تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



9 نصائح للعثور على أرخص الرحلات لسفرك
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

9 نصائح للعثور على أرخص الرحلات لسفرك

هل تعلم أن تذكرة طيران إلى نفس الوجهة ونفس التاريخ يمكن أن تختلف مئات من اليورو في السعر اعتمادا على متى وأين شرائه؟ هل تعلم ان شركات الطيران تلعب معنا جعلنا دفع أكثر مما كنا ينبغي؟ لحسن الحظ أن هناك عددا من الحيل والحيل لتجنب دفع لك أكثر على تذاكر الطيران لعطلتك المقبلة، ونحن اليوم نقدم لكم أكثر فائدة 8.
1. وضع التصفح المتخفي صديق عظيم بك
شركات الطيران هي ذكية جدا: إذا رأوا أن تأخذ بعض الوقت للعثور على رحلات إلى وجهة معينة سيتم تغيير أسعار تذاكرهم على موقعه على الانترنت بالنسبة لك وبالنسبة لك، أحثكم على شراء تذكرة قبل أن يرتفع أكثر من سعر نريد الحل؟ انتقل التخفي!
أنت تتصفح التخفي تجنب الكوكيز المواقع التي جرابن الملاحة الخاص بك، وبالتالي لديها بيانات للتلاعب الأسعار.
على الرغم من التخفي الوضع الذي لا يحفظ لديك لإكمال النماذج والبيانات ووضع كلمات السر دائما تستحق يدويا إدخالها في كل مرة لإنقاذ القليل من المال، أليس كذلك؟
2. استخدام أفضل رحلة محركات البحث
هناك العديد من المواقع تبحث عن رحلات جوية بالنسبة لك، ومقارنة الأسعار من وكالات السفر. وظيفتها هي جيدة، ولكن ليس كل من هذه المواقع هي نفس القدر من الفعالية.
واحد من محركات البحث الأكثر الموصى بها هي Skyscanner . تسعى ليس فقط بين العديد من شركات الطيران ولكن لديه ميزة مثيرة للاهتمام للغاية: في بالإضافة إلى أيام محددة يمكن أن تجد رخيصة قبل شهر، لنرى الاختلافات الكبيرة في الأسعار أو كيان آخر أيام قليلة.
التجديف هو أيضا محرك بحث جيد. ليس فقط يجعلك بحث تسأل إذا تقف يست دائما من الرحلات الجوية الرخيصة إلى وجهات مختلفة.
نوصي أيضا Drungli . هذا الموقع يحتوي على شيء يعمل بشكل مختلف: كنت وضعت مدينة المغادرة ويظهر لك في معدلات محة إلى وجهات مختلفة في المواعيد التي قمت المشار إليها.
3. لا تستحوذ على أكثر من موعد ل
نعم، نحن جميعا نريد أن السفر عشية الأعياد وعطلات نهاية الأسبوع، ولكن نأخذ في الاعتبار أنه خلال أوقات الذروة الرحلات الجوية بشكل ملحوظ أكثر تكلفة. لذلك، كلما استطعت، وبعض المرونة في تواريخ.
إذا كنت لا تستطيع تحمله، يمكنك محاولة لتجنب المهرب عطلة في الصيف أو عيد الميلاد التواريخ وتضعها في "أشهر غباء" مع انخفاض الطلب.
على أي حال، إذا كان لديك للسفر في التواريخ كما هو الحال دائما، لم نفقد كل شيء مع النقطة التالية ...
4. انتقل إلى مغامرة (مرة واحدة على الأقل)
ليس فقط أن تحاول أن تكون مرنة مع تواريخ، لا تحاول أن تكون مرنا مع وجهتك المقبلة! إذا كان لديك أيام من السفر وليس لديهم وجهة واضحة يمكن أن "تلعب" مع مواقع البحث رحلة بحثا عن الصفقات.
جوجل رحلات طيران هي شبكة محدد لهذا، وتبين أن كنت قد العروض المثيرة للاهتمام. من Skyscanner أعلاه أيضا لديها خيار لإيجاد رحلات لتاريخ محدد بلا هدف وكاياك لديه قسم استكشاف ، مصممة لنفسه.
5. ننسى أسطورة اللحظة الأخيرة
وفقا لدراسة أجرتها شركة الخطوط الجوية التقارير لا توجد الشهيرة الصفقات في اللحظة الأخيرة. وعلاوة على ذلك، فإن سعر الرحلات الجوية إلى زيادة كبيرة في الأيام ال 12 الماضية على الرحلات الداخلية و 50 المعايير الدولية. حتى إذا كنت تخطط للسفر حجز الرحلات الجوية الخاصة بك في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت قد وافق عطلة الصيف مارس؟ كنت تعرف إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك الجسر ديسمبر في أكتوبر؟ لذلك لا تنتظر، والتحدث مع الأصدقاء، وحجز فقط رحلات في وقت مبكر. مثال الآن: مجرد إلقاء نظرة الرحلات الجوية الى باريس من برشلونة خلال الشهر القادم وسوف أكون أكثر من 100 يورو إذا أنا بحفظ تلك في وقت لاحق من هذا العام أحصل على أقل من 40 رحلة ذهابا وإيابا.
6. التسوق مهم أيضا عندما
حتى إذا كنت تشتري مقدما هناك أفضل من غيرها لشراء أيام السفر. ووفقا لنفس الدراسة المذكورة أعلاه، أسعار الرحلات الجوية تختلف إلى حد كبير في اليوم يتم شراؤها. عموما تجد أفضل الأسعار يوم الثلاثاء، بغض النظر عن الوجهة. أفضل الأيام التالية لشراء الرحلات الجوية الاحد والسبت. تجنب بدلا قدر ممكن الاثنين والخميس والجمعة.
هذه النظرية ليس بالضبط وقد تختلف تبعا لشركة (تختلف على سبيل المثال أسعار الناقلات منخفضة التكلفة حتى في نفس اليوم)، ولكن إذا كان لديك أيام لتجنيب لشراء مثيرة للاهتمام للذهاب النظر في تغير الأسعار.
7. لا تجاهل المقاييس
خذ رحلتين بدلا من واحدة يجعل بداهة الذهاب إلى وجهة يجب أن تكون أكثر تكلفة. هذا ليس هو الحال دائما، وخصوصا في الرحلات الطويلة قد يكون توقف أكثر اقتصادا في مطار تمر بمرحلة انتقالية. هذا الاختلاف إذا أجزاء من المدينة الصغيرة هي على نطاق وملحوظ خاصة والقيام مدينة كبيرة للسفر إلى رحلة دولية. على سبيل المثال، سيكون عموما أرخص للسفر من برشلونة إلى نيويورك إذا نتوقف في لندن مع رحلة مباشرة.
العثور على الرحلات الجوية مع التوقف ببساطة حدد "مع نقاط" في محرك البحث رحلة كنت تستخدم. هذا الخيار عادة ما يكون واضحا جدا.
8. المطارات لقاء كما لو كانوا بيتك (وأيضا، وليس ذلك بكثير)
العديد من المدن لديها العديد من المطارات في محيط القريب. على الرغم من أن الرحلات الجوية إلى المطارات الرئيسية وعادة ما تكون مضاعفة فحص أكثر تكلفة: في بعض الأحيان ما تقوم بحفظ على متن الطائرة الذهاب الى المطار الثانوي الذي تنفق على النقل من المطار إلى وسط المدينة التي تزورها. قبل السفر إلى وجهة تبدو مزيج من النقل بين المطار والمدينة.
لاحظ أيضا أنه عند شراء تذاكر العودة يمكنك الحصول على أرخص لجعل رحلة إلى المطار والعودة من آخر؛ الأمر نفسه ينطبق على الشركات، لا شيء على الإطلاق يحدث إذا كنت تسافر مع إحدى شركات الطيران والعودة مع آخر.لحسن الحظ في جميع الحالات فإن مواقع شراء تذكرة تسهيل هذه المهمة.
9. النشرات الإخبارية هي صديق مسافر الثاني
على الرغم من أن معظم رحلات طيران لك reservarás أساس من محركات البحث هو جيد لمواكبة ما تعرضه شركات الطيران مباشرة. إذا قمت بالتسجيل في النشرات الإخبارية البريد الإلكتروني الخاص بك تتلقى الترقيات والعروض في الوقت المناسب ورموز الخصم التي يمكن تطبيقها عند الدفع. أيضا، إذا قمت بالتسجيل على مواقعها على شبكة الإنترنت العديد من شركات الطيران لديها برامج الولاء التي تكسب النقاط التي سوف تصبح الخصومات وأكثر ... لا نقلل من قوة نشرة!
بالفعل بعض من هذه النصائح تنطبق عند شراء تذاكر الطيران؟ أخبرنا بك الحيل للسفر أرخص حتى نتمكن من تحسين هذه المادة!
9 نصائح للعثور على أرخص الرحلات لسفرك 9 نصائح للعثور على أرخص الرحلات لسفرك Reviewed by A on 1:03:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة