تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



ويندوز 8 على هاتفك الجوال أو الكمبيوتر اللوحي مع Splashtop
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

ويندوز 8 على هاتفك الجوال أو الكمبيوتر اللوحي مع Splashtop



فوجئ الصورة أعلاه، أليس كذلك؟ في الواقع، بل هو المحمول الروبوت و تشغيل ويندوز 8 ، ونحن نؤكد لكم أن ليست صورة ثابتة، وكنت قادرة على التعامل مع نظام التشغيل مع أطراف أصابعك.

أين الفائدة بعد ذلك؟ في تطبيق يسمى Splashtop ، الذي يربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الهاتف أو الجهاز اللوحي لاستخدام هذا الأخير كما في الشاشة الثانية ، وحتى لتشغيل سطح المكتب النظام من خلال الإيماءات التي تعمل باللمس .

اختراع يعمل ويمكنك ان ترى لنفسك . اذا كنت تتبع البرنامج التعليمي لدينا هنا نذهب:

1. تثبيت وتكوين Splashtop جهاز الكمبيوتر الخاص بك


عملية Splashtop مشابهة لأنظمة التحكم عن بعد كما تمفيور أو غمين . إذا كنت قد استخدمت واحدة، وتعلمون أن اثنين من التطبيقات الضرورية : واحد المثبت على الجهاز المصدر ويعمل على الجهاز المستهدف. في حين يستقبل أول إشارات التحكم (المؤشر، لوحة المفاتيح، والإيماءات ...)، والثاني يفعل نفس الشيء مع الصورة والصوت، و على أفضل وأقل تأخير تعاني على حد سواء.

دعونا أولا تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر، في هذه الحالة أداة مساعدة تسمى Splashtop الملون . عملية تلقائية تقريبا، وليس بحاجة إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر. وضع حد لشروط الخدمة قبل قبول لهم خارج وتكون على استعداد لإطلاق البرنامج، الذي يقع في شريط الإعلام 

مرة واحدة البرنامج هو مفتوح، إذا كان هذا هو المرة الأولى التي تستخدم ذلك ، يجب عليك إنشاء حساب جديد للكمبيوتر والجوال والمعترف بها بسرعة. إذا كان لديك حساب الدفع، وسوف يعقد هذا الصدد حتى إذا كان كلاهما على شبكات مختلفة .

اختياريا يمكنك تحديد ميزات أخرى باعتباره كلمة السر الأمن أو تسغيل للبدء في استخدام هذه الوحدة بعد تشغيل النظام.

2. تثبيت Splashtop على جهازك وتوصيله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الآن سوف نقوم بتثبيت Splashtop 2 ، تطبيق للجوال وأقراص كلا دائرة الرقابة الداخلية و الروبوت . وهذا البرنامج يعمل كما ل استقبال ومراقبة النظام عن بعد.
مرة واحدة أسفل تطبيق على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي يمكنك إدخاله والبدء في تكوين ذلك أول شيء سوف يطلب منك ل تسجيل الدخول في مع المستخدم الخاص بك Splashtop.
بعد وضع ما يصل حسابك في البرنامج، سترى قائمة من جهاز الكمبيوتر الذي قمت بتشغيل Splashtop الملون. مجرد لمس زر لبدء الاتصال وفي ل ثوان قليلة سوف نرى انعكاس لشاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في راحة يدك.
إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تغيير دقة الشاشة من جهاز الكمبيوتر من تطبيقات الهاتف المتحرك. هذا الإعداد الجيد سواء للاستفادة من حجم إضافي من جهازك اللوحي لتخفيف عبء تطبيق للذهاب أكثر سلاسة مع اتصالات بطيئة.
في الشريط السفلي لديك نوعين من الرقابة ، والماوس واحد واحد لفتات. اذا واصلتم هذا تمكين كل الإيماءات ويندوز 8وانت تعرف بالفعل تطبيق في نفس: السحب من الزوايا، والتكبير في القوائم، وتفعيل خيارات الثانوية، الخ

وكأن ذلك لم يكن كافيا، Splashtop أيضا الرعاية حول الصوت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ل ديك هاتف ، لذلك كان لديك أي عذر لمشاهدة فيلم أو سلسلة مريح من غرفة أخرى. أو للعب مباريات تطالب مثل X-COM السيطرة على القوات الخاصة بك بطريقة بديهية جدا.

للتعامل مع Splashtop لديك اثنين من لوحات المفاتيح: أن من هاتفك النقال ومتكاملة في ويندوز 8

ما رأيك Splashtop؟ ما فائدة التي تقدمها؟
ويندوز 8 على هاتفك الجوال أو الكمبيوتر اللوحي مع Splashtop ويندوز 8 على هاتفك الجوال أو الكمبيوتر اللوحي مع Splashtop Reviewed by A on 5:12:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة