تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



ما هو أفضل نظام التشغيل المحمول للمستخدمين الهاتف الذكي الجديد؟
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

ما هو أفضل نظام التشغيل المحمول للمستخدمين الهاتف الذكي الجديد؟

اندرويد، ايفون، ويندوز فون : هل تريد ل شراء الهاتف الذكي الجديد ولكن لا أعرف أي نظام التشغيل ل تختار؟ للمبتدئين في هذا المجال الذين يرغبون في شراء أول هاتف مع اتصال بالإنترنت، وهنا أترك مقارنة بين  ثلاثة أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة الكبرى في السوق.
قبل اتخاذ قرار بشأن الهواتف الذكية، والنظر في إيجابيات وسلبيات . هذه الهواتف لديها العديد من المزايا. أنها تسمح لكالتواصل مع الأصدقاء أو الأطفال عبر  ال WhatsApp ،  سكايب و  الفيسبوك رسول ، تحقق من بريدك أينما كنت والتقاط صور رائعة.
لجميع الذين قرروا ل أخذ زمام المبادرة، وهنا المقارنة من أفضل أنظمة التشغيل للحظة. كيف يمكنك التفريق؟ قررت لالتركيز على بعض المعالم الهامة للمبتدئين والتي يمكن تلخيصها في أربعة أسئلة: هل من السهل تحديد ما يصل من أول استخدام؟ هل الشاشة الرئيسية بسيطة وكاملة وممتعة؟ هل من الصعب على الوصول إلى وتعديل إعدادات الهاتف؟ هل من السهل على أداء الإجراءات الأساسية (المكالمات، والصور، وإدارة البريد، الخ)؟

الانطباعات الأولى: إطلاق

اندرويد
من أول مرة أضع يصل النموذج الذي اتخذ كمثال هو 5- نيكزس والانتظار لبعض الوقت قبل الوصول إلى القائمة الأولى. ثم جئت إلى خيارات الكلاسيكية من جميع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة: اللغة وتفعيل أو عدم وتحديد الموقع الجغرافي ومساعد شخصي جوجل الآن لالروبوت.
ولكن هناك بضعة أشياء مزعجة التي يمكن أن تسبب مبتدئين بالضيق فقط لتفعيل الهاتف. من اختيار شبكات واي فاي كنت اضطر للاتصال على الإنترنت، قبل أن تتمكن من استخدام الهاتف الذكي. لا الجيل الثالث 3G أو واي فاي لا يمكنكتفعيل جهاز Nexus 5.
العيب الثاني: إذا كنت لم يكن لديك حساب Google (حساب Gmail والقسائم) لديك لإنشاء واحد في ذلك الوقت .
اي فون
وهذا هو ما يحدث لل مرة الأولى تقوم بدورها على اي فون : كل شيء الأحمال بسرعة ويعرض تحدث واحدا تلو الآخر.في وقت اختيار واي فاي، و أنك لست في حاجة للاتصال . الاتصال يمكن أن يتم في وقت لاحق عندما تريد أن تذهب على الانترنت.
لاستخدام اي فون، لديك لفتح حساب أبل إلزامي. الخطوة الأخيرة هي أن تقرر رمز الحماية للتحكم في الوصول إلى والهاتف.
هاتف ويندوز
هاتف ويندوز هي أكثر أو أقل نفس القوائم. كما هو الحال في دائرة الرقابة الداخلية، التي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنتلتفعيل الهاتف. حدد الخيار ecomendada في كافة الإعدادات تكوينات أولا.
الترقية إلى ويندوز موبايل 8.1، يمكنك التوقف عن خلق حساب المستخدم مايكروسوفت في وقت لاحق. لجميع الإضاءة الذكي ل لل مرة الأولى، وهذا شيء عظيم بالتأكيد.

على الشاشة الرئيسية، والقلب من الهاتف الذكي

اندرويد
على شاشات رئيسية الروبوت والحاجيات تختلف وفقا لنماذج والعلامات التجارية. إذا ركزنا على جهاز Nexus 5، لا يمكنك أن تقول أن يتم تكييف للمبتدئين. صحيح، أهم التطبيقات هي في الجزء السفلي من الشاشة : الهاتف،  خروجاتلSMS، جوجل كروم لتصفح الانترنت والكاميرا، ولكن يتم تجميد جزء كبير من الشاشة.
نيكزس الشاشة الرئيسية 5

الرموز متوسطة. في الجزء العلوي، شريط البحث جوجل الآن ليست مفيدة جدا للمبتدئين . ربما سيكون أكثر واقعية ل وضع اختصار لإعدادات.

كل قوة اندرويد  تكمن في التخصيص. وأنا لا أرى البطولة لاول مرة للمستخدمين، أو مع فقط بضعة أسابيع، وتسوية قاذفة البديلة Necta قاذفة أو تخصيص الشاشة مع الحاجيات.

اي فون

الشاشة الرئيسية من اي فون تنشيط حديثا لديها اكثر الرموز من جهاز Nexus 5. هل الهاتفية، والرسائل، والبريد الإلكتروني، وكاميرا، والتقويم، والوصول إلى إعدادات مستحيل أن يهلك.

                                                         على الشاشة الرئيسية لل6S فون

في هذه القائمة، يمكنك إنشاء مجلدات وإضافة الحاجيات. الشيء الوحيد السيئ عن دائرة الرقابة الداخلية: حجم الرموز غالبا ما يكون صغيرا جدا، خصوصا لكبار السن، ولا يمكن أن تتغير.

هاتف ويندوز

وتتميز الشاشة الرئيسية للهاتف ويندوز من المقالات القصيرة ديناميكية . منذ بدوره على الخاص الهاتف، الرموز تتحرك. علما بأن لها أبعاد مختلفة.
الشاشة الرئيسية لنوكيا Lumia 953

خصوصية أخرى: يتم تكثيف القائمة ابدأ في شاشة واحدة . مجرد انتقاد بإصبعك لتشاهد كل الرسوم.

إذا كنت ترغب في تغيير حجم الأيقونات، ببساطة راحة اصبعك ل حظة ثم لمس الزاوية. هذا هو عملي، حيث يمكنك ملء الشاشة مع كبير، من السهل تحديد الرموز للتعرف على الهاتف الذكي الجديد.

إعدادات الهاتف، دائما في متناول اليد

الروبوت

في الروبوت، يمكنك الوصول إلى تكوين اثنين من القوائم الرئيسية. إعدادات واي فاي، والبلوتوث ووضع الطائرة اخفي وراء الإخطارات يتم التوصل إلى والإعدادات الرئيسية من خلال قائمة من التطبيقات.

وتتوزع الخيارات جيدا تحت عناوين واضحة وسهلة الفهم. يجب أن يكون المستخدمون جديد قادر على العثور على ما تريد من بين كل الاحتمالات.

دائرة الرقابة الداخلية

في اي فون، كنت سوف تجد أيقونة الإعدادات في الشاشة الرئيسية. القائمة ليست الأكثر بسيطة، ولكن تقدم إدارة شاملة جدا من المعلمات المتاحة وتبادل المعلومات مع أطراف ثالثة. لا تتردد في تلمس كل تطبيق ل أفضل فهم كيف أنه يعمل.

في بالإضافة إلى ذلك، بعد iOS7، اي فون جميعا  مركز مراقبة مماثلة لالروبوت. من هنا واي فاي، بلوتوث، سطوع الشاشة وأكثر رقابة.

وباختصار، فإنه من السهل للوصول إلى الضبط الرئيسي من اي فون، ولكن القائمة نفسها لا يتم توزيعها كذلك . مستخدمين المبتدئين قد يكون مشكلة في التنقل ذلك.

هاتف ويندوز

مع ويندوز موبايل 8.1، نفذت مايكروسوفت أيضا  مركز إعلام بمثابة قطرة - أسفل القائمة. هناك نفس الخيارات كما في  اي فون واندرويد:  واي فاي ،  بلوتوث ،  وضع الطائرة و قفل دوران . في الجزء العلوي الأيمن، وهناك إمكانية الوصول إلى و القائمة الرئيسية من الخيارات.

قبل  اي فون  نحن انتقد عدم وضوح الرؤية لبعض الخيارات. نوافذ التقيد الهاتف لاتباع نهج مختلف وحاول، قدر الإمكان، توفر خيارا في كل سطر . تعديلات رئيسية هي أكثر تحديدها والوصول إلى المستخدمين الجدد.

الخطوات الأولى مع الهاتف الذكي

اندرويد
إذا كنت تريد، جهاز الروبوت يسمح لك ل جعل الإجراءات القاعدة الوحيدة مثل دعوة صديق أو إضافة جهة اتصال. والعيب الوحيد لنيكزس، يتم تنفيذ إدارة الرسائل القصيرة عبر جلسة Hangout. خروجات هو تطبيق أيضا الأحاديث جوجل +. لحسن الحظ، يمكنك  إيقاف Hangouts SMS لإدارة مثل هذه الرسائل مع تطبيق آخر.

هل تريد ل تثبيت ال WhatsApp ،  سكايب أو غيرها؟ لا توجد مشكلة، قم بزيارة متجر Google Play . بالنسبة لأولئك الذين إضافة العديد من التطبيقات على الهاتف، ونظام التشغيل أندرويد وعادة ما يفضل لأنها توفر العديد من الخدمات والمزايا المبتكرة المخصصة للجماهير.

اي فون
دائرة الرقابة الداخلية هو بلا شك  واحد من نظام التشغيل المحمول الأكثر نجاحا في السوق. كل قاعدة لديها عمل التطبيق الخاص بها: الرسائل الرسائل القصيرة و  الهاتف للمكالمات،  اتصالات لتخزين عناوين،  مشاهدة لأجهزة الإنذار وأجهزة توقيت، الخ

إذا كنت تريد أن سيتم تثبيت تطبيقات الطرف الثالث ليس لديها مشاكل. في المتجر الذي ncuentras التطبيقات الأكثر شعبية. وهي نقطة قوية من اي فون.

هاتف ويندوز

كما هو الحال مع اثنين من أنظمة التشغيل السابقة، ويندوز موبايل 8.1 يتيح لك تنفيذ جميع الإجراءات الأساسية (المكالمات والرسائل النصية القصيرة) دون مشاكل. مع ويندوز موبايل 8.1، تمكنت مايكروسوفت ل تقديم الشاشة الرئيسية الشاملة. بفضل المقالات القصيرة ديناميكية، يمكنك ان ترى كل المعلومات المهمة في لمحة . مكالمة لم يرد عليها؟ بسرعة تعرف من انه هو. هل الحصول على الرسائل القصيرة؟ يظهر محتوى الرسالة على الفور على الشاشة الرئيسية. التطبيق  نوكيا كاميرا هي واحدة من أفضل الهواتف الذكية.

أما بالنسبة لل متجر ويندوز الهاتف : صحيح أن العام الماضي كان التسويقي من التطبيقات محدود، ولكن هو الحال، أقل بكثير عن الخدمات الشعبية مثل لم يعد  الفيسبوك أو  ال WhatsApp . لاحظ أن كنت سوف يحصلون على مكتب ، وهو مفيد جدا إذا كنت في حاجة إلى نقل المستندات من العمل إلى الهاتف المحمول.

كما الهاتف الذكي الأول، اختيار ويندوز فون!

لإنهاء هذه المقارنة بين نظام التشغيل المحمول، و أنه لا بد من الإشارة أن ويندوز موبايل 8.1 هو نظام أسهل للفهم للمستخدم جديد.
هاتف ويندوز، ونظام التشغيل المحمول الأكثر إلى الناس الذين يستخدمون الهاتف الذكي لأول مرة
الثاني، هو فون، جهاز مع الانتهاء من الجيد أن يأتي على استعداد للذهاب لحظة تشغيله.
الروبوت هو واضح في المركز الأخير. وهو نظام التشغيل المفضل لمعظم ماكرة، ولكن أقل بديهية من هاتف ويندوز من مايكروسوفت.
باختصار: لا يتردد في أن يوصي هاتف ويندوز إلى والديك، والأجداد أو يطلب السلام و الهاتف الذكي الأول الذي هو سهل الاستخدام!
ما هو أفضل نظام التشغيل المحمول للمستخدمين الهاتف الذكي الجديد؟ ما هو أفضل نظام التشغيل المحمول للمستخدمين الهاتف الذكي الجديد؟ Reviewed by A on 12:56:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة