاجة إلى إجراء تحقيق على الانترنت. وجذب المزيد من المتسللين من قبل أجهزة التوجيه التي ترتبط دائما إلى جانب أولئك الذين يتم قطع اتصال بشكل غير متوقع (في ميوس لهم).
إذا كنت لا تستطيع تسجيل الخروج بقدر ما تريد (شائع جدا اليوم)، أوصي جدار حماية لائقة لجهاز التوجيه الخاص بك في حال أن هذا لا يأتي مع واحدة مثبتة مسبقا.

10. إهمال كامل المتصفح المفضل لديك

هذا القسم هو مماثل لنظام التشغيل: إذا كنت الإهمال كروم، فايرفوكس، حافة ... أو أيا كان المتصفح الذي تستخدمه، واستخدام نقاط الضعف المتسللين من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
هل لديك أحدث إصدار من المتصفح؟ هل تستخدم وضع التخفي على الوصول إلى تلك الصفحات التي لا يثقون؟ تأكد من أن الإجابات هي "نعم" قبل المتابعة الملاحة.

ما خطورة الأمور لجهاز الكمبيوتر الخاص بك اكتشف ان تفعل؟

أكثر الأشياء الخطرة تعبث كل يوم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكيفية اصلاحها أكثر الأشياء الخطرة تعبث كل يوم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكيفية اصلاحها Reviewed by A on 1:47:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة