تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



كيف "تجسس" على أصدقائك عبر الإنترنت قانوني تماما
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

كيف "تجسس" على أصدقائك عبر الإنترنت قانوني تماما

الذي لا يريد أن يعرف أين أصدقائك أو شريك حياتك في كل الأوقات؟ لحسن الحظ هناك طرق ل "تجسس" على أحبائك بدونها تشك. هذه هي الحيل التي تقدم جميع الشبكات الاجتماعية التي هي في متناول عدد قليل من النقرات.
كنت تريد أن تعرف هذه الحيل؟ قراءة! العين: هذه المادة لا يعلمك لاستخدام غير قانوني أو الإختراق هاتفي، كل الحيل التي تظهر لك هي جزء من الخيارات القانونية وجدت في الخدمات الشعبية.

الفيسبوك

إذا كان صديقا كنت تريد حقا القيام بذلك في الفيسبوك: الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك والأصدقاء التبويب تحديد تلقي الإخطارات. وهذا يعني أنه كلما مشاركاتك صديق شيء في الفيسبوك تلقي إخطارا من هذا القبيل الذي تحصل عليه عندما يقول شخص واحد من ولايتك.
أيضا، إذا كنت تريد أن يكون لديك كل أصدقائك تسيطر تماما إضافتها إلى قائمة أفضل الأصدقاء. للقيام بذلك، انقر فوق التعبير في نفس القائمة كما كان من قبل والآن الوصول إلى كافة التحديثات دخول الأصدقاء> الخيار في القائمة اليسرى من الفيسبوك الخاص بك (إذا كنت في التطبيق المحمول الوصول إليها من قائمة الخيارات) ... كنت سوف إدخال نسخة نظيفة من الفيسبوك الخاص بك ، لا عائلة الثقيلة أو الصفحات التي تحاول أن تبيع لك الأشياء!
في بالإضافة إلى ذلك، الفيسبوك لديه خيار خفية إلى حد ما أنك سوف يكون من المفيد جدا: الأصدقاء المقربين. يعمل هذا الخيار فقط في النسخة المحمولة من الشبكة الاجتماعية. إذا كان لديك مشاركة المواقع حصة نشطة مع الأصدقاء و سوفتظهر لهم. ما هو صديق 1km من أنت؟ ماذا لو قمت بإرسال رسالة عبر رسول والبقاء؟ هناك هو أي عذر!

الانستقرام

لا تفوت تحديثا لصديقك أو فائدة رومانسية في إينستاجرام هو أكثر سهولة. لتحقيق يرى صورته والاستفادة من النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن. الصنبور تمكين إخطارات المنشورات وتذهب. في كل مرة هذا الشخص بنشر صور جديدة أو فيديو لسوف واحد الإعلام على الهاتف المحمول الخاص بك .. كن اول لاعطاء "مثل" وربما نفهم أن تحب حقا!
إذا كنت تريد أيضا أن تعرف ما يحلو لهم لجهات الاتصال الخاصة بك القيام به هو بسيط جدا: الحنفية على زر من القلب ومن ثم في ل التوالي. لا يكون غيور يأتون لرؤية ما كنا نعرف بالفعل يحب.

تغريد

لا يزال العديد من حسابات تويتر ولكن لا نريد أن نفقد تحديثا للحسابات المفضلة لديك؟ ثم تمكين الإخطارات على هاتفك النقال. يتم ذلك بإدخال الحساب التي تهمك واختيار هذا الخيار.
إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تفعل تويتر سيستغرق لكم إلى القائمة حيث يمكنك تعيين هذا مثل الهاتف المحمول والاحتياجات الخاصة بك.

تذهب أبعد من ذلك قليلا

هل كل الحيل لقد جلبت لكم قليلا كنت قد عرفت؟ ثم يمكنك استخدام التطبيقات المحددة التي تساعد على كشف موقع أصدقائك (على غرار ما يجعل الفيسبوك الأصدقاء الأقرب). من بطبيعة الحال، في هذه الحالات ، يحتاج أصدقائك أيضا ل ديك تثبيت التطبيق ويكون على بينة التي تجسست هم على ول (على الرغم من المؤكد أنها تحتاج أيضا إلى التجسس على أنت).
على الرغم من أن هناك العديد من التطبيقات من هذا النمط نوصي Glympse. هذا التطبيق، وهي متاحة لل اي فون ،أندرويد و يندوز فون (انقر على وصلات لتحميل ذلك )، ويسجل كل حركات الذين قاموا بتثبيت لتدع الآخرين يعرفون أين أنت.
آخر التطبيق مثيرة للاهتمام، ولكنها متاحة فقط على دائرة الرقابة الداخلية، و عباءة . يصبح هذا التطبيق خلاصة رأينا أعلاه، وجمع كل نقاط تحديد الموقع الجغرافي التي ميزت أصدقائك على شخصيات قصص الابطال الخارقين، الفيسبوك وتويتر . عباءة ليست فقط مفيدة للعثور على الأصدقاء ... ولكن لتجنب الأعداء! غير أن زميله عمل ثقيل جدا مبنيين؟دودج بمهارة ذلك !
وأنت، ما هي الأساليب التي تستخدمها لمعرفة ما أصدقائك؟
كيف "تجسس" على أصدقائك عبر الإنترنت قانوني تماما كيف  "تجسس" على أصدقائك عبر الإنترنت قانوني تماما Reviewed by A on 1:21:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة