تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



اختصارات لوحة المفاتيح ويندوز
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

اختصارات لوحة المفاتيح ويندوز

تعلم كيفية استخدام تركيبات المفاتيح لتنشيط وظائف هي واحدة من أكثر الاستثمارات ربحية في مجال المعلومات التكنولوجيا على الرغم من أنهقد يبدو مصدر ازعاج الحاجة إلى تسجيل عشرات من ضربات المفاتيح، التلقائي ينتهي حتى يجري ما هو ضروري.
كل برنامج وعادة ما يكون اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بهم، ولكن ويندوز هي مفيدة للجميع. وهنا هي الأكثر شيوعا.
اختصارات مفتاح التحكم
CTRL + A. الوثيقة المفتوحة (متوفر فقط عند تشغيل تطبيقات). CTRL + B. تنظيم المفضلة. اختيار CTRL + C نسخ. CTRL + E. تحديد الكل. CTRL + واو البحث عن الملفات والمجلدات. CTRL + G. باستثناء ما على Ctrl + H مشاهدة تاريخ السيطرة + I. مشاهدة المفضلة. السيطرة + ك تحويل إلكتروني مائل جولة والعكس بالعكس. السيطرة + L. فتح الملف. السيطرة + ن بدوره نوع بحروف بارزة. على Ctrl + O . تنظيم المفضلة. مربع الطباعة على Ctrl + P.. بحث السيطرة + س. على Ctrl + R. حفظ التغييرات. السيطرة + س تمكين وتعطيل تحتها خط. ثيقة جديدة على Ctrl + U. المفتوحة. السيطرة + V. لصق اختيار . على Ctrl + X قص التحديد. السيطرة + Y. كرر الخطوة السابقة.على Ctrl + Z التراجع عن الخطوة السابقة. كترلسك افتح القائمة ابدأ. على Ctrl + الرئيسية. الانتقال إلى رأس مجلد أو وثيقة. CTRL + END الذهاب ل في نهاية مجلد أو وثيقة. CTRL + ENTER. ويشمل HTTP: // في شريط عنوان المتصفح.
اختصارات ALT
ALT + الفضاء + X بتكبير نافذة. ALT + الفضاء + N يقلل نافذة. ALT + الفضاء + R. يعيد نافذة إلى أن حجم الأصلي. ALT + ESC. ينقل تركيز لوحة المفاتيح من خلال النوافذ. ALT + F4. أغلق النافذة. ألتتب. تتغير بسرعة من تطبيق واحد إلى آخر. البديل المقابلة + رسالة من شريط الأدوات. يعرض القائمة المقابلة تلك الرسالة. ألت + طباعة الشاشة. تمكين عرض التباين العالي. ألت + لوحة المفاتيح الرقمية. احصل على حرف.
اختصارات ALT GR
بديل غرام + 2. الحصول على الرمز @. بديل غرام + E. الحصول على رمز €. بديل غرام + Y. حرك المؤشر إلى أن البداية. بديل غرام + I. معاينة. بديل غرام + O. تضمين صفحة الحواشي مرقمة. البديل غرام + مجموعة ك الارتباط التشعبي. البديل غرام + 4 + الفضاء. تحصل عليه ~. البديل غرام + G + الفضاء. أنه يذهب مباشرة إلى الميدان نص شريط جوجل (إذا كان لديك فإنه تثبيت)
اختصارات مع مفتاح WINDOWS
ويندوز مفتاح + D يعرض سطح المكتب على و الشاشة. يندوز مفتاح + E فتح مستكشف ويندوز. يندوز مفتاح + F فتح مربع الحوار بحث. مفتاح ويندوز + M تصغير كافة النوافذ. مفتاح ويندوز + R المفتوحة في مربع الحوار تشغيل
اختصارات أخرى
F1. وصول تعليمات Windows. F2. إعادة تسمية ملف أو مجلد. F3. وصول إلى القائمة بحث. F4. يعرض شريط العناوين في أي مجلد أو صفحة ويب. F5. بتحديث وثيقة، مجلد أو صفحة ويب. F6. انتقل إلى شريط العناوين. شيفت + F10. إظهار القائمة التي يتم الوصول إليها باستخدام زر الفأرة الأيمن. شيفت + علامة التبويب. نقل مرة أخرى من خلال مربع الحوار.
اختصارات لوحة المفاتيح ويندوز اختصارات لوحة المفاتيح ويندوز Reviewed by A on 3:46:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة