تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



صور Google لا يقنعك؟ تحقق من هذه النصائح 11 وغير رأيك
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

صور Google لا يقنعك؟ تحقق من هذه النصائح 11 وغير رأيك



صور Google، وتطبيق الذي حل محل الأسطوري بيكاسا ، هي سنة واحدة من العمر. ومن التطبيق قوية جدا ل إدارة الصور لدينا ، ولكن في بعض الأحيان ليس من السهل الاستخدام كما نرغب، ونحن في نهاية المطاف إلى فقدان بعض من أفضل معالمه.
اليوم نقدم لك 11 الميزات الرائعة لهذا التطبيق، 11 وظائف ليست معروفة جيدا، ولكن الذي جعله أداة مفيدة للغاية .
تذكر أن جوجل صور متاحة لل  و الروبوت ، وشكل التطبيق على شبكة الإنترنت و عميل سطح المكتب .

1. حفظ وبطارية ضخمة

جوجل تدعم ما يصل جميع الصور وأشرطة الفيديو التي تم إنشاؤها على الهاتف أو الجهاز اللوحي. يمكنك أن تفعل ذلك في الوقت، أو حتى أفضل، عندما كنت متصلا بشبكة واي فاي . لتمكين هذه الميزة الذهاب إلى إعدادات > صور النسخ الاحتياطي . ثم حدد صور النسخ الاحتياطي عبر واي فاي فقط .
1-bkacupwifi
وبالإضافة إلى ذلك، فإن الروبوت نسخة من جوجل صور يمكنك التأكد من أن البيانات تتم مزامنة فقط عندما يكون الهاتف هو اتهام ، من الحكمة إذا كنت لا تريد المخاطرة استنزاف البطارية.
1-الشحن

2. تحرير مساحة القرص

صور Google احتياطي الصور وأشرطة الفيديو الخاصة بك إلى سحابة، ولكن افتراضيا يبقى أنقذت أيضا على الهاتف الذكي الخاص بك . إذا كنت قصيرة على الفضاء، ما رأيك لو يتم حفظ القضاء على الأشياء كل شيء بالفعل على السحابة؟
للقيام بذلك، انتقل إلى إعدادات واختر الخيار جهاز freeup التخزين . بعد المسح، فإن التطبيق تظهر لك المساحة التي يمكن أن تنقذ إذا قمت بحذف من هاتفك موجود بالفعل في صور Google. وسيتم الوصول إلى المحتوى في كل مرة يتم توصيل التطبيق إلى الشبكة.
2-حذف

3. حفظ الصور القديمة

صور Google تفعله على نسخة التلقائي للصور من الجهاز، ولكن يخدم أيضا لتخزين وفرز الصور التي ربما قد تفرقوا بين الأجهزة المختلفة. على جهاز الكمبيوتر، ببساطة الوصول إلى جوجل صور الويب من المتصفح الخاص بك، وتحميل الصور من خلال النقر على رمز التحميل.
وبمجرد تحميلها، يمكنك الانتقال إلى الألبوم الذي تريد، أو إنشاء مؤسسات جديدة. يرجى ملاحظة أن هذه الصور سوف يتم تنظيمها من قبل جوجل في الترتيب الزمني (لقطة)، لذلك لا ينبغي أن نندهش إذا لم يظهر عطلة الصورة من عام 2007 على الفور. ينبغي لنا أن ننظر للسنة المقابلة.

4. حفظ الصور من جميع التطبيقات الخاصة بك

افتراضيا، صور Google المحفوظة على الهاتف المحمول الخاص بك نسخة احتياطية من الصور في الكاميرا، التي ينبغي أن تكون الأكثر إثارة للاهتمام. ولكن ماذا لو كنت أرغب في نسخة من الصورة من ال WhatsApp و Instagram و MSQRD أو أي تطبيق آخر؟
ل إدارة المجلدات التي تريد نسخها على صور Google ، انتقل إلى الخيار مجلدات الجهاز واضغط على أيقونة مع فقاعة الكلام في أعلى يمين الشاشة. إذا تم تجاوز ذلك، فهذا يعني أن صورة هذا التطبيق لا مزامنة. إذا كان الأزرق، فهذا يعني نعم.
4-المجلدات

5. حدد الصور بلمسة واحدة

تحتاج إلى تحديد سوى عدد قليل من الصور من الألبوم؟ وهو بسيط جدا، مجرد استغلال واحدة من الصور التي تريد تحديدها ثم اسحب اصبعك عبر الشاشة لتحديد بقية. لإلغاء تنفيذ عملية عكسية.
7-arrastrar
تطبيق ويب والعميل ويندوز، وهذه العملية مماثلة، عدا أنه يجب الاستمرار على التحول وحرك المؤشر فوق الصور التي تريد تحديدها.
حدد الصور في المجموعة هي مفيدة جدا لمشاركتها في مكان واحد أو نقلها إلى ألبوم معين.

6. استرجاع الصور المحذوفة

عند حذف صورة من صور جوجل، وهذا التطبيق يذهب في سلة المهملات. لديك ما يصل إلى 60 يوما لتقرر ما إذا كان حذفها أو لا بشكل دائم. كنت قد أعرب عن أسفه؟ انتقل إلى سلة، حدد الصور مع لمسة الموسعة، ثم انقر على السهم الصغير على اليسار. يتم استرداد الملف وكأن شيئا لم يحدث.
5-ترا

7. استخدام جوجل مثل صورة محرر الصور

انها ليست فوتوشوب، ولكن جوجل صور لديها لا يزال بعض الميزات للاهتمام ل تحرير الصور . لتعديل أي صورة من الهاتف الخاص بك، حدده مع لمسة، ثم انتقل إلى رمز القلم. هذا يمنحك بضع وظائف: قيم التصحيح (السطوع، والسطوع، الخ) والمرشحات، بالإضافة إلى القدرة على اقتصاص الصورة.
يعمل على شبكة الإنترنت بنفس الطريقة: تحديد الصور التي تريد، اضغط على القلم والبدء في التحرير.
6-تحرير

8. شارك مع سهولة

تريد مشاركتها مع أصدقائك صور للمشاركة عطلة الخاص بك أو حزب؟ للقيام بذلك، حدد الصور وأشرطة الفيديو أو الألبومات التي تريدها واضغط على زر المشاركة . ولكن الشيء المثير للاهتمام هو لا هذا ليس حقيقة أن الخيارات صور جوجل تتيح لك الحصول على السيطرة الكاملة على ما كنت تشارك.
يمكنك اختيار لجعله مرئيا للجميع الصور مع generat صلة أو أو لتقديم ألبوم التعاوني . وبالإضافة إلى ذلك، يمكن التطبيق التحكم الذي يرى الصور.
تقاسم 8
إذا في أي وقت تريد أن تفعل بعض الصور الخاصة، فقط قم بإلغاء حصة . جوجل يجعل هذا أسهل، إذا كنت الوصول إلى خيار مشترك . من هناك يمكنك أن ترى ما كنت تشارك وإدارتها.
8-المشتركة
لمزيد من الأمان، يمكنك إزالة من صور Google علامة جغرافية من الصور المشتركة. بهذه الطريقة لا احد سوف نرى أين التقطت هذه الصورة. للقيام بذلك، أدخل الإعدادات> الموقع> إزالة الموقع الجغرافي .
8-الجغرافية

9. كن متزامنا مع جوجل محرك

يمكنك الحصول على نسخة من الصور وأشرطة الفيديو من الصور جوجل على Google Drive. للقيام بذلك، انتقل إلى Google Drive من المتصفح الخاص بك، انتقل إلى إعدادات> عام> وضع تلقائيا صور Google إلى مجلد في خزانتي .
9-محرك
من تلك اللحظة فصاعدا، سوف راجع قسم جوجل صور على Google Drive.
9-محرك الصور

فيديو 10. تحميل مباشرة على يوتيوب

إذا كان لديك أشرطة الفيديو في صور Google، يمكنك تحميلها مباشرة إلى موقع يوتيوب. للقيام بذلك، في إصدار الويب يوتيوب، حدد خيار استيراد فيديو من جوجل صور. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص لتحميل أشرطة الفيديو التي قمت بها مع الهاتف أو الذين أرسلوا لك: يمكن تحميلها من جهاز الكمبيوتر إلى موقع يوتيوب دون الحاجة إلى توصيل أي أسلاك أو نقل الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
10-يوتيوب

11. الحصول على كل ما تبذلونه من الصور بنقرة واحدة

يمكنك تحميل جميع النسخ الاحتياطية المخزنة في صور Google؟ جوجل تتيح لك القيام بذلك بسهولة جدا. مجرد المشي في جوجل تناول الطعام في الخارج تسجيل الدخول باستخدام حسابك وانقر على صور Google تشمل جميع ألبومات الصور . هذا سيخلق ملف مضغوط مع كل المعلومات.
تناول الطعام في الخارج لديها المزيد من الاستخدامات، ولكن لن تفوت هذه المناسبة للحديث عن ذلك!
صور Google لا يقنعك؟ تحقق من هذه النصائح 11 وغير رأيك صور Google لا يقنعك؟ تحقق من هذه النصائح 11 وغير رأيك Reviewed by A on 2:35:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة