تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



كيفية إزالة الفيروسات من الفيسبوك: حلول للتهديدات الحالية
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

كيفية إزالة الفيروسات من الفيسبوك: حلول للتهديدات الحالية

هل تعتقد أن الفيروس أصاب حساب الفيسبوك الخاص بك؟ كل من المفاجئ جدار المنشور دون إذن أشرطة الفيديو الخاصة بك أو الصور أو غيرها من المواد التي لا أعرف من أين يأتون من ؟ إذا كان أكثر من المرجح أن مجموعة من مجرمي الإنترنت تمكنوا من الإختراق وأدخل الفيسبوك الخاص بك . و أنه يكاد يكون من المؤكد أن الخطوة التالية لهذا الخطر يهاجم أيضا أصدقائك. نحن هنا شرح كيفية ل إزالة أحدث الفيروسات الفيسبوك باستخدام حلول والتهديدات.

أحدث حالة


أخذت واحدة من أكثر الحالات الأخيرة من عدوى الشامل من الفيروس في الفيسبوك مكان . وكانت مجموعة من الفيديو الأشرار الكبار تستخدم الطعم على جدران المستخدمين. بعض منهم clicaron على الرابط وانتهى بهم الأمر إلى تحميل غير قصد البرمجيات الخبيثة التي الوصول حساب الفيسبوك الخاص بك، وربما الى حد بعيد في محاولة للحصول على كلمات السر الخاصة بك من Gmail.
ولكن هذه الحالة هي مثال واحد فقط من عملية احتيال التي للأسف أصبحت أكثر شيوعا. الفيسبوك هو الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية في العالم مع أكثر من 800 مليون مستخدم مسجل ولذلك فمن الطبيعي أن يكون دائما في مرمى مجرمي الإنترنت. هناك و العديد من التهديدات التي يمكن ان تصيب حساباتنا كما البرمجيات الخبيثة، والاحتيال، والبريد المزعج، والتصيد، clickjacking ...
معظم الفيروسات التي تأتي من الفيسبوك تتبع لحسن الحظ الميكانيكية أنه من السهل التعرف عليها. كثيرا ما يوجه مجرمو الإنترنت على ذلك - دعا الهندسة الاجتماعية، حيلة أن يرى المستخدم الحلقة الأضعف في النظام الأمني.
في حالة الفيسبوك، لماذا أن تنقر على وصلة؟ لأنك تكون غريبة لمعرفة ما يكمن وراء حامل ضرب، أو صورته المضربين. مجرمو الإنترنت استغلال الفضول البشري لتوزيع أشرطة الفيديو، والصور أو الروابط التي قبض اهتمامك وندعوكم للدخول. وتعرف هذه التقنيات التي كتبها أسماء مثل clickjacking أو Lifejacking .
بمجرد النقر عليها، كنت قد سقط عمليا في فخ . الطعم في الفيسبوك الموجهات إلى المواقع التي تم إنشاؤها خصيصا للوصول إلى حسابك مع تقنيات مثل تثبيت التطبيقات الخبيثة أو تثبيت الإضافات في المتصفح الخاص بك.
هل سمعت عن هذا كنت تقول؟ أنت تعرف يقينا أن كنت قد يلقي فيروس الفيسبوك؟ هناك و العديد من الطرق لاسترداد حساب قد اخترق.

القاعدة الذهبية

القاعدة الذهبية لتجنب هذه الأوقات العصيبة هو ل استخدام الحس السليم. هل فوجئت فجأة أن صديق أرسل لك الفيديو للبالغين، على سبيل المثال؟ لا تقم بالنقر فوق. تسأل صديقك. إذا تدير انعدام الثقة إلى وقف فضولك ل ل بضع ثوان، والاستماع إلى صحتها وشفاء نفسك!

استعادة كلمة المرور

تذكر إذا كان الارتباط الخبيثة أدى لك إلى صفحة التي بدت مثل الفيسبوك ويطلب منك نسخ اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك؟ وتعرف هذه التقنية باسم الخداع ويمكنك حل من قبل تغيير الفيسبوك كلمة المرور الخاصة بك. هل تغيرت الأشرار ولم تحسب مع تدابير أمنية كافية لاسترداد؟ زيارة هذا الرابط: facebook.com/hacked~~V .
ربما وقعوا الفيسبوك الخاص بك ضحية لفيروس الحرفي وكنت قد تحميل حصان طروادة أو غيرها من البرامج الضارة.كنت في حاجة الى الحماية من الفيروسات! Softonic لحسن الحظ نحن مهووس حول الأمن. إذا كنت في حاجة الى البرنامج، فإننا نوصي قراءة الأخيرة  .

التهديد من الإضافات

هل حصلت الماضي عن مكافحة الفيروسات ولحسابك والفيسبوك اخترق؟ ومن الممكن أن التهديد قد تم مخبأة في في شكل إضافة على أو المساعد لمتصفحك. ننصحك نلقي نظرة على قائمة من ملحقات تثبيت أو add- إضافات وحذف أي شخص لا يكون تذكرت تثبيت أو إنتاج المشاعر السيئة.

هل نظرت في الفيسبوك؟

وقد تحسن الوضع الأمني ​​الداخلي الفيسبوك بشكل كبير في السنوات الأخيرة، ولكن لا يزال من الممكن أن الفيروس مخفيا ضمن الخاصة استمارة الطلب حسابك. كنت قد وافقت تدري أذونات معينة للتطبيق ل يفعل ما يشاء. انتقل إلى القائمة التطبيق (في القائمة على اليسار) وينفذ استعراض مماثل أن فعلت مع الخطوة السابقة.

الملاذ الأخير

كما و الملاذ الأخير، إذا فشل كل شيء آخر ولكن يمكنك أن تعرف متى أكثر أو أقل قدرة على تثبيت الفيروس يمكنك دائما في محاولة ل استعادة النظام لتاريخ قبل وقوع الحادث. ولكن نأخذ في الاعتبار أن جميع البرامج المثبتة حتى الآن سيتم حذف. هذا هو السبب في أننا نفضل dejártelo كما و الملاذ الأخير.

الخطوة الأخيرة

هل وجدت التهديد وقمت بحذفها؟ تهانينا! ولكن لا يزال ل ديك خطوة واحدة أخيرة لإعطاء: تنبيه جميع أصدقاء الفيسبوكحول ما حدث. إذا مجرمي الإنترنت واختراق الحساب الخاص بك، فإنك قد استخدمت الحائط الخاص بك لجذب المزيد من الضحايا. تنبيه أقاربك والحائط الخاص بك خطوة نظيفة من الخطر.
ترى كان شيئا معقدا، أليس كذلك؟ علينا ترك أي خطوة في الطريق؟ ترك لنا تعليق!

كيفية إزالة الفيروسات من الفيسبوك: حلول للتهديدات الحالية كيفية إزالة الفيروسات من الفيسبوك: حلول للتهديدات الحالية Reviewed by A on 3:11:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة