تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



كيفية استخام 2 حساب مختلفين علي الWhatsApp للاندرويد
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

كيفية استخام 2 حساب مختلفين علي الWhatsApp للاندرويد


محطة الخاص بك هو المزدوج سيم أم لا، يمكنك استخدام تثبيت واحد حسابين مختلفين من ال WhatsApp، أيحسابين المرتبطة رقمين مختلفين . هناك طريقتان على الأقل للقيام بذلك، ونحن هنا في شرح ما تتكون.
معظمنا رقم الهاتف النقال أكثر من واحد، بعض للعمل، والبعض الآخر ل، الذين يعيشون في الخارج، وضعف العدد، واحد إيطالي وأجنبي. هذه ليست سوى مثالين من الحالات التي قد نحتاج إلى وقت واحد وصول اثنين حسابات ال WhatsApp التي تم إنشاؤها مع اثنين من أرقام مختلفة.
رسميا، لا يزال هناك أي وسيلة للقيام بذلك. ال WhatsApp يحسن باستمرار ويضيف ميزات جديدة ، كما يوفر إمكانية تغيير الرقم المخصص للحساب ، ولكن الخيار لاستخدام اثنين في نفس الوقت نحن لا نرى الظل.
فعلنا القليل من البحث واكتشفت لمن دواعي سروري أن هناك اثنين على الأقل من الطرق للقيام بذلك ، واحد باستخدام برنامج خاص، والآخر باستخدام القليل الحيلة. دعونا نبدأ من الأخير.

1. تركيبة الوضع الزوار

إذا كنت ترغب لديك الحيل متعة ووضعها في المكان، عليك مثل هذا. لاستخدام اثنين من حساب ال WhatsApp على نفس الهاتف الذكي، في الواقع، مجرد استخدام وضع الضيف متاح في الروبوت المصاصة على (إذا كان لديك هاتف ذكي من سامسونج، قد لا يكون خيارا متاحا. في هذه الحالة، انتقل إلى الطريقة nº2).
مضيفا زائر، يمكنك الاستفادة من مساحة موازية على نفس الجهاز ، كما لو كنت مستخدم آخر متصلا نفس الجهاز ذوي الاحتياجات الخاصة (مختلف التطبيقات من تلك المثبتة في ملفك الشخصي الرئيسي، حساب ال WhatsApp مختلفة، وما إلى ذلك).
1. دخول في التشكيل الجانبي المضيف الذي قمت بإنشائه. كيفية إنشاء مستخدم الضيف؟ تصفح القائمة المنسدلة وانقر على صورة الملف الشخصي في أعلى اليسار. ثم انقر فوق إضافة زائر .

2. عندما كنت في ملف الشخصي للضيف، وتحميل ال WhatsApp
 من سوق Play.
3. اتبع عملية الإعداد حساب ال WhatsApp، وعندما كنت أسأل رقم الهاتف، أدخل رقم آخر. إذا الهاتف الذكي الخاص بك ليست المزدوج سيم، سوف تتلقى رسالة مع رمز التأكيد على المحطة حيث دخلت SIM المقابلة لك.
بعد الانتهاء من التكوين، وحساب ال WhatsApp الثاني جاهز للاستخدام!

2. باستخدام التطبيق الفضاء الموازي

البديل هو استخدام التطبيق يسمى الفضاء الموازي. هذا يسمح لك ل تكوين حساب مكرر على نفس الجهاز ما يقرب من أي التطبيق (الشبكات الاجتماعية والألعاب وشملت!). عموما فإنه يسمح لك الحصول على "الهوية المزدوجة" على نفس الهاتف إذا كان لي حسابين مختلفين تويتر، على سبيل المثال، أو شخصية واحدة وعمل واحد.
الأمر نفسه ينطبق على ال WhatsApp!
1. قم بتثبيت الفضاء الموازي للاندرويد.
2. بمجرد تسجيل الدخول، التطبيق تحميل التطبيقات الخاصة بك. ثم اختر ال WhatsApp.
3. سيؤدي هذا إلى بدء عملية التكوين من ال WhatsApp من الصفر في الفضاء الموازي.
4. اتبع الإجراء الإعداد للال WhatsApp الحساب الثاني. عندما تسأل عن رقم الهاتف الخاص بك، أدخل الرقم الثاني. إذا الهاتف الذكي الخاص بك ليست المزدوج سيم، سوف تتلقى رسالة مع رمز التأكيد على المحطة حيث دخلت SIM المقابلة لك.
5. اختر ما إذا كنت ترغب في استيراد النسخة الاحتياطية من المحادثات السابقة التي تستخدم هذا الرقم.
الحساب الثاني من ال WhatsApp جاهز الآن للاستخدام!
ملاحظة: على شريط الإعلام، تتلقى التطبيق الذي يحتوي على حساب الموازي تكوينها على الفضاء بالتوازي مع ذلك، لا يبدو للإشارة إلى التطبيق، ولكن هذا الفضاء الموازي (أ ف). اكتشاف ما التطبيق هو عليه، بمجرد أن ننجر وفتح القائمة المنسدلة.
كيفية استخام 2 حساب مختلفين علي الWhatsApp للاندرويد كيفية استخام 2 حساب مختلفين علي الWhatsApp للاندرويد Reviewed by A on 5:37:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة