تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



50 جيجابايت مجانا لتحميل الملفات مع ميديافاير اكسبرس
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

50 جيجابايت مجانا لتحميل الملفات مع ميديافاير اكسبرس



ميديافاير هو خدمة ويب الشعبية التي تقدم مساحة تخزين على الإنترنت لملفات . واحدة من مزاياه هو أن حساب مجاني يصل إلى 50 غيغابايت ، أعلى بكثير من التي تقدم خدمات مماثلة مثل دروببوإكس (2GB)، في Google Drive (5GB) أو Skydrive (7 GB).
في المقابل، ظلت ميديافاير ل ل فترة طويلة دون عميل سطح المكتب نفسه، وهو لديه المنافسة، لكنه قد حل أخيرا مع ميديافاير اكسبرس ،   .
الخطوة الأولى للتمتع ميديافاير Express و 50 غيغابايت من المساحة الحرة على الانترنت الواضح و تحميل العميلالنظام الأساسي الخاص بك.
أثناء عملية التثبيت، يمكنك تعيين ميديافاير اكسبرس لل أن تبدأ مع ويندوز في كل مرة تقوم فيها بتشغيل الكمبيوتر وإنشاء حساب أو الدخول الذي قمت بإنشائه سابقا.
بعد التثبيت، ميديافاير اكسبرس هو متاح الآن. اسحب الملفات إلى علبة النظام في الزاوية اليمنى السفلى من ويندوز، ونافذة من خلالها عن أي شيء يبدو: الصور والفيديو والوثائق والأغاني ... الحد الأقصى: 50 GB بين كل و200MB لكل ملف 
في كل مرة تقوم بتحميل شيء، يعرض ميديافاير اكسبريس شريط التقدم . بعد الصعود، وتحصل على رابط موقع لتبادل الملفات.
كيف ل رؤية الملفات التي يتم تحميلها؟ لسوء الحظ، ميديافاير اكسبرس يخدم حتى الأشياء، وليس أقل منهم. الوصول إلى الملفات الخاصة بك أن تذهب إلى النافذة الرئيسية للبرنامج، أو لوحة (يمين - انقر فوق رمز ميديافاير اكسبرس علبة النظام). من هناك، والنقر فوق ملفاتي ، سيتم فتح نافذة المتصفح.

المؤسر

ميديافاير اكسبرس يجلب مفاجأة: أ المختطف الشاشة . في بالإضافة إلى تحميل الملفات في نظام النافذة المصغرة صينية يمكنك تنشيط القبض على الشاشة (لقطة لقطة)، واختيار سطح المكتب الجزء الذي تريد أن تشارك.
في إضافة إلى القبض على نفسها، يمكن ميديافاير اكسبرس إضافة السهام، وصناديق لتسليط الضوء على شيء و النص .عند الانتهاء، لديك القدرة على تحميل حساب ميديافاير الخاص بك ، وحفظ ذلك في شكل بابوا نيو غينيا على القرص الصلب الخاص بك أو الطباعة.

أنت ميديافاير المستخدم؟ ما هي الطريقة التي تستخدمها لمشاركة الملفات؟

50 جيجابايت مجانا لتحميل الملفات مع ميديافاير اكسبرس 50 جيجابايت مجانا لتحميل الملفات مع ميديافاير اكسبرس Reviewed by A on 12:55:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة