تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



كيفية البحث عن ما يعرف جوجل عنك
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

كيفية البحث عن ما يعرف جوجل عنك

1
كيفية البحث عن ما يعرف جوجل عنك: البحث عن التاريخ على Google

غيدو روزا / غيتي
تحديث: جوجل قد وحد فقط الكثير من هذه الميزات في جديدة حسابي المنطقة. انها حصلت على أفضل واجهة المستخدم ويتيح لك عرض ومحو التاريخ الخاص فضلا عن تغيير إعدادات الأمان. 
جوجل يرصد الكثير من البيانات عنك. كيف وعند تصفح، مصطلحات البحث التي تستخدمها، والصفحات التي تزورها (إذا قمت بزيارة لهم أثناء تسجيل الدخول إلى حساب Google من متصفح كروم، جهاز الروبوت، أو من خلال النقر عليها في جوجل.) جوجل أيضا يجعلالافتراضات الديموغرافية  بناء على تحليل تلك البيانات. 
هل يمكن تجنب المشكلة تماما من خلال البحث في وضع "التخفي". انها خيار جيد إذا كنت تعرف أنك ذاهب لتصفح شيء (مهم) للاعتراض. ولكن هناك احتمالات بأن كنت بالفعل تم البحث على طول ويعطي الكثير جوجل من البيانات لإزالة الألغام. قد يكون بعض منها أكثر فائدة من غيرها.  
لا داعي للذعر. هذا ليس بالضرورة أمرا سيئا. هناك فكرة الأخ الأكبر العش معينة إلى كل هذه الأشياء جوجل "يعرف" عنك، ولكن الأهم من ذلك هو عادية جدا، أليس كذلك؟ هو مدعوم من الإنترنت عن طريق الإعلان. لن يكون لديك الإعلانات التي هي ذات الصلة، وربما يوفر لك المال على شيء كنت في الواقع سوف تشتري بدلا؟ عندما كنت تبحث عن شيء ما، لن يمكنك بدلا جوجل تذكر أنواع الأشياء التي عادة الضغط على من أجل أن نقدم لكم النتائج التي هي أكثر أهمية؟ 
يمكنك عرض ما يعرف جوجل ومحو فقط الأشياء التي كنت لا تريد جوجل في الاعتبار عند تخدم ما يصل إعلاناتك. وهنا مثال على ذلك. ماذا لو ذكر أحدهم أغنية جاستين بيبر وأنت جوجل ذلك. مهلا، لم تقم حتى مثل جوستين بيبر، ولكن الآن لافتة الإعلانات في نصف المواقع المفضلة لديك تظهر شيئا ولكن جاستن بيبر. امسحه!
الخطوة الأولى: تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك والذهاب إلى history.google.com 
يجب أن نرى شيئا مماثلا جدا لالتقاط الشاشة الذي أدليت به من تاريخ بلادي. لا جوستين بيبر هنا، لكنني ابحث عن ملصقات demotivational. ربما كنت ترغب في حذف تلك. 

2
حذفه من جوجل!

حذف التاريخ من Google
تصوير الشاشة
بمجرد مراجعة التاريخ جوجل الخاص بك، يمكنك إزالة أي شيء كنت لا تريد الجلوس في تاريخ جوجل الخاص بك يسبب الإعلانات محرجة أو اكتشافات جديدة ومثيرة لأطفالك لإيجاد طريق الخطأ في سجل البحث الخاص بك. 
تحقق فقط خانة إلى يسار العنصر ثم انقر على إزالة زر. 
هل يمكن أن تفعل الشيء نفسه عن طريق مسح تاريخ المتصفح، والكوكيز، ولكن هذا يعمل فقط على جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه. مسحه من تاريخ جوجل الخاص بك يعمل لعمليات البحث من أي جهاز كمبيوتر حيث تم تسجيل دخولك إلى حساب Google الخاص بك. 
ولكن مهلا، هناك المزيد. يمكنك الذهاب إلى أبعد من مجرد حذف تاريخكم. يمكنك تنزيل فعلا ذلك أيضا. 

3
تحميل تاريخكم

تاريخ التحميل من Google
تصوير الشاشة
 إذا كنت ترغب، يمكنك تحميل تاريخ جوجل الخاص بك. انقر على أيقونة إعدادات ثم انقر فوق تنزيل. سوف تحصل على تحذير العملاق. 
تحميل نسخة من البيانات الخاصة بك
يرجى قراءة هذا بعناية، انها ليست من الأمور المعتادة.
إنشاء أرشيف بيانات البحث الخاصة بك التاريخ. وهذا الأرشيف يمكن الوصول إليها إلا لك. فإننا سوف ارسل لكم عندما أرشيف جاهز للتحميل من جوجل درايف.  تعرف على المزيد

معلومات هامة حول أرشيفات بيانات Google الخاصة بك

  • عدم تحميل الأرشيف الخاص بك على أجهزة الكمبيوتر العامة وضمان أرشيف الخاص بك هو دائما تحت سيطرتك. الأرشيف يحتوي على بيانات حساسة.
  • حماية حسابك والبيانات الحساسة مع  التأكيد 2-الخطوة . مساعدة في الحفاظ على الأشرار، حتى إذا كان لديهم كلمة المرور الخاصة بك.
  • إذا كنت قد قررت أن تأخذ البيانات الخاصة بك في أي مكان آخر، يرجى البحث في سياسات تصدير البيانات من جهتك. خلاف ذلك، إذا كنت تريد من أي وقت مضى لترك الخدمة، قد تضطر إلى ترك بياناتك.
لماذا هذا التحذير الكبير؟ حسنا، يمكن أن جوجل لاستنتاجات حول جنسك، والعمر، وتفضيلات التسوق، وق س يمكن أي شخص آخر مع تلك البيانات . إذا كنت قد زرت موقع على شبكة محرج أو غوغلد شيء يمكن استخدامها ضدك، قد تحتاج إلى التفكير مليا في كيفية تخزين هذه البيانات.
كيفية البحث عن ما يعرف جوجل عنك كيفية البحث عن ما يعرف جوجل عنك Reviewed by A on 11:16:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة