تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



أفضل تطبيقات السفر2016
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

أفضل تطبيقات السفر2016

قبل انتهاء السنة، الناشرين قررنا ل استعراض أفضل التطبيقات في 2016 لمقالنا "أفضل تطبيقات 2016". ناقش خبراء لدينا في طول ما هي أفضل تطبيقات السنة في ثماني فئات مختلفة. وأخيرا، صوتوا، وأنشأ أعلى 5 لكل فئة .
عندما يتعلق الأمر الى السفر والنقل ، والناس ينظرون دائما للراحة. في إضافة إلى النظر في التطبيقات التي نشرت خلال عام 2016، كما أنها أخذت بعين الاعتبار التطبيقات التي تصدرت عناوين الصحف لسبب معين، أو الذين عانوا منالتحديثات الرئيسية.
بعد إجراء تقييم شامل، وبلغ التطبيق واحد عام 2016 أعلاه وبقية  CityMapper . قراءة على لمعرفة لماذا! نقدم أيضا غيرها من 4 التطبيقات التي تجعل حتى لدينا أعلى 5 من أفضل تطبيقات 2016 السفر والنقل.









CityMapper

تم دمج هذا التطبيق نشأت في لندن بشكل كامل مع وسائل النقل العام. انه ارتفع الى الشهرة  عندما فاز موبايل التطبيق جائزة كأفضل المؤتمر العالمي في موبايل نظمت في فبراير من هذا العام.وليس من دون سبب. هذا التطبيق يتيح لك معلومات مفصلة حول وسائل النقل العام . ويقدم خيارات مختلفة للوصول من النقطة ألف إلى النقطة باء والتي تم تحديثها في الوقت الحقيقي مع البيانات التي تم إنشاؤها من قبل مكاتب التحكم في النقل العامة. محاولة حقيقة بسيطة تغير حياتك تماما.
هذا العام CityMapper أضاف  10 مدن جديدة . وتضم القائمة الآن في سان فرانسيسكو وبوسطن ونيويورك، واشنطن العاصمة، شيكاغو، لندن، برشلونة، مدريد، ميلان، باريس، روما، برلين، مكسيكو سيتي وطوكيو. الطريق CityMapper اختيار المدينة ليست اعتباطية: المستخدمين لديها القدرة على التصويت لاختيار المدينة التي تريد أن تضيف إلى التطبيق. إذا كنت تريد أن ترى مدينتك في CityMapper، يمكنك التصويت على هم موقع .
تحميل CityMapper ل  الروبوت و دائرة الرقابة الداخليةاضغط هنا لتحميل






Maps.ME

Maps.ME عرض على الهاتف الذكي الخاص بك تقليد الخرائط الورقية القديمة وكان منافسا قويا ل لقب أفضل لتطبيق السفر والنقل العام. على خرائط قابلة للتحميل ويمكن الوصول إليها من دون اتصال حققت نجاحا كبيرا خلال العام الماضي، وكانت المستخدمين فتنت حقا من إمكانية المجهول يجول دون واي فاي أو بيانات خطة والمدن باهظة الثمن.
هذا التطبيق تبرز فوق بقية ليس فقط لمجموعة واسعة من الخرائط المتوفرة (تشمل تقريبا في أي مكان في العالم)، ولكن أيضا لأن من سرعته ومستوى التفاصيل .





خرائط جوجل

الكلاسيكية القديمة والمحبوب، خضعت خرائط جوجل اصلاح في كلا الإصدارين لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت، والآن يقدم العديد من الميزات الجديدة . أولا، وأضاف أنه الخياراستكشاف ، والذي يسمح لك ل ربط مع الصرخة وشخصيات قصص الابطال الخارقين، ويظهر لك أماكن مختلفة لتناول الطعام والشراب و يكون متعة بالقرب من موقعك. يتكامل أيضا مع اوبر، وهي خدمة تساعد تحصل على سيارة أجرة، و فتح الجدول ، وهو التطبيق الذي يتيح لك إمكانية الحجز في المطاعم والحانات. كل هذا مباشرة من التطبيق، لذلك خرائط جوجل يصبح أكثر قوة وموثوقية من أي وقت مضى .
تحميل خرائط جوجل ل الروبوت و  دائرة الرقابة الداخلية

اوبر

هذه سيارات الأجرة الشخصية التطبيق قد تركت وراءها بداياته المتواضعة، وقد توسعت على نطاق واسع في جميع أنحاء هذا العام. موجودة في أكثر من 100 مدينة موزعة على 40 بلدا، اوبر أصبح مرادفا تقريبا مع "التاكسي". على الرغم من أنه يعتبر "البديل بأسعار معقولة" لسيارات الأجرة، وأصبح هذا العام اوبر محط اهتمام لما له من زيادة نموذج تسعير تكاليف -Increase إلى الغيوم.
في بالإضافة إلى ذلك، اوبر لا تزال تكافح مع النظام التقليدي في العديد من المدن، حيث سائقي سيارات الأجرة تتطلبالمزيد من التنظيم وتتهم الشركة ل فقدان الوظائف . ومع ذلك، لا يزال التطبيق ل جني النجاح وإضافة ميزات جديدة.على سبيل المثال، فإنه يعرض الحقيقي - الوقت الوقت المقدر لل وصول، ويوفر خيار يسمى UberPool، والذي يسمح لك ل تبادل سيارة.

عبر Airbnb

مثل اوبر، وقد عبر Airbnb إكتسبت كثيرا من الدعاية هذا العام. هذه الخدمة حجز السكن تسمح للناس ل استئجار المنازل أو الشقق الخاصة للمسافرين والمغامرين. هذا العام خدمة - كائن من الانتقادات في مختلف المدن ل التهرب الضريبي واصلت توسعها على حد سواء ظهوره في الأخبار -. ومع ذلك فقد شهد نموا غير مسبوق على الرغم من كل الخلافات المحيطة به.
في بالإضافة إلى ذلك، عرض التطبيق على تصميم جديد مع شعار العلامة التجارية الجديدة ، والتي كانت موضع نقاشفي وسائل الإعلام. وإذا نحينا جانبا تعليقات وسائل الإعلام، تم تحديث التطبيق والخدمة. الآن أنها أسهل في الاستخدام وأكثر أمنا لل مستأجرين، لأنها تشمل البريد مجهول - البريد الإلكتروني ، وتحديد الهوية التحقق من كل من الوثائق الفورية والحقيقية.



2016

الراحة والسرعة هي بلا شك المفتاح لنجاح أي السفر التطبيق والنقل. المستخدمين يريدون شيئا سهل الاستخدام وغير معقدة، وانهم يريدون كل شيء على الفور. كنت تبحث عن سيارة أجرة؟ كما دعا أحد اوبر. تريد أن تعرف كيفية الحصول على المنزل؟ CityMapper يخبرك. في كل من التطبيقات كل ما عليك القيام به هو الضغط على زر.
إذا خلال 2016 ، السفر والتطبيق النقل يريد ل تجاوز تلك المذكورة في هذه القائمة، يجب أن تكون قادرة على تقديمخدمة لا يصدق والفورية . يجب أن لا تظهر فقط كل أشكال إكمال المهمة، ولكن يجب أيضا الإشارة إلى الأسلوب الأكثر بسيطة وسهلة مع أي أكثر من ثانية واحدة.

أفضل تطبيقات السفر2016 أفضل تطبيقات السفر2016 Reviewed by A on 5:31:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة