تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



افضل ثلاثة العاب للاندرويد اكشن
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

افضل ثلاثة العاب للاندرويد اكشن

بسم الله الرحمن الرحيم 

درسنا انهارده عن 
افضل ثلاث العاب للاندرويد


العبة الاولي


لعبةMARVEL Future Fight لعبة جميلة جدا جدا لعبة (اثارة)(حرب)
أعجوبة المستقبل القتال هي لعبة عمل 3D حيث تلعب بعض من أكثر الشخصيات القوية (وأنيق) من أعجوبة الكون. في ذلك، فسوف تكون على قدم نيك الغضب، الذي قد يأتي من المستقبل لدعوة كل الأبطال الخارقين والأشرار من العالم معا لإنقاذ الكون المتعدد من الانهيار التام. 


في أعجوبة المستقبل القتال ، يمكنك السيطرة على أكثر من 20 حرفا مختلفة. في البداية، يمكنك فقط استخدام نقيب أمريكا، الرجل الحديدي، والارملة السوداء، ولكن في النهاية عليك أن فتح حراس المجرة، المسمار، السم، ثانوس، وبقية المنتقمون، ضمن أشياء أخرى كثيرة. 
ونظام القتال في أعجوبة المستقبل الكفاح يعمل تماما. مع عصا التحكم الظاهري إلى اليسار لك سيطرة على الطابع الخاص بك، ومع أزرار على حق القيام الهجمات الخاصة. ثور يمكن استخدام البرق، الارملة السوداء لها المدافع، كابتن أمريكا درعه ... كل خارقة أربعة صلاحيات خاصة فريدة من نوعها. 
والبعثات في أعجوبة المستقبل القتال وعادة ما تكون قصيرة جدا (غالبا ما لا يزيد عن خمس دقائق)، حتى تتمكن من اللعب كلما يريد. وهناك أيضا وضع حماية الأصناف النباتية حيث يمكنك قياس قوتك ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت. 
مكافحة أعجوبة المستقبل هي لعبة العمل المعلقة مع صور مذهلة للغاية وإنتاج القيم تستحق من لعبة وحدة التحكم. لقب للغاية وأوصت التي سوف نداء خصوصا لعشاق الأفلام الأعجوبة والكوميديا.
صور العبة



العبة الثانية
لا الآراء حول Summoners الحرب: سماء الساحة . كن الأول!
Summoners الحرب: سكاي الساحة هو آر بي جي مع مكافحة بدورها القائم في نقية نمط الخيال النهائي حيث يمكن للاعبين استدعاء أكثر من 400 أنواع مختلفة من الوحوش لمساعدتهم خلال مواجهاتهم. 

اللاعبين لديهم لمقر العمليات حيث يمكن وضع أنواع مختلفة معا من الهياكل التي من شأنها أن تسمح لهم استدعاء الوحوش أو صهر لهم في تركيبات جديدة. وبفضل هذه يمكنك، على سبيل المثال، وتحسين مستوى الوحوش الخاصة بك وقدراتهم بحيث تكون أقوى في القتال. 

من قريتك يمكنك شراء المجوهرات ومخطوطات لاستدعاء، وكذلك قبول بعثات مختلفة. عند قبول البعثات يمكنك محاربة كل أنواع من الأعداء، والتي سوف تجلب لك تجربة وبالطبع المال. 

المعارك في Summoners الحرب: سكاي الساحة يحدث في المنعطفات، وعلى عكس غيرها من العناوين، تتيح لك الحصول على السيطرة المباشرة على شخصياتك. يمكنك تحديد أي هجوم أو القدرة التي تريد استخدامها، تشبه الى حد بعيد كيف تعمل JRPGs التقليدية. Summoners الحرب: سكاي الساحة هو آر بي جي مسلية مع مبلغ مذهل من المحتوى والرسومات المبهجة. وخلاصة القول، تصلح عنوانا لالروبوت.
صور العبة




العبة الثالثة




ناروتو شيبودن: في نهاية المطاف النينجا يتقد هو ناروتو لعبة فيديو الرسمية حيث يمكنك إنشاء مجموعتك الخاصة من النينجا المحارب لمحاربة طن من الأعداء. هؤلاء الأعداء يمكن السيطرة عليها إما من قبل منظمة العفو الدولية (في نمط القصة) أو لاعبين آخرين (في معارك على الانترنت). 
نظام مكافحة في ناروتو شيبودن: في نهاية المطاف النينجا يتقد هو الأصلي تماما ويدير لتبرز من ما تراه في معظم الألعاب الأخرى في هذا النوع. يمكنك نقل شخصياتك حول الإعداد بحيث عندما تكون قريبا من العدو، يهاجمون. إذا كان هناك حليف قريب أيضا، بعد ذلك يمكنك أن تفعل الهجمات التحرير والسرد. 
ووضع القصة في ناروتو شيبودن: في نهاية المطاف النينجا يتقد هو هدية مناسبة لمحبي انمي، كما يلي قصة الأصلية للسلسلة.يمكنك زيارة كونوها أو توظيف الشخصيات المعروفة مثل ساسكي، كاكاشي هاتاكي، ساكورا هارونو، أو ايتاشي. 
بين المعارك، يمكنك تخصيص مجموعتك من النينجا، والتي لديها أقصاها ستة أعضاء. كما جرت العادة في هذا النوع من اللعبة، يمكنك المستوى الأعلى، وتحسين كل ما تبذلونه من الشخصيات، وذلك باستخدام كل أنواع الأشياء والقطع الأثرية من هذه السلسلة. 


ناروتو شيبودن: في نهاية المطاف النينجا يتقد هي لعبة الفيديو الممتازة التي تقدم نظام مكافحة الأصلي ومتعة، والرسومات المعلقة وجود كمية هائلة من المحتويات الرائعة. لعبة أساسية لأي مروحة من المانجا ناروتو أو أنيمي.






المتطلبات
يتطلب الروبوت 4.2 أو أعلى





الآراء حول ناروتو شيبودن: في نهاية المطاف النينجا يتقد

لا الآراء حول ناروتو شيبودن: في نهاية المطاف النينجا يتقد . كن الأول!


انشاء الله تعجبك الالعاب 
والسلام عليكم ورحمته وبركاته



افضل ثلاثة العاب للاندرويد اكشن افضل ثلاثة العاب للاندرويد اكشن Reviewed by A on 3:48:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة