تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



كيفية القضاء على الاهتمامات البحثية والحركات تخزينها عن طريق Google
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

كيفية القضاء على الاهتمامات البحثية والحركات تخزينها عن طريق Google






جوجل يوفر عدد لا يحصى من المعلومات حول لنا. في هذا المنصب فسوف نكتشف كيفية القضاء على كل ما يحفظ Google عنك في 7 خطوات.جوجل يعرف عنك أكثر مما كنت تعتقد وأنت لست على علم بها. نعرف ما تحتاجه، ماذا تريد (لتمرير المعلومات للشركات)، وانت تعرف الأماكن التي كنت قد تم ...

كنت أعتقد أنني أبالغ؟ يمكننا أن نجعل رهان. نلقي نظرة على هذه الروابط السبع التي سوف تساعدك على اكتشاف كل ما جوجل يعرف عنك . إن لم يكن accennerai على الحد الأدنى من التعبير عن مفاجأة أم لا أن تقرر لإزالة جزء على الأقل من البيانات التي سوف تكتشف، ثم سأكون قد فقدت.
ملاحظة : للوصول إلى هذا الرابط يجب أن تكون متصلا إلى حسابك في Google.

1. هذه هي أول البيانات التي يجب القضاء عليها

جوجل يوفر كل بحث تقوم به. أنا لا أعطي حتى واحد هروب. الصفحة حيث يتم تسجيل نشاطك التجاري على Google يسمى الويب و وقليلا على إخفائها. وهنا رابط .
انقر على بداية (حيث الافتراضي الأسبوع الماضي ). سترى قائمة واسعة من جميع صفحات كنت قد حاولت.يمكنك حذف واحدا تلو الآخر، ولكن العملية يمكن أن risultarti طويلة ومملة.
12
إذا كنت تريد فقط حذف عمليات البحث يوميا، ببساطة اضغط على اليوم ، ومن ثم انقر فوق حذف (أعلى اليمين).
بمجرد النقر فوق حذف ، سترى تحذيرا من شأنه أن يضع لك على الحرس من تنفيذ المعاملات. ومن الواضح أن جوجل لا يهمني ان كنت تسمح له القيام بها. تستمر دون خوف، لن يحدث شيء كارثي.
14
بدلا من ذلك كنت ترغب في إزالة جميع عمليات البحث من أول من آخر؟ انقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا، ثم انقر فوق حذف خيارات> خيارات متقدمة> من البداية .
15
هذا كل شيء!
وهناك نوع آخر من البيانات البحثية، مع ذلك، أن لا يتم حذف بهذه الطريقة. تلك يوتيوب.

2. حذف كل ما تبذلونه من النشاط على يوتيوب

كما تحافظ على جوجل بسجل لجميع عمليات البحث على موقع يوتيوب. هذا هو الرابط للوصول إليه.
الخيار ل حذف كامل تاريخ البحث في YouTube مرئيا تماما.
عمليات البحث السابقة يوتيوب
بعد هذه العملية، لا تنسى أن تذهب حتى من هذه الصفحة ، للقضاء على التسجيل من كل مقاطع الفيديو التي قد شاهدت على موقع يوتيوب.
حذف تاريخ يوتيوب

3. جوجل يذهب إلى الشركات معلوماتك. تأخذ بها!

كنت أعلم أنك يمكن التحكم في الإعلانات التي تقترح عند استخدام جوجل ومنتجاتها؟ مرة أخرى على الرابط الذي يمكنك القيام به وهذا هو الشيء 'الخفية. ستجد هنا لوحة التحكم الإعلانية .
الإعلانات
كما يمكنك أن ترى بسهولة، وجوجل يعرف أن أحب المانجا وألعاب الفيديو والموسيقى ... على الرغم من أنني لا أعرف من أين الإخراج هو شغفي الموسيقى البرازيلية.
جعل انزل الى خيار التحقق من الإعلانات بعد أن وقعت بها. مع هذا الخيار يمكنك أن تطلب من جوجل وقف إرسال جميع البيانات لديها على المصالح الخاصة بك إلى الشركات. مرة أخرى جوجل سوف ننصح بعدم المضي قدما في إزالة مقابل المصالح الخاصة بك. اتخاذ قرار لها أنه الأنسب.

4. جوجل يعرف أين كنت

إذا كنت تستخدم الروبوت، جهاز جوجل يحتفظ بسجل من الأماكن التي قمت بزيارتها من قبل الموقع التاريخ. يمكنك الوصول إليه من هذا الرابط .
جوجل الخاص بك بين الجدول الزمني-01
إذا كنت ترغب في التخلص من الأماكن حيث كنت، فقط انقر على أيقونة سلة المهملات. كما سيكون هنا تحذيرا من أن توصي أنك لا حذفها.

5. بعض التطبيقات التي تحكم

صفحة الأعمال جوجل يتيح لك أيضا قائمة من جميع التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى المعلومات الخاصة بك، جزئيا أو كليا. تريد أن تعرف من هو السيطرة على لك؟ وإلى أي مدى، وكيفية إعداد ما يمكن أن أعرف عنك؟ هنا هو ارتباطمفيدة في هذا الصدد.
التطبيقات

6. هل تريد أن تعرف كل ما يحفظ Google عنك؟

وستكون هذه العملية تسمح لك أن تعرف جميع المعلومات الخاصة التي تقوم بتوفير جوجل بدونك وقد لاحظت من أي وقت مضى. في هذا الرابط ، وجوجل يسمح لك تصدير جميع البيانات التي قمت بحفظها في خدماتها: المفضلة، والبريد الإلكتروني وجهات الاتصال والملفات في Google Drive ...
أولا تحديد الخدمات التي تريد تضمينها في هذا التصدير الضخمة البيانات:
10
ثم نوع الملف الناتج.
11
تساعدك هذه الأداة على استعادة كل ما هو في يد جوجل، والمشتقات، ويساعدك على الحصول على مزيد من الوعي من ما تعرفه الكبير ج.

7. إنشاء تقرير شهري على الخصوصية

يمكنك تكوين حساب جوجل الخاص بك لأن كل شهر يمكنك الحصول على تقرير عن جميع المعلومات التي يتم تسجيلها في خدماتها. على سبيل المثال، كم من الاتصالات التي قمت بحفظها إلى Gmail أو عدد مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على يوتيوب. الذهاب إلى هذا الرابط .
لديك فقط لتفعيل الخيار الأول والوحيد في القائمة وجوجل سوف نرسل لك رسالة تذكير كل شهر. كما تعلمون، وبهذه الطريقة، كل ما كنت تقوم بحفظ في جوجل والتي يمكن أن تعمل وفقا لذلك.
تفتقر
إذا كنت تعتقد أنه من المفيد، حصة هذا المنصب في الفيسبوك!
كيفية القضاء على الاهتمامات البحثية والحركات تخزينها عن طريق Google كيفية القضاء على الاهتمامات البحثية والحركات تخزينها عن طريق Google Reviewed by A on 2:50:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة