تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



وداعا لويندوز 8
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

وداعا لويندوز 8

اليوم نقول وداعا لأحد أنظمة التشغيل التي استمرت أقل من تاريخ مايكروسوفت. ويندوز 8 تنتهي دورة مع ثلاث سنوات فقط من الحياة بعد تلقي أحدث التحديث الأمني ​​يوم الثلاثاء 12 يناير 2016. وذلك لأن مايكروسوفت تعتبر ترقية مجانية إلى نظام التشغيل Windows 8.1 كما حزمة الخدمة، ومجموعة من التحديثات الأمنية تلقوا أنظمة التشغيل المذكورة أعلاه إلى دورة سريعة من التحديثات التي بدأت مع ويندوز 8.
إذا حساباتك مع نظام التشغيل ويندوز 8 يجب أن يكون على بينة من خطورة الاستمرار في استخدام نظام لم يكن لديك الدعم الرسمي، على الرغم من أن الحل بالنسبة لك هو مريح: الترقية إلى ويندوز 8.1 هي حرة وسهلة (يمكنك متابعة ). الشيء نفسه ينطبق على  . وعلى الرغم من الحال، ومكافحة الفيروسات جيدة والحس السليم جعله جزءا هاما من المستخدمين الاستمرار حتى ل استخدام ويندوز إكس بي (فوق ويندوز 8) كما في نظام التشغيل الأساسي، وهذا ل بضعة أشهر قبل أن قلنا وداعا . نحن غير مستحسن، ولكن هذه الرغبة خمر البقاء مع نظام التشغيل من طفولتنا له منا كل الاحترام. وبينما نحن ننتظر ل أخبار اليوم عن ويندوز موبايل 10، وليس فقط ويندوز 8 ولكن أيضا جميع إصدارات Internet Explorer قبل إنترنت إكسبلورر 11  ونقاط الضعف يتعرض: أي ثغرة أمنية جديدة اكتشفت سيغيب التصحيح. ولكن، من بالطبع، كنت أيضا بدائل لهاذا المتصفح الذي سوف لا تزال تعمل.

200 مليون مستخدم لنظام التشغيل Windows 10

في الأسبوع الماضي فقط نحن تلقى بيانا صحفيا من Microsoft والتي، كما هو شائع بالفعل، وقد لخص هذه المادة الأخيرة من المدونة الرسمية لشركة مايكروسوفت: لقد تم تنشيط ويندوز 10 في 200 مليون جهاز ، مع دفعة بفضل كبير إلى آخر يوم الجمعة الأسود مع مجموعها 40٪ المزيد من الأجهزة الجديدة مع نظام التشغيل Windows 10. في الواقع، فإن معدل اعتماد مرتفع جدا: 140٪ أسرع من ويندوز 7 وحصلت على 400٪ مما كان عليه ويندوز 8، نظام التي ميزت خطوة ضرورية لويندوز 10 ولكن تم رفض كونه مزعجا للغاية وبعيدا عن مستخدميها.
في الواقع، كما نرى في الرسم البياني المستخرج  ، ويندوز 8 يمثل أقل من 3٪ من أنظمة التشغيل العالمية في جميع أنحاء العالم. من المذكرة هو النمو المطرد لنظام التشغيل Windows 10 التي لديها بالفعل ويندوز مستوى 8.1 في حين أن مستخدمي ويندوز 7 وعلى أن انخفاض بنفس النسبة.

يمكن أن نقول أننا سنفتقد ويندوز 8، ولكن نحن جميعا نعلم أن هذا ليس صحيحا. تحيا ويندوز 10. أقل حتى 14 أكتوبر 2025 .


وداعا لويندوز 8 وداعا لويندوز 8 Reviewed by اسلوبي - Osloby on 9:45:00 م Rating: 5
البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة