تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



أفضل 10 تطبيقات لتبسيط حياتك في 2016
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

أفضل 10 تطبيقات لتبسيط حياتك في 2016

نحن نعتمد على تطبيقات الجوال للتنقل مواقع غير مألوفة، ودفع فواتيرنا، وحتى العثور على التاريخ. هذه التطبيقات 10 وعد لجعل حياتك أسهل - وأكثر متعة - في عام 2016.
دعونا نواجه الأمر: تطبيقات الجوال عنصرا كبيرا من حياتنا اليومية. كنت تعتمد على GOOGLEMAPS يوميا، تحقق باستمرار في Instagram الخاص بك، وقد قاموا بتسجيل بضع ساعات على كاندي الإزدحام في ال 24 ساعة الماضية حتى. التطبيقات لا تضخ فقط بعض الهاء التي تشتد الحاجة إليها والمرح في أيامنا هذه - كما أنها توفر لنا الوقت وجعل حياتنا أسهل عموما. من يرجع تاريخها إلى الطبخ إلى الألعاب، وهنا 10 التطبيقات التي من شأنها تبسيط - وفرح - حياتك في عام 2016.

مفصل

في هذه الأيام، وأغرقت التي يرجع تاريخها السوق مع التطبيقات. من صوفان إلى تلعثم، سنغلتونس من الوصول إلى مجموعة واسعة من الخيارات لتلبية رغبات وتفضيلات فريدة من نوعها. المفصلي قد حددت لنفسها وبصرف النظر عن حزمة من خلال ربط المستخدمين مع أصدقاء الأصدقاء وغيرهم في الشبكة الموسعة. في مجال شخصي متزايد من التاريخ، هذا التطبيق يوفر وسيلة رائعة لفحص التوقعات الخاصة بك قبل تلتقون.

Yummly

الحكة للحصول على الطبخ ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ أدخل Yummly ، أحد التطبيقات التي تتيح الوصول إلى الآلاف من السهل إلى اتباع الوصفات التي تدير سلسلة الطهي - من اللحم الإيطالية إلى ميل تيا بانه الفيتنامية، وقد Yummly غطت لك. وصفات المقدمة هي مصممة بشكل فريد لتفضيلاتك، وأنها سوف تكون على يقين من أن يغري كنت بعيدا من نفس الإخراج مملة.

عالم النسيان

لقد قطعنا شوطا طويلا منذ كان ثعبان اللعبة المحمول الوحيدة في المدينة. مستوحاة من التعبيرية الألمانية وفيلم noir، عالم النسيان هو مزاجي ومصممة بشكل جميل لعبة اللغز منصة. التحقق من ذلك، وعليك أن تبدأ في تقدير إمكانات فنية من الألعاب التطبيقات النقالة.

نشل

مع نشل ، سيكون لديك الآلاف من ألعاب الفيديو في متناول يدك. تحتاج الا نقول أكثر من ذلك؟ يمكنك دفق الألعاب، ومشاهدة الفيديو المسجل من كبار اللاعبين والأحداث، والتفاعل مع مستخدمين آخرين على الفور.

حولي

عندما كنت استكشاف حي جديد، وآخر شيء تريد القيام به هو إضاعة الوقت في البحث عن مطعم، السينما، أو محطة وقود قريبة. AroundMe يأخذ التخمين من استكشاف مكان جديد عن طريق تحديد موقعك وتوفير قائمة من الأعمال والخدمات التي هي في مكان قريب - عليك أبدا إضاعة الوقت بحثا عن أجهزة الصراف الآلي مرة أخرى.

الصويغ

في أي وقت سقطت في الحب مع أغنية لعب في مقهى أو سوبر ماركت ولكن ليس هناك طريقة لتحديد عنوانه أو فنان؟ مع الصويغ ، يمكنك بسهولة تجنب هذا الإحباط فريدة من نوعها - ببساطة جلد خارج هاتفك وسوف التطبيق التعرف على اسم النغمة. حتى أفضل: الأداة يعمل الآن على البرامج التلفزيونية ويتصل سبوتيفي.

SmartNews

في هذه الأيام، والبقاء على اطلاع على الأخبار يمكن أن يكون المسعى الساحق - هناك الكثير من الشركات التابعة الأخبار على الإنترنت أنه يمكن أن يكون من الصعب على الصفر في قصص كنت الأكثر اهتماما في القراءة. SmartNews المجاميع المقالات والخياطين لهم لتتناسب مع تفضيلاتك . من الولايات المتحدة الأمريكية اليوم إلى نائب أخبار، لقد حصلت على تغطيتها.

نعناع

إصرارها على الميزانية من الصعب - من منا لم جافل في ميزان الحساب تراجع في نهاية الشهر؟ النعناع يمكن أن تساعدك على البقاء على المسار الصحيح وتوفير المال عن طريق تسجيل مشترياتك بطاقة الائتمان والاستثمارات والنفقات. من يدري - مع كل المال الذي حفظ، قد تكون قادرة في النهاية أن تفاخر على أن عطلة كنت قد أحلام اليقظة حول.

FaceTune

تريد اتقان فن الصور الشخصية؟ ننظر إلى أبعد من FaceTune . أداة تسمح للمستخدمين لتبييض الأسنان، والبثور البخاخة، وعموما سطع محيا مع انتقاد واحد فقط من finger.Give هو محاولة - قد منح كيم كارداشيان لخوض انتخابات أموالها.

مسموع

الكاسيت تزداد شعبية، خصوصا بين الركاب، باعتبارها وسيلة قراءة في الاختيار. مع التطبيق مسموع، لديك الوصول إلى أكثر من 180،000 عناوين مختلفة من كل نوع. لأنك يمكن أن يمكن تحميل كتاب جديد في ثوان معدودة، والضغط وقت القراءة قليلا إلى الجدول الزمني الخاص بك معبأة لم تكن أسهل.
هل لديك فكرة عظيمة لالتطبيق-تبسيط الحياة الخاصة بك؟ مع اللانهائي قرود DIY بناء التطبيق منصة سهلة الاستخدام، ويمكن لأي شخص بناء تطبيقات الجوال الخاصة بهم - أي خبرة الترميز المطلوبة. رئيس لأكثر من آلة والبدء في التطبيق الخاص بك اليوم!
أفضل 10 تطبيقات لتبسيط حياتك في 2016 أفضل 10 تطبيقات لتبسيط حياتك في 2016 Reviewed by A on 5:34:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة