تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



تاريخ زر البدء
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

تاريخ زر البدء

أحد الانتقادات الرئيسية من ويندوز 8 هو أنه لا يوجد زر ابدأ، كل ترمز لنظام التشغيل من مايكروسوفت. ولكن كان هناك وقت لم يكن موجودا على هذا الزر.
في نظام التشغيل Windows 3.1، لا أحد يعتقد على زر الصفحة الرئيسية التي يمكنك الوصول إلى أهم البرامج ومجلدات النظام. كان عليه مع ويندوز 95 التي ظهرت على هذا الزر، كما تستخدم يوميا من قبل العديد من فترة طويلة -المنتظر ويندوز 8 سيجعل له العودة في ويندوز 8.1 بالتزكية شعبية.
هذا العام، زر ابدأ يتحول 18 ، بلوغ سن الرشد، لا يستهان بها عند النظر في كيفية التقدم التكنولوجي والتغيرات والبرامج بسرعة. ننظر إلى الوراء ونرى كيف أنه ظهر، وقال انه تطور واختفى على زر ابدأ تقريبا.


ويندوز 95




تم إصدار نظام التشغيل Windows 95 على 24 أغسطس 1995، تغييرا جذريا من الإصدارات السابقة من ويندوز، من الداخل والخارج على حد سواء. كما  و اختبار، و شريط جديد في الجزء السفلي من الشاشة التي ظهرت البرامج المفتوحة     
  وزر يسمى ابدأ، والتي فتحت الباب أمام كل ما يمكن أن تفعله مع ويندوز.  

من الزر ابدأ، والتي تتميز شعار Windows 8 - قليلا، هل يمكن الوصول إلى البرامج المثبتة ، مجلد المستندات والإعدادات نظام، للبحث، لمساعدة وتشغيل.
ومن المثير للاهتمام، من الزر ابدأ كان لديك الوصول أيضا إلى الخيار إيقاف، من الصعب العثور في ويندوز 8 و العودة إلى نظام التشغيل Windows 8.1 .


ويندوز 98

زر ابدأ ولم يطرأ تغير يذكر في الإصدارات المتعاقبة، مثل ويندوز 8، حيث كان التغيير الأكثر وضوحا أفضل جودة شعار Windows، أكثر سخونة مما كانت عليه في ويندوز 
كانت 95. التغييرات الرئيسية إدراج المفضلة، خيار الخروج و قليلا.



ويندوز اكس بي

في إكس بي، كان هناك تغيير كبير. بالنسبة للمبتدئين، واجهة يتغير جذريا حول Windows 95/98، مع نوافذ زرقاء ومنزل تسليط الضوء الآن بجانب زر شريط المهام الأزرق والأخضر.


القائمة الجديدة هي أكثر جمالا وجاذبية ، مع اثنين من الأعمدة، والحق في العناصر التي رأيناها في نظام التشغيل Windows 95/98، مثل لوحة التحكم، البحث وتعليمات وتشغيل، وإيقاف الخيارات وسجل في الشريط السفلي و العمود الأيسر مخصص لبرامج الأكثر استخداما.


يكره كثير، جنبا إلى جنب مع نظام التشغيل Windows Me أو Windows Vista ابتكر مع تصميم أقل وحشية وأكثر أناقة.
من القائمة ابدأ، مع تقريبا نفس الخيارات كما هو الحال في ويندوز إكس بي، وتحسين الاستفادة من مساحة الشاشة و متكاملة محرك البحث في الطرف الأدنى في أجل أداء الحقيقي - البحث في الوقت مع النتائج تظهر في نفس القائمة.
وعلاوة على ذلك، وتصميم من التغييرات زر البدء من المستطيل إلى دائرة أرفق شعار Windows.
ويندوز7



ويندوز 7 أساسا التغييرات في الداخل، تصحيح جميع الأخطاء في ويندوز فيستا مع الإبقاء على واجهة ايرو. تكمل 14، زر الصفحة الرئيسية يخضع فقط تغييرات في هذه المسألة، لأن فيستا توفر العدد الكافي من الميزات والتحسينات




ويندوز8




حقبة جديدة من واجهات اللمس يصل ذروته مع ويندوز 8، وتكييفها لأقراص وشاشات اللمس.في 26 أكتوبر 2012، ويأتي لإلقاء الضوء على أحدث إصدار من Windows، بإذن من ويندوز 8.1، والذي يتضمن واجهة جديدة تسمى مترو، ويمكن استخدامها مع كل من الماوس ولوحة المفاتيح كما لمس الشاشة مع الأصابع.
على الرغم من التغييرات في ويندوز 8 جلب نضارة، وهناك هو ضحية: زر ابدأ، ويختفي دون و التتبع، تعافى فقط معالثالث برامج الحزب .
فإنه يبدو أن هذه الانتقادات قد وصلت إلى آذان من مايكروسوفت، و يندوز 8.1 قررت ل استعادة زر ابدأ . ومع ذلك، فإنه يبدو أن تخدم فقط كما في الانتقال بين واجهة مترو وسطح المكتب الكلاسيكي وظائف الاغلاق وشيئا آخر.



ويندوز 10


ويندوز 10 اخر اصدار من شركة ميكروسوفت 
نسخةجميلة جدا جدا










    بعد سنوات عديدة، ما كان يمكن أن يكون اختفاء، بعد أن قضى الخدمة دون انقطاع من ويندوز 95 إلى ويندوز 7، تم توجيهها إلى التكيف، مماثلة لتلك التي شهدناها في الإصدارات المتتالية لنظام التشغيل Windows. ستبقى قائمة ابدأ جزءا هاما من نظام التشغيل، وإعادة تصميم وتحديثها إلى العصر الجديد.







    تاريخ زر البدء تاريخ زر البدء Reviewed by A on 5:03:00 م Rating: 5
    اظهار التعليقات
    اخفاء التعليقات

    يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
    1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
    2أن لا تضع أي روابط خارجية
    3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
    4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
    محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

    البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
    7:30 بتوقيت غرينيتش
       


    إنضم إلينا


    Join on this site

    للحصول على كل جديد المدونة