تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



أريد أن أكون مدون،أين أبدأ؟ وردبرس
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

أريد أن أكون مدون،أين أبدأ؟ وردبرس


هل دائما التفكير في فتح موقع الويب الخاص بك ولكن لا يجرؤ؟ مع هذا الدليل الأساسي لبدء في وورد سوف تتخذ بعيدا عن المخاوف
إنشاء موقع شخصي في الوقت الحاضر من السهل جدا. ببساطة اختيار منصة التدوين، تعيين ما يصل أساسيات والقفز على عالم التدوين.
في هذا البرنامج التعليمي سوف اقول لكم في الخطوات الأولى لإنشاء بلوق الشخصية الخاصة بك . عليك أن تبدأ من خلال التسجيل على منصة، personalizarás النمط من بلوق الخاص بك وdebutarás كما مدون مع أول وظيفة في نهاية المطاف. هنا نذهب!
للبدء في المدون العالم اخترت ورد لماذا هذا المنبر؟
  • فمن السهل أن استخدام
  • لديها العديد من عناصر التخصيص
  • جميع الخيارات الأساسية الخاصة بك خالية
  • وإذا كنت تريد المزيد من الخيارات يمكن الترقية إلى حساب برو
  • لديها تطبيقات الجوال جيد

1. سجل على وورد


انتقل إلى Worpress الصفحة الرئيسية ويخلق مستخدم جديد .
وضع البيانات المعتادة الخاصة بك: عنوان البريد الإلكتروني، واسم المستخدم وكلمة المرور. شبكة ورد تستخدم من قبلالملايين من المستخدمين لذلك ربما يكلف تجد المستخدم اسم المجاني للأول. وقال انه يصر حتى تجد واحد ان كنت ملحوظ مع علامة خضراء.
يمكنك أيضا اختيار الاتجاه لبلوق الخاص بك . وستكون هذه علامة واحدة على شريط التنقل المقبل لwordpress.com. التفكير في اسم جذاب التي تعبر عن ما هو الخاص بك بلوق، وتبين اسمك أو فكرة تريد ل نقل ... مجموع الإبداع!
في الخيار المجال المحدد .wordpress.com الحرة وانقر لا شكرا، أنا استخدم عنوان الحرة .
دون تحديد إنشاء مدونة ، زر WordPress.com Begginer.

2. اختر البيانات الرئيسية من بلوق الخاص بك

الآن حان الوقت لاختيار عنوان بلوق الخاص بك . وهذا يمكن أن يكون واضحا جدا، مشيرا إلى أن مضمون هذا الحديث (على سبيل المثال "وصفات للحمية منخفضة في السكر")، على الرغم من أنه شيء أكثر جاذبية أكثر غموضا أو الموظفين. على أي حال، إذا كنت هي لم يتضح بعد العنوان الخاص بك، ووضع واحد المؤقت، وهذا المجال يمكن cmabiar دائما في وقت لاحق.
والشيء نفسه ينطبق مع الشعار ، و وصف من بلوق الخاص بك في و باختصار يمكن القول . اخترت أو إضافة، وعلى أي حال، يمكنك دائما تغيير ذلك .
وأخيرا، على هذه الشاشة، حدد لغة الابتدائية التي كنت bloggearás. إذا كنت تخطط ل إرسال إلى العديد من التركيز على الذين كنت تعتقد أنك سوف تكون أكثر نشاطا.

3. تخصيص الخاص بك بلوق

الآن حان الوقت لإعطاء بلوق مستقبلك مظهر جذاب. وورد يتيح لك الاختيار من بعض المواضيع الحرة والمدفوعة.وسوف نختار و احد مجانا، مثل سمك موسى. يمكنك اختيار واحد تريد. يمكنك دائما تغيير رأيك في وقت لاحق.
بعد تحديد الخيار انقر فوق تخصيص وتذهب إلى المحرر.
نظرة على 5 خيارات على اليمين: اللون، رأس، عنوان الموقع، الخيارات لقضاء وقت الفراغ والحاجيات.
الألوان يسمح لك ل تحديد الألوان الرئيسية من بلوق الخاص بك. في نسخة مجانية من وورد هو التخصيص محدودة، ولكن لا يزال بإمكانك اختيار من عدة لوحات الألوان . اختيار واحد التي تناسب جميع الأذواق أو مجرد ترك الافتراضي هناك بشأن هذه المسألة.
في قائمة الألوان يمكنك أيضا اختيار صورة خلفية . يجب تحميل من القرص الصلب الخاص بك. إذا كنت لا ، فإن الجزء السفلي من بلوق أن يكون اللون الافتراضي.
الخيار التالي، رأس ، يسمح لك ل تحديد صورة الرئيسية من بلوق الخاص بك. اعتمادا على هذا الموضوع سوف يتم عرضها في شكل واحد أو آخر: كما في الصورة غطاء لالفيسبوك، أكثر صغيرة في زاوية ... في أي حال، عند تحميل (بنفس الطريقة التي ذهبت في الألوان )، ونظام سوف يسمح لك ل تقليم لتتناسب مع موضوع متاح ، كما تظهر في الصورة.
و الموقع عنوان يسمح لك ل إعادة تسمية بلوق، و الخيار الذي الآن نحن نمر، مثل مع خيارات الموضوع . الخيار الأخير المتاح، الحاجيات ، ويعمل على إضافة - إضافات لبلوق الخاص بك. بحيث يمكنك إضافة بضع تويتر القطعة وأشياء أخرى كثيرة. أدعوكم ل استكشاف تماما هذا الخيار واختيار الحاجيات التي تريد أن تظهر. النظام يخبرك كيف لتكوين وإذا لم تقنع شيء يمكنك دائما حذف ذلك .

4. ربط بلوق الخاص بك إلى الشبكات الاجتماعية الخاصة بك

مع قائمة مخصصة انقر على زر حفظ في الزاوية العليا من الشاشة وينتقل إلى أن الخطوة التالية. إذا كنت ترغب ،يمكنك ربط بلوق الخاص بك مع الفيسبوك و / أو تويتر . اتبع تشير الخطوات في كل حالة على حدة والتي من شأنها أن تجعل في كل مرة تقوم بنشر وظيفة جديدة تلقائيا تحديث ملفك الشخصي في الفيسبوك أو تويتر. لذلك، تفعلونه الإعلان التلقائي من بلوق الخاص بك.

5. نشر البداية

كل شيء جاهز لبدء الكتابة على بلوق الخاص بك. يظهر ورد لك هذه الشاشة إنشاء أول وظيفة ولكن أنصحك أنتذهب مباشرة إلى الخيار الخطوة التالية ، وكما تحصل ل معرفة محرر وورد.
أولا وقبل كل شيء، ادخل بريدك الإلكتروني والبحث في البريد الوارد مماثل ل في ملكك صورة: أقبل عليه ولديك بلوق الخاص بك وحساب تفعيلها.
الآن يمكنك البدء بالإرسال عن طريق النقر اضافة الجديد ، الذي يأخذ لك المحرر.
لذلك يبدو محرر وورد. ترى، أنت لديك الكثير من الخيارات على حق، ولكن الآن أنت على المبتدئين هو أفضل من في وقت لاحق، وتتيح لك تعريف نفسك مع تعديل مشاركة .

تكتب ما تريد وإضافة شكل مع رموز مختلفة (إذا كنت تستخدم كلمة أو غيرها من المعالجات كلمة سوف يكون على دراية).
إذا كنت apatece أيضا إضافة الصور والفيديو وغيرها، مع خيار إضافة وسائل الإعلام ، والتي سوف توجه لكم من خلال هذه العملية.
توصية واحدة: كل ذلك انقر على زر حفظ مشروع ، وتجنب أي خسارة من المعلومات.
عندما يكون لديك نص جاهزة يمكنك الذهاب أبعد من ذلك، مثل إضافة فئات أو الكلمات ، ولكن إذا كنت لا تريد أنتعقد يذهب مباشرة إلى و زر المشاركة ... أول وظيفة الخاص بك هو الآن على شبكة الإنترنت !

6. Familizarízate مع خيارات أخرى ورد


الآن بعد أن كنت قد بدأت لبلوق الخاص بك هو في الوقت المناسب لتحقيق الخيارات في أعلى الشاشة. في شريط رمادييسمح لك ل خلق المزيد من الوظائف، والتشاور تعليقاتكم أو العودة إلى و اسطة التخصيص وأكثر من ذلك. لا تخافوا للمس أي شيء.

7. لقد أكملت للتو ملفك الشخصي

والآن بعد أن كنت قد أفرج عن ل مدون هو في الوقت المناسب لتمكنك من معرفة. وهكذا، في الشريط العلوي اضغط على النك، والتي سوف تتخذ لكم لخيارات ملفك الشخصي. يستغرق وقتا طويلا لملء في البيانات التي تريد أن تظهر، وسيرة ذاتية قصيرة. في أي حال، كل هذه المعلومات هو اختياري، ولكن أنا أوصي على الأقل إضافة صورة ملف شخصي .

الكتابة والبحث والمشاركة والاستمتاع

وقد فعلت، كنت على استعداد لتحقيق النجاح في الكون مدون، معلنا أن على العالم الأذواق والاهتمامات والأفكار .
في هذا البرنامج التعليمي أظهرنا لكم خطوات أساسية لبدء حياتك المهنية مع بلوق . فيما يلي نبين لك كيفية أداء وظائف أكثر تقدما وأعطيك مفاتيح لمشاركاتك وأكثر الناس معرفة والتمتع بها.

أريد أن أكون مدون،أين أبدأ؟ وردبرس أريد أن أكون مدون،أين أبدأ؟ وردبرس Reviewed by A on 11:35:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة