تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



5 أشياء يجب أن تعرفه عن Microsoft Edge ، المتصفح الجديد لنظام التشغيل Windows 10
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

5 أشياء يجب أن تعرفه عن Microsoft Edge ، المتصفح الجديد لنظام التشغيل Windows 10

متصفح مايكروسوفت الجديد لديه بالفعل الاسم الرسمي: الحافة . نقول لكم أهم شيء الذي سوف يكون خلفا لإنترنت إكسبلورر 11 في ويندوز 10، ونظام التشغيل القادم المحرز في ريدموند .
كانت تعرف سابقا باسم  ، ستقوم مايكروسوفت حافة يكون المتصفح نجمة ويندوز 10. وقد عرضت في مؤتمر البناء عام 2015، جنبا إلى جنب مع الإصدار الجديد من الداخل معاينة من ويندوز 10.
ماذا سيكون؟ ويمكن استخدامه في ويندوز 7؟ سوف الإضافات التي؟ دعونا الإجابة على الأسئلة الأكثر إثارة للاهتمام من لحظة من البيانات المتاحة. بقية أننا سوف نعرف قريبا جدا.

يمكنك استخدام ملحقات كروم وفايرفوكس

على عكس إنترنت إكسبلورر، والتي ليس لديها سوى حفنة من إضافة - إضافات، حافة سوف لا نملك سوى ملحقات، ولكن من الناحية النظرية يمكن استخدام نفس كروم وفايرفوكس. ملحقات و لم تصل على الفور ، لذلك ... الصبر.
سوف حافة تسمح مايكروسوفت على التكيف واستخدام ملحقات كروم وفايرفوكس بسهولة

سوف تكون متاحة فقط لنظام التشغيل Windows 10

مايكروسوفت حافة غير متوفرة فقط على ويندوز 10، على الأقل في البداية. هذا هو ما قال فريق تطوير مشروع المتقشف في أوائل عام 2015، على الرغم من أنها وأضاف أن " من شأنه مراقبة تطور الطلب على الحافة في ويندوز 7".

الرمز الخاص به تبدو مثل إنترنت إكسبلورر


نحن نعرف الرمز الجديد لمايكروسوفت الحافة. ولن يكون من منطاد على على خلفية زرقاء، كما كنا نعتقد حتى الآن، ولكن الرسالة 'ه' الأزرق تذكرنا إنترنت إكسبلورر، ولكن مع المزيد من قبضة. ¿إعلان الاستمرارية أو علامة على الاحترام؟ على حد سواء.

استخدام التكنولوجيا الجديدة، EdgeHTML


EdgeHTML سيكون فإن المحرك الجديد استخدام مايكروسوفت الحافة لعرض المواقع على شبكة الإنترنت. وهو مشتق من محرك الويب إنترنت إكسبلورر، ترايدنت، ابتداء من الاعتراف علامات الشيخوخة. ترايدنت، ومع ذلك، لا تزال تكون متاحة في انترنت اكسبلورر 11 .
مايكروسوفت الحافة وناجحة حول اختبارات مثل معايير الويب Acid3

وهي تشمل Cortana، مساعد الظاهري Microsoft

كما قلنا لكم في أول لدينا ، وحافة المتصفح تشمل Cortana مساعدا الملاحة. نعم، سوف حافة يكون أول متصفح للتحدث إلى عندما كنت ابحث عن شيء.

5 أشياء يجب أن تعرفه عن Microsoft Edge ، المتصفح الجديد لنظام التشغيل Windows 10 5 أشياء يجب أن تعرفه عن Microsoft Edge ، المتصفح الجديد لنظام التشغيل Windows 10 Reviewed by A on 3:39:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة