تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



مشاكل مع ال WhatsApp؟ 9 الأخطاء الشائعة و 9 حلول
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

مشاكل مع ال WhatsApp؟ 9 الأخطاء الشائعة و 9 حلول



ال WhatsApp يعمل بشكل جيد، ولكن في بعض الأحيان أنها يمكن أن تعطي بعض الصغيرة مشكلة . هنا نعرض لكم الرئيسي منها ، مع ما يقابلها من الحلول .

أصبح ال WhatsApp أداة للاستخدام اليومي بالنسبة لمعظمنا. وعلى هذا النحو، فإنه يجب أن تعمل دائما بشكل جيد، لأننا نثق هذا التطبيق أيضا إلى قضايا هامة مثل موعد أو ترتيب لقاء.

لكن في بعض الأحيان، يمكن أن يحدث أن شيئا ما لا تسير كما أنه ينبغي. هنا نحن تقرير الأخطاء 9 والتي يمكنك تتعثر على ال WhatsApp لالروبوت ، معناها وسبل حل لهم .

إذا كنت ترى رسالة خطأ التحقق SMS

خلال عملية التحقق من رقم الهاتف المطلوبة عند تثبيت ال WhatsApp، يمكنك الذهاب ليكون خطأ أخطرت التحقق SMS فشل . هذا يمنع عملية التكوين يتم ال WhatsApp بشكل صحيح.

أكثر من مرة يحدث خطأ عند محاولة تثبيت ال WhatsApp زائد (والذي هو نسخة معدلة من التطبيق الأصلي)، ولكن يمكن أن يحدث أيضا مع الإصدار الأصلي.

إذا حدث هذا، حاول هذه الحلول في هذا النظام ، حتى لا يحدث خطأ.

- تثبيت أحدث نسخة من ال WhatsApp : في بعض الأحيان الإصدارات القديمة يمكن أن يسبب هذا النوع من المشاكل.


- التحقق بعناية أن  رقم الهاتف الذي أدخلته صحيح. يجب عليك اختيار البلد ثم أدخل رقمك دون البادئات وأي رموز أو مسافات.

- تحقق من اتصال الإنترنت نشط (4G، الجيل الثالث 3G أو واي فاي). وإذا كان في الوقت الذي طلب التحقق من خلال الرسائل القصيرة أنت لم تقم بتشغيل أي شبكة البيانات، أو لسبب تلك التي كنت متصلا لا تعمل، سوف تحصل على رسالة خطأ.

- محاولة آخر:  إعادة تشغيل الهاتف، ثم كرر إجراء التحقق.

إذا كنت لم تكن قد عملت على أي حال ، استخدم التحقق صوت : سوف ترسل رمز بصوت الآلي واضح جدا عبر الهاتف. وهناك خيار جيد.

إذا كنت ترى الرسالة والتاريخ غير صحيح

عندما يحدث هذا الخطأ، ال WhatsApp سوف لا تعمل بشكل صحيح. ومع ذلك، فإن الحل لهذه المشكلة له علاقة مع تحديد التاريخ والوقت من الهاتف شيء. في الواقع، فإن الحل هو إعادة تثبيت التطبيق . ولكن قبل يجب عليك العودة إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق، أو يتكرر المشكلة.

للقيام بهذا ، انتقل إلى إعدادات> تطبيقات ، حدد ال WhatsApp ثم اضغط على البيانات حذف و  حذف مخبأ .
مرة واحدة على هذه النقطة، يمكنك إلغاء تثبيت التطبيق. للقيام بهذا ، انتقل إلى مجلد التطبيقات، والعثور على رمز ال WhatsApp، وعقد عليه باستمرار لبضع ثوان ثم اسحب ذلك إلى إزالة .
إعادة تثبيت التطبيق، انتقل إلى متجر Google Play، والعثور على ال WhatsApp، تثبيت عادة واتبع الإجراء التكوين الموجهة.

مشاكل ملفات الوسائط المتعددة تحميل أو إرسال

إذا لم تتمكن من تحميل الملفات الصوتية والفيديو أو الصورة التي أرسلت لك صديق من خلال ال WhatsApp، أو إذا كنت لا ل تحميل واحد لإرسال، فإنه أولا بالتحقق من أن الهاتف الذكي متصلا  على الإنترنت .
في حال كنت تستخدم شبكة واي فاي، ويمكن أن يحدث في بعض الأحيان أن إشارة جهاز التوجيه قوية وواضحة، ولكن هذه الشبكة هو خارج الخدمة مؤقتا. في مثل هذه الحالات، على الرغم من أنه يبدو أن التغطية، وكنت في الواقع حاليا.لذلك، تأكد يعمل من كل شيء بشكل صحيح.
بعد ذلك، تأكد من عدم و المساحة الحرة على بطاقة SD . الذهاب إلى  إعدادات> الذاكرة ، وهناك سترى ما هو مقدار الذاكرة لديك ومقدار لا تزال متاحة.
إذا ليس هناك الكثير، يجب إطلاق سراح قليلا. هي فكرة جيدة، على سبيل المثال، حذف الصور وأشرطة الفيديو وحفظ لهم على الانترنت.
والاحتمال الآخر هو أن، لسبب ما، لا يمكن أن تكون مكتوبة على بطاقة SD (ربما لأنه في وضع للقراءة فقط : في محاولة لنسخ الملفات ومعرفة ما إذا كان ذلك يتيح لك القيام به).
إذا كان الفضاء ولكن الملفات لا يمكن نسخها، اسحب كل ما لديك على البطاقة ل في الكمبيوتر (بحيث سوف لن تخسر شيئا)، ثم  formatéala . ، ضع، إذا كنت تريد، الملفات الموجودة على الاختيار SD الممكن الآن ل تحميل الملفات من ال WhatsApp.

حدث خطأ أثناء استرداد المعلومات من [RPC: S-7: AEC-0] خادم

أحيانا أثناء عملية دفع من ال WhatsApp، فإنها يمكن أن يسبب مشاكل التي تحول دون نجاح. إذا كنت ترى الرسالةحدث خطأ أثناء استرداد المعلومات من الخادم [RPC: S-7: AEC-0] أو تعطل النظام خلال الدفع (كما هو موضح في قسم التعليمات على الموقع الإلكتروني لال WhatsApp)، ويأتي من هذا الوضع:
    1. مسح  ذاكرة التخزين المؤقت :  الإعدادات> التطبيقات> متجر Google Play، ومن هنا بيانات واضحة و مسح ذاكرة التخزين المؤقت.
    2. حذف حسابك:  الإعدادات> Google (كان في قسم الحسابات )، ثم حدد الحساب الذي تريد ل حذف، من القائمة مع النقاط الثلاث التي هي أعلى اليمين، واختيار حذف الحساب.
    3. إيقاف وتشغيل الهاتف.
    4. إعادة تسجيل الدخول إلى حساب Google:  الإعدادات> Google (النتائج ل حساب ) ثم قم بتسجيل الدخول على .
    إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل، بتحديث تطبيق  في Google Play وتحقق من أن المعلومات على بطاقة الائتمان التي قمت بتخزينها على حساب صحيحة.

    إذا الرسائل تصل متأخرة

    و  القاتل مهمة هي البرامج التي يمكن إجبارها على إغلاق العمليات والتطبيقات على الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك.ولكن ليس كل التطبيقات تتفاعل بشكل جيد ل و الإغلاق القسري. ال WhatsApp، على سبيل المثال، يمكن أن إيقافمؤقت (أو الروبوت 2.1 أو في وقت سابق، حتى إعاقات دائمة).
    والمشكلة هي أن خوادم ال WhatsApp ليست قادرة على تسجيل هذا النوع من الانفصال، والنتيجة هي أن تسليم الرسائل يمكن أن يتم ذلك مع تأخير حتى عدة دقائق.
    في هذه الحالة لا تتلقى رسالة خطأ، ولكن ال WhatsApp عطل لفترة من الوقت. كل ما عليك القيام به، مرة واحدة كل شيء عاد الى طبيعته، لا يتم إغلاق التطبيق مع القاتل مهمة.

    الوقت من الرسائل الخاطئة

    هذه المشكلة تعتمد شبه المؤكد تكوين غير صحيح من التاريخ والوقت من نظام التشغيل. إذا كنت لا تستخدم التكوين التلقائي من هذه المعلومات، أو لم تتصل بالإنترنت من خلال هاتفك، يمكن أن يحدث حتى لو تغير الزمن الصيف أو الشتاء.
    في الروبوت، يمكنك ضبط الوقت من يدويا  إعدادات> التاريخ والوقت .

    إذا كان نظام التشغيل أندرويد الإصدار 4.4، وحاولت دون جدوى لتثبيت ال WhatsApp، أنه قد تم إنشاؤها مجلد الذي يمنع إعادة تثبيت التطبيق.
    ويسمى هذا المجلد com.whatsapp ، ويوجد في / بيانات / البيانات (كما هو موضح على موقع ال WhatsApp). وهما الوسيلة الوحيدة لإزالة ذلك حتى:
    - وجود الهاتف rooteado (في هذه الحالة يمكنك العثور على المجلد وحذف)
    - إعادة تعيين الهاتف ( إعدادات> النسخ الاحتياطي وإعادة تعيين> مصنع إعادة تعيين بيانات )

    تحذير! تذكر أن إعادة تعيين الهاتف لبيانات المصنع يعني فقدان جميع البيانات (أرقام الهاتف والرسائل وسجل المكالمات، الملفات المحفوظة، الخ) التي يحتوي عليها. جعل قبل نسخة احتياطية كاملة من محتويات هاتفك النقال.

    إذا كنت ترغب في تثبيت ال WhatsApp على بطاقة SD

    ال WhatsApp لالروبوت لديه أي خيار لنقلها إلى بطاقة SD . ومع ذلك فقد وجدنا Softonic طريقة غير رسمي لإجبار الجهاز لتثبيت التطبيقات على البطاقة، لديك الجوال أو الكمبيوتر اللوحي. عملية معقدة للغاية لresumírtelo لذا فإننا ندعوكم لقراءة مقالة خاصة لدينا من شأنها أن تخدم كلا ال WhatsApp وبالنسبة لبقية التطبيقات الخاصة بك.

    إذا ال WhatsApp لا تعترف جهات الاتصال الخاصة بك

    ما جيد اتصال استكشاف أخطاء ال WhatsApp إذا هم لم أصدقائك جهات الاتصال ؟ ومن الممكن أن الخطأ يرجع إلى سهو. هنا نحن جعل تذكرة لتحصل على الخروج من شك.
    هل تأكدت من أنك أدخلت رقم هاتف الاتصال بشكل صحيح؟
    هل سبق لك أن تساءلت إذا ال WhatsApp المثبتة؟
    لقد قمت بتحديث ال WhatsApp لالروبوت؟
    هل تمكين الخيار في الإعدادات الخاصة بك حتى يتسنى لجميع جهات الاتصال الخاصة بك واضحة؟
    وكنت قد قمت بتنشيط نفس الخيار للدردشة مجموعتك؟

    ال WhatsApp: كل مرتبة!

    لذلك فان هذه هي الأخطاء والمشاكل التي قد تواجهها عند تثبيت أو تدفعه أو استخدام ال WhatsApp. معظم، كما رأيتم، هل يمكن حلها بسهولة . ولكن إذا استمرت المشاكل، ثم نقترح عليك التوجه إلى الدعم الرسمي للتطبيق .
    مشاكل مع ال WhatsApp؟ 9 الأخطاء الشائعة و 9 حلول مشاكل مع ال WhatsApp؟ 9 الأخطاء الشائعة و 9 حلول Reviewed by A on 1:17:00 م Rating: 5
    اظهار التعليقات
    اخفاء التعليقات

    يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
    1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
    2أن لا تضع أي روابط خارجية
    3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
    4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
    محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

    البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
    7:30 بتوقيت غرينيتش
       


    إنضم إلينا


    Join on this site

    للحصول على كل جديد المدونة