تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



كل ما تحتاج لمعرفته حول المكالمات ال WhatsApp
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

كل ما تحتاج لمعرفته حول المكالمات ال WhatsApp


وتأتي مكالمات مجانية أخيرا إلى ال WhatsApp لالروبوت. مع ظهور هذا منذ فترة طويلة ميزة طال كنا نظن أن الشكوك قد انتهت. ومع ذلك فقد رأينا أن ذلك ليس كذلك. هناك هو لا يزال كثير من الالتباس حول ذلك . "كيف يمكنني الاتصال إذا كان لدي الروبوت؟"، "هل صحيح أنني لم يكن لديك لدفع أي شيء على الإطلاق؟" ...

في هذه المادة ونحن عازمون على الإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعا بعد هذا التحديث هاما ال WhatsApp. ومع ذلك، فإننا واثقون من أننا قد ترك بعض في خط الانابيب. إذا كان الأمر كذلك، يمكنك مد يد العون! كيف؟ ونحن سوف اقول لكم في ل نهاية هذه القائمة من الأسئلة.

ولكن قبل أن تبدأ، تذكر اساسيات: يمكنك الاتصال الآن من ال WhatsApp لالروبوت. إذا كنت حذف التطبيق، يمكنك تحميل أحدث إصدار من ال WhatsApp من أي مصدر خارجي.

هل هم حقا مكالمات صوتية مجانية من ال WhatsApp؟

يدعو فعلا للال WhatsApp لها التكاليف غير المباشرة . دعوة لال WhatsApp يستخدم معدل البيانات الخاصة بك. ولذلك، فإن ميغس دعوة حتما سوف تقتطع الرسوم الخاصة بك. إذا كنت قد نفد من البيانات، لا يمكنك استدعاء ما لم تختر ل ربط بشبكة لاسلكية. نعم فإنك عددهم لهم مع وقت غير محدود.

وكم ميغس يمكن أن يكلف لي مكالمة؟

دعوة من دقيقة واحدة لال WhatsApp سوف "التكلفة" عن 480kb (الرقم دائما يمكن أن تختلف قليلا). لتعطيك فكرة، واحد - الدعوة دقيقة بواسطة الفيسبوك رسول تكلف حوالي 346kb وتكاليف خروجات دقيقة حول 550kb. كل هذه البيانات من البوابة Traffickk .
حتى إذا كان لديك البيانات بمعدل 1GB وافترض أنك لا تستخدم البيانات الخاصة بك عن أي شيء آخر غير الدعوة apara، يمكنك جعل 2000 دقيقة من المكالمات في الشهر ال WhatsApp.

يمكنني تلبية قيود إضافية؟

للأسف، نعم. بعض مشغلي بنسب رخيصة مثل فودافون وتشير في ظروف الاستخدام التي يحظر من استخدام الصوت عبر بروتوكول الإنترنت ( "الصوت عبر بروتوكول الإنترنت"). وهذا يعني ليس فقط لا يمكنك إجراء مكالمات في ال WhatsApp. يمكنك أيضا استخدام وظائف مماثلة لسكايب، خروجات، الفيسبوك رسول ...

كيف قبل فترة طويلة مكالمات مجانية الى اي فون، ويندوز موبايل ...؟

يوم 27 مارس عام 2015، وذكرت الفيسبوك في F8 (مؤتمر للمطورين)، أن دور مكالمات مجانية واتس اب في نهاية المطاف القادمة إلى منصات أخرى.
"لقد شهدنا طلبا قويا على المكالمات الصوتية خلال العام الماضي، واستغرق كل هذا الوقت ل صقل المكالمات الصوتية التي تأتي الى اي فون وغيرها من المنصات في الأسابيع المقبلة".
نحن لا نعرف بالضبط عند استخدام ال WhatsApp يمكن أن نطلق إذا لم يكن لديك الروبوت، ولكن يمكنك أن تضمن أن سوف لا يكون لديك إلى الانتظار لفترة أطول من ذلك بكثير.

لقد وجدت أحد التطبيقات التي تعد مجانا يدعو لي و...

توقف! وقف ! توقف!
لا تعتمد على أي برنامج خارجي أو الإعلانات التي وعد الحصول على مكالمات مجانية إلى ال WhatsApp. ومن الاحتيال الذي يمكن أن يوفر لك العديد من المشاكل. ونحن لم تتعب لقراءة مقالتنا مخصصة لهذا النوع من الاحتيال : المكالمات الصوتية في ال WhatsApp: لا تقع في الفخ!

ولكن لا أريد أن يكون الروبوت ومكالمات مجانية!

إذا كان لديك اي فون، آي باد، ويندوز فون، وبلاك بيري ... كم عدد التطبيقات مع الرسائل الفورية متعددة خيار مكالمة صوتية مع. وفيما يلي قائمة من البدائل. ونحن نعلم أنه غير مرهقة ل ​​ديك لتغيير العادات، ولكن ذلك سوف تبدأ في التعود على هذه الميزة!

لدي المزيد من الأسئلة!

المؤكد أن لديك بعض الأسئلة التي لم يتم الإجابة عليها في هذه المادة. إذا كان الأمر كذلك ، فإننا نشجعك على ترك لنا تعليق مع الشكوك الخاصة بك. إذا نحن نجد الأسئلة التي تتكرر باستمرار، ونحن سوف تحديث هذا النص لتوسيع بفضل مشاركتكم.

كل ما تحتاج لمعرفته حول المكالمات ال WhatsApp كل ما تحتاج لمعرفته حول المكالمات ال WhatsApp Reviewed by A on 1:22:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة