تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



افضل خمسة تطبيقات بديلة خرائط جوجل
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

افضل خمسة تطبيقات بديلة خرائط جوجل



افضل خدمة رسم الخرائط هو بلا شك خرائط جوجل . انها واحدة من تلك الاجماع النادر أن تحدث من حين لآخر على أن الإنترنت. يتفق الجميع. ولكن إذا نحينا جانبا هذا الواقع، هناك و العديد من البدائل لخرائط جوجل التي هي جيدة حقا، وعلينا واجب أن يعرف. 
سواء لماذا خرائط جوجل ليست مضمونة ، لأننا يغيب عن بعض الميزات أو معلومات محددة أو ببساطة ل أننا لا نريد جوجل وراء كل عالمنا الخدمة: هذه هي أفضل البدائل الخمسة على خرائط Google 


_________________________________________________________________________________

اول تطبيق

تحميل (من هناااااااااا  )

إذا كان هناك هو عبارة عن شبكة اجتماعية على أساس خرائط الملاحة، وهذا سيكون ويز. وتعتمد هذه الخدمة على الذكاء الجمعي، أي شبكة من السائقين في جميع أنحاء العالم تبادل الخبرات على الطريق باستمرار مما يجعل التطبيق يحتوي دائما على أحدث المعلومات حول ظروف الطريق.
الاختناقات المرورية والحوادث، الطريق الأعمال ... في أي وقت يمكن للسائق تبادل حادث وغيرها في حالة تأهب . على الخرائط يمكنك ان ترى السائقين الآخرين والأصدقاء وحتى متوسط ​​السرعة التي فان. الخدمة جيدة بحيث انتهى بي المطاف شراء جوجل في عام 2013، وهو مؤشر جي

_________________________________________________________________________________

ثاني تطبيق

هنا خرائط (  من هناااااااااا )

عندما باعت نوكيا أعمالها الهاتف المحمول لشركة مايكروسوفت، ومكث مع بعض الخدمات. كان واحدا هنا خرائط،تطبيق قوي الملاحة التي يتم تحديثها كل ثلاثة أشهر وانتهى في نهاية المطاف شراء مجموعة من شركات السيارات بما في ذلك أودي، بي ام دبليو ومرسيدس في ل نهاية عام 2015.
الخدمة هي نفسها التي توفر خرائط خرائط بنج خدمة الملاحة ويندوز 10. عندما يريد الجميع شيئا، ونحن نقول انه لامر جيد دون خجل. خصوصا بعد اختبار في العمق. هنا خرائط يتضمن كامل المواصفات الخدمة حاليا تماما ، ويشمل وسائل النقل العام أكثر من 1000 مدينة في 40 دولة، ومعلومات عن المرافق والسوبر سهلة ل استخدامها، حتى مع معلومات عن حركة المرور.

_________________________________________________________________________________

التطبيق الثالث


SYGIC ( من هناااااااااااااااا )

معلومات عن حركة المرور على ما يرام، ولكن أحيانا أيضا مثيرة للاهتمام للغاية الحصول على معلومات عن حدود السرعة، وكاميرات السرعة وكاميرات السرعة. لماذا نحن نعلم أننا لا يمكن أن يتجاوز الحد الأقصى للسرعة، ولكن في بعض الأحيان الساهرة لنا ولكم يمكن إسقاط غرامة جيدة. هذا لن يحدث لنا مع مساعدة من في Sygic، تطبيق يبدأ تحميل خريطة الدولة التي تريد، لذلك يمكنك استخدامها حتى لو كنت غير متصل، خدمة يعرف مباشرة من الطبل.
وأكد جودة، ولكن لديه أيضا صوت - موجهة، ونصائح حول وقوف السيارات وتوافر، وعلى شارع فرعي يجب أن تستخدم في جميع الأوقات، وأكثر من ذلك بكثير الملاحة. لا تفوت على نظام HUD على المعلومات على الزجاج الأمامي الخاص بك المشروع : مرور واحد ( لل دفع، ولكن يمكنك محاولة ل بضعة أيام الحر).
_________________________________________________________________________________


التطبيق الرابع

Maps.me ( من هناااااااااا )

Maps.me هو أفضل خيار عندما يتعلق الأمر بالعمل مع خرائط مشروع تعاوني وفتح المعروفة باسم خريطة الشارع المفتوح . بالطبع يمكن أن يكون حاليا معلومات ودقيقة جدا، وخرائط تفصيلية مثيرة للإعجاب و، في الواقع، واحدة من أفضل الطرق للا تنفق دون فقدان البيانات للعالم في العالم.
لديها الشارع البحث، أسماء وعناوين وطرق، إما سيرا على الأقدام أو بالسيارة. كل ما هو متاح حتى لو كنت غير متصلانها لديها العناوين، والتوجه السيارات واسطة والكرمة جيدة لكونها حرة وجهد و المجتمع بأسره.
_________________________________________________________________________________

التطبيق الخامس

Citymapper ( من هناااااااااااا )

إذا كنت ترغب في التصميم الجيد واستخدام وسائل النقل العام، واختيارك هو واضح Citymapper. وهو تطبيق يحتوي شملت عدد قليل من المدن ولكن هذا هو بالضبط السبب في أنهم يعملون بجد لجعل مستوى التفصيل هو قوي بما فيه الكفاية. إذا كان لديك للوصول من النقطة ألف إلى النقطة باء في المدينة من قبل وسائل النقل العام، Citymapper هو الخيار الافضل .
أنه لديه كل وسائل النقل العام الموجودة في المدينة ويعلمك من الوقت سوف يستغرق للحصول على النموذج المحدث،وأوقات المغادرة من النقل لديها للقبض على أولئك الذين لديهم الأقرب، أي حادثة التي يجب أن تعرف وحتى الوقت عليك أن تجد لك. لا شيء سوف يمسك لك على حين غرة، وهذا واضح.
_________________________________________________________________________________


ما رأيك هو أفضل بديل لخرائط جوجل؟




والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

افضل خمسة تطبيقات بديلة خرائط جوجل افضل خمسة تطبيقات بديلة خرائط جوجل Reviewed by A on 3:15:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة