تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



نصائح لتخصيص ويندوز 10
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

نصائح لتخصيص ويندوز 10

ويندوز 10 هو أحدث إصدار من نظام التشغيل مايكروسوفت وشعبية. إذا قررت أن تنفق هذا الإصدار بالتأكيد كنت تريد أن تجعل من بعض التغييرات الصغيرة لتخصيصه لترضيك. وهنا بعض النصائح للحصول عليه.
ويندوز 10 يأتي مع مجموعة من الميزات الجديدة. ما سوف تحب، والبعض الآخر ليس كثيرا، ولكن عليك دائما إمكانية لتعديل طفيف في النظام لتناسب طريقتك في العمل.
لا نتوقع تغييرات جذرية، لأن هذا ويندوز لا يزال الأطفال حديثي الولادة والعديد من خيارات التخصيص ويندوز الأخرى. في بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أن برامج مثل  تدعم بالفعل هذا الإصدار الجديد، لا تشمل بعد الكثير من خيارات التخصيص.

. تعطيل (أو انخفاض) UAC

UAC لتقف على التحكم في حساب المستخدم وهو في الأساس نظام حماية ويندوز. تغييرات في النظام التي قد تؤثر على استقرار أو أمن ويندوز تتطلب خطوة إضافية قبل تطبيق.
UAC ليس شيئا سيئا، وليس على الإطلاق. في الواقع، فإنه من المستحسن أن تبقي ذلك، ولكن إذا كنت أحد المستخدمين المتقدمين ربما لا تحتاج إلى نافذة تذكير في كل مرة تقوم فيها بإجراء تغيير في تكوين ويندوز. وإذا كنت ترغب في تخصيص وتحسين ويندوز الخاص بك، وسوف يحدث في كثير من الأحيان.
لحسن الحظ، منذ بدء UAC في ويندوز فيستا، لديك الخيار ل تغيير العدوانية الإخطارات. هو في لوحة التحكم> حسابات المستخدمين> تغيير إعدادات التحكم في حساب المستخدم .
في نظام التشغيل Windows 10 لديك أربعة مستويات.
دائما - تقرير، كل شيء إذا كنت ترغب في التطبيق بإجراء تغييرات على النظام تعتبر خطرة.
- إعلام عندما جعل التطبيقات التغييرات. وفي هذه الحالة، إذا كنت لا تحتاج إلى تأكيد التغييرات.
- إعلام عندما جعل التطبيقات التغييرات، دون التعتيم على الشاشة . هو نفس الخيار السابق، مع فارق أن النوافذ الأخرى التي لا تحجب.
- لا يخطر أي شيء. في الأساس فلن يقدم أي شيء.

2. استخدام Cortana مع زر

ويشمل الإعداد الافتراضي ل Windows شريط البحث في شريط المهام يمكنك من خلاله البحث عن ما تريد، والتحدث إلى Cortana. أنها مريحة ولكن تأخذ تصل مساحة كبيرة جدا على الشاشة.
يمنحك ويندوز الخيار لإزالة هذا الشريط، واستعادة هذه المساحة عن طريق الحق - النقر على شريط المهام واختياربحث> المخفية . وثمة خيار آخر أقل تشددا هو ل اختيار البحث> رمز مشاهدة البحث .
Cortana لا يزال الوصول إليها كلما ضغطت على زر. والخيار الأخير هو ل تحديد Cortana بالنسبة لك ل لرد على الأوامر الصوتية، وتحديدا عبارة "يا Cortana". يمكنك تمكين هذه الميزة من الخيارات Cortana، وتفعيلجعل يا Cortana Cortana الجواب .

3. استخدام شل كلاسيكي

كنت قد سمعت ذلك مرارا وتكرارا: القائمة ابدأ هو العودة إلى نظام التشغيل Windows 10. صحيح، و أنها هي القائمة مقبولة جدا، ولكن غير كافية إلى حد ما للوضع أكثر الحنين.  
القائمة ابدأ للتخصيص للغاية، لذلك والامر متروك لك إذا كنت تريد أن تبدو أكثر مثل ويندوز 8 إلى ويندوز 7 أو ويندوز XP.
على عكس القائمة ابدأ، وقائمة ابدأ الكلاسيكية هي كاملة من الخيارات. يمكنك الاختيار من جلود مختلفة، أزرار وما عرض القوائم. ومن عجب لعشاق التخصيص.

4. استخدم القائمة ابدأ دون بلاط

إذا كنت لا تريد استخدام أي برامج إضافية مثل كلاسيك شل، ولكن لا تزال لديها أي مصلحة في استخدام تطبيقات واجهة المستخدم الحديثة، يمكنك دائما الحصول على التخلص من هذه المربعات الملونة.

ويندوز 10 لا يوجد لديه خيار معين لذلك. بدلا من ذلك يجب حذف كل الصور ، واحدا تلو الآخر، عن طريق الحق - النقر واختيار تعطيل رمز الديناميكي . وسوف يستغرق بعض الوقت، ولكن عند الانتهاء يمكنك تغيير حجم القائمة لإخفاء تلك المساحة الفارغة.

5. تغيير التي تظهر المقاطع في قائمة ابدأ

كما قلنا من قبل، وقائمة ابدأ ويندوز 10 لديها عدد قليل من الخيارات، ولكن على الأقل يتيح لك اختيار العناصر التي تريد أن تظهر . ستجد أنه في خيارات> التخصيص> الرئيسية .
الإطار الرئيسي يتيح لك اختيار ما إذا كان لعرض التطبيقات الأكثر استخداما، المثبتة حديثا والوثائق التي صدرت مؤخرا. ومع ذلك، والضغط حدد المجلدات التي تريد أن تظهر على الصفحة الرئيسية العثور على قائمة متزايدة من العناصر التي يمكن أن تظهر، أو لا، في قائمة ابدأ.

6. يرجى تسجيل الدخول تلقائيا

شاشة تسجيل الدخول ويندوز 10 هو لطيف جدا، ولكن إذا كنت الشخص الوحيد الذي كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو غير ضروري تماما.
طريقة سهلة ل تعطيل الشاشة الرئيسية تفعل هذا هو الحال مع  بعض خيارات نظام التشغيل. كان ذلك في قسم التمهيد وشاشة تسجيل الدخول> تعطيل قفل.
طريقة واحدة لتفعل الشيء نفسه، إذا WinAero لا يعمل بشكل صحيح مع  . في هذه الحالة الخيار علىتحسين> خيارات تحديث ويندوز> الأمن> الإدارة> الدخول . يجب عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بك في علامة التبويب الدخول التلقائي .

7. استخدام صورة ككلمة مرور

على من ناحية أخرى، إذا كان أكثر الناس استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج إلى حماية حسابك بحيث لا أحد ولكن يمكنك تسجيل الدخول على ولكن هذا لا يعني بالضرورة لديك ل إدخال كلمة المرور في كل مرة ويندوز لديها المزيد من الخيارات بالنسبة لك. أنت سوف تجد لهم في الإعدادات> الحسابات> الدخول الخيارات .
بديل وإلى حد ما أبسط طريقة لتسجيل الدخول إلى ويندوز 10 يستخدم رمز PIN رقم. ويمكن أن تكون أربعة أرقام أو أكثر، اعتمادا على كم تريد السلامة.
وهناك طريقة أكثر تسلية للدخول على و تستخدم صورة . يمكنك اختيار أي صورة تريد، وكلمة المرور الخاصة بك سوف تتكون من النقرات أو الشرائح أكثر من ذلك. على سبيل المثال، يمكنك استخدام الصورة والتوقيع بعد النقر فوق العينين والأنف.

8. بدء تشغيل مستكشف ملف على هذا الكمبيوتر

في كل مرة تقوم بفتح ملف اكسبلورر الجديد يظهر لك المجلدات في الوصول السريع، وهو ما يعادل إلى المفضلة يندوز 7. و الصورة ليست خيارا سيئا، ولكن إذا كنت لا تستخدم الوصول السريع ويفضل أن تبدأ في معارفه القديمة هذا الكمبيوتر ، يمكنك تغيير من الخيارات.
أولا، في مستكشف ملف، انقر فوق خيارات في علامة التبويب عرض . في خيارات المجلد يمكنك الاختيار من مربع القائمة حيث سيفتح متصفح الملفات: إذا كان في الوصول السريع أو على هذا الفريق .

9. تغييرات في وحدة تحكم

نظام القيادة لديه عدد قليل المضافة في ويندوز 10. على سبيل المثال، يمكنك تغيير الشفافية من النافذة بالنقر بزر الماوس الأيمن وباستخدام قائمة الإعدادات الافتراضية> اللون> التعتيم .
ومع ذلك، إذا كنت المهوس ربما نقدر المزيد من الدعم المعروفة اختصارات لوحة المفاتيح Ctrl + C و Ctrl + V،نسخ ولصق من الحافظة . باستخدام الحافظة في الإصدارات السابقة من ويندوز كان من الممكن، ولكن unintuitive جدا ويتطلب الكثير من النقرات. الآن هو يعمل مثل أي تطبيق آخر.
يتم تمكين هذا الخيار الآن بشكل افتراضي، ولكن فقط في حالة أنها لم تكن حتى يمكن أن تحقق في الافتراضي> خيارات> تمكين اختصارات مع مفتاح تحكم .

10. تغيير لغة ويندوز

قد تحتاج إلى ويندوز الخاص بك في لغة مختلفة تريد، وخصوصا إذا كنت تستخدم نسخة التطوير. كما في الإصدارات السابقة، ويندوز 10 يمكنك أيضا تغيير لغة النظام، وسهل جدا.
كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى لوحة التحكم> اللغة . انقر الخيارات في اللغة التي تريدها إذا كنت بالفعل على القائمة. إذا لم يكن كذلك، إضافة لأول مرة.
انقر تحميل وتثبيت حزمة لغة وتتوقع استكمال التحميل والتثبيت، والتي تأخذ في بضع دقائق.
وأخيرا انقر تحويل في اللغة الأساسية لنظام التشغيل Windows تسجيل الخروج. عند عودته، وجميع النصوص أن تكون في لغة جديدة.
ما حيلة التكوين الأخرى التي تستخدم في ويندوز الخاص بك 10؟ تشاركه في التعليقات!
نصائح لتخصيص ويندوز 10  نصائح لتخصيص ويندوز 10 Reviewed by A on 2:02:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة